حقائق شيقة عن جزيرة الرومانسية بورا بورا

يمنح الزائرون تلك الجزيرة علامات 10 من 10 كتقييم لمستوى روعة ذلك المكان ، وسنتعرف في هذا المقال على 10 حقائق شيقة عن بورا بورا حيث تشتهر جزيرة بورا بورا بجزيرة الفردوس خاصة لأولئك الذين يزورونها ويختبرون سحرها ، ويذهب العديد من السياح إلى هناك للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء الناعمة والمياه النقية الصافية والسماء الزرقاء الياقوتية ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد عن عن بورا بورا ، فإليك 10 أشياء قد لا تعرفها عن بورا بورا :

– بورا بورا هي جزء من فرنسا 
بورا بورا هي جزيرة استوائية في بولينيزيا الفرنسية والمعروفة أكثر باسم تاهيتيي والتي تتكون من 118 جزيرة مقسمة إلى خمس مجموعات ، وتقع جزر بورا بورا في منتصف الطريق بين أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية .

– لا يوجد حرف “B” في اللغة التاهيتية بالكامل 
سميت الجزيرة بورا بورا ، والتي تعني أول مولود من قبل المستوطنين البولينيزيين الأصليين الذين سكنوا في الجزيرة منذ اكتشافها ومع ذلك ، فإن المستوطنين الأوروبيين الأوائل الذين زاروا الجزيرة يعتقدون أن السكان الأصليين أطلقوا عليها بورا بورا ، وهذا هو الاسم الذي سميت به حتى اليوم .

– بورا بورا منطقة خالية تمامًا من الآفات .
منطقة سواحل بورا بورا هي منطقة خالية تمامًا من الحشرات ، لذا يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء عبر الشاطيء دون أن تقلق بشأن لدغات الحشرات المختلفة

– بورا بورا جزيرة الرومانسية
بسبب جمالها وعزلتها تعد بورا بورا مكان شهير للأزواج لقضاء شهر العسل ، ليس ذلك فحسب بل على بُعد 19 كم شمال بورا بورا ، يمكنك أن تأخذ رحلة بالطائرة أو القارب إلى توبي وهو مكان به أحد الشعاب المرجانية التي تبدو وكأنها قلب .

– تستخدم الزهور في بورا بورا للتعبير عن حالتك الإجتماعية 
إذا قامت الفتاة بوضع زهرة اعلى الأذن اليسرى فهو يعني إنها على علاقة بشخص ما ، أما إذا وضعت الفتاة الزهرة على الجهة اليمنى فهذا يعني إنها غير مرتبطة  ، ونصف سكان بورا بورا لم تبلغ أعمارهم ٢٠ عام .

– لا توجد وسائل نقل عامة في بورا بورا 
بورا بورا هي جزيرة صغيرة تتكون من 3 قرى هم  Anau و Faanui و Vaitape ، وهناك أقل من 9000 من المقيمين الدائمين بها هذا يعني أن جميع سكان بورا بورا يمكنهم الجلوس في استاد لويس أرمسترونج في نيويورك ، وتبلغ مساحتها الإجمالية 29.3 كم ، وتعد جزيرة صغيرة جدًا بحيث لا توجد أي أنواع للنقل العام بها وإذا كنت تخطط لزيارتها فكن مستعدًا للمشي  أو استئجار سيارة أو دراجة .

– هناك مئات الأنواع من الكائنات البحرية التي تعيش تحت مياه جزيرة بورا بورا 
من عوامل جذب السياح في بورا بورا هو الغوص والغطس ، حيث تستمتع برؤية الشعاب المرجانية الملونة وأسماك القرش ونجم البحر والسلاحف البحرية

– بورا بورا أفضل شاطيء في العالم 
في عام 2013 م ، نشرت قناة CNN مقالًا حول أفضل 100 شاطئ في العالم ويعد شاطئ Matira في جزيرة Bora Bora ضمن أفضل 10 شواطيء ، حيث يتميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الهادئة فحقق شاطيء بورا بورا رقم 8 ضمن القائمة .

– الوشم هو فن مقدس في بورا بورا
يعد الوشم في بورا بورا مقتبس من أبناء إله الخليقة ، بل ويعد الوشم رمز للجمال في بورا بورا .

– بورا بورا هي وجهة هوليود
قد يكون بورا بورا مكان بعيد عن متناولنا في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك الحصول على لمحات منه في بعض الأفلام والتليفزيونات حيث تم تصوير فيلم Couples Retreat .

هناك وهو فيلم رومانسي صدر عام 2009 م ، وكان من بطولة Vince Vaughn و Kristen Bell ، وتم التصوير في منتجع St. Regis وهناك مشاهد تليفزيونية لفندق هيلتون في بورا بورا .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *