كيفية استعادة رسائل الواتساب المحذوفة على الأندرويد

لقد أصبح الواتساب جزءًا لا يتجزأ من تواصلنا اليومي مع الآخرين حيث يوفر لك طريقة أبسط للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء ، وبمرور الأيام يتم تخزين العديد من الذكريات الجيدة والرسائل المهمة عليه ، إلا أنك قد تحذف أحيانًا بعض الرسائل المهمة على الواتساب بالخطأ ، فإذا كنت ترغب في استعادة رسائل الواتساب التي قمت بحذفها عمدًا أو عن طريق الخطأ هناك طريقتين:

١- كيفية استعادة رسائل الواتساب المحذوفة في غياب الدعم ووجود نسخة احتياطية من البيانات Backup
إن الخيار الوحيد المتاح لك في هذه الحالة هي اللجوء إلى برنامج استعادة بيانات احترافي ومعتمد ونوصي للغاية باستخدام برنامج PhoneRescue  الذي يصنف كأفضل برنامج استعادة بيانات الأندرويد في السوق ويثق فيه الملايين من مستخدمي الأندرويد لاستعادة بياناتهم ، ومن مميزاته في استرداد الرسائل المحذوفة:

١- حقق أعلى نسبة نجاح في استعادة البيانات: فقد ساعد أكثر من ٥ مليون مستخدم أندرويد في استعادة رسائل الواتساب والصور والڤيديوهات المحذوفة.

٢- الأسهل والأكثر سرعة في استعادة البيانات: لا يتطلب إلا ضغطة واحدة وتنتهي العملية في غضون بضع دقائق.

٣- المراجعة والاستعادة الانتقائية: يسمح لك بإلقاء نظرة عامة وانتقاء الرسائل قبل استعادتها ، وبذلك تتمكن من اختيار الرسائل التي ترغب في استعادتها.

٤- استعادة الرسائل على تطبيق الواتساب على الهاتف مباشرةً: كما يمكنك أن تختار استعادتهم إلى الحاسوب.

٥- استعادة أنواع أخرى من ملفات الأندرويد: حيث يدعم أيضًا استعادة الصور والرسائل النصية والڤيديوهات وجهات الاتصال والأغاني المحذوفة.

٦- يلائم كل أجهزة الأندرويد: مثل سامسونج وهواوي وسوني وإل جي.

الخطوة الأولى: قم بتحميل البرنامج وتركيبه على حاسوبك ثم افتحه واربط هاتف الأندرويد بالحاسوب من خلال وصلة USB .

الخطوة الثانية: اضغط على خيار الواتساب ثم اضغط على الزر التالي على اليمين ، ثم سيقوم البرنامج بالتحقق من العناصر التي يمكن استعادتها على الهاتف.

الخطوة الثالثة: اختر رسائل الواتساب التي ترغب في استعادتها ثم اضغط على زر “على الجهاز” حتى يتم استعادتهم على تطبيق الواتساب على هاتفك أو اضغط على زر “على الحاسوب” لتحفظهم على حاسوبك.

٢- كيفية استعادة رسائل الواتساب المحذوفة في وجود الدعم ونسخة احتياطية من البيانات:
إذا كنت قد خلقت مرجعًا لتطبيق الواتساب الموجود على هاتفك في الواتساب الرئيسي مسبقًا ستتمكن من استعادة رسائل الواتساب الحديثة من الدعم ، إلا أن الرسائل الأحدث التي لم يتم خلق مرجع لها بعد ستُفقَد كما لن تتمكن من استعادة الرسائل التي فات عليها أكثر من ٧ أيام ، أما إذا كنت ترغب في استعادة كل الرسائل بدون حذف للبيانات عليك اللجوء إلى الطريقة الأولى.

الخطوة الأولى: احذف تطبيق الواتساب من هاتفك ثم قم بتنزيله مرة أخرى وسجّل دخول باستخدام حسابك.

الخطوة الثانية: بعد تأكيد رقم الهاتف سيتاح لك استعادة تاريخ مراسلتك ، فقط اضغط على زر “استعادة” لاستعادة الرسائل المحذوفة.

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *