٥ أماكن يجب زيارتها في كولومبيا

هل تخطط لزيارة كولومبيا قريبًا ؟ إن كانت الإجابة نعم فإليك أفضل ٥ مناطق يمكن زيارتها في كولومبيا ، وتعد مدينة جميلة تستمتع بزيارتها رغم أن البعض يظن إنها مدينة خطيرة إلى حد ما ، ولكن لك أن تتخيل أن أكثر كلمة تصف كولومبيا هي المدينة الساحرة ، فالطبيعة في كولومبيا من أجمل ما يكون ، وتتميز كولومبيا بالناس الودودة والطعام اللذيذ ورخص أسعارها عن الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وثقافتها الغنية .

وتقع كولومبيا في المنطقة الشمالية من منطقة أمريكا الجنوبية ، وتشتهر كولومبيا بإنتاج كميات ضخمة من القهوة ، وتشتهر كولومبيا بالعديد من الفنانين مثل المغنية شاكيرا والراوي والمؤلف جابريل جارسيا ماركيز .

وكولومبيا لديها الكثير من المناطق السياحية الجميلة التي يمكن الاستمتاع بزيارتها ، ويوجد في كولومبيا نحو ٣٣ مدينة ففي كولومبيا يمكنك رؤية البراكين والثلوج والصحاري والأنهار والجبال والمباني والشواطيء ، وفي كولومبيا يوصى دائمًا بزيارة بوغاتا وكالي وقرطاجة وبارانكيا .

– منطقة الأمازون :
الأمازون هو بمثابة الرئة التي تُمكن العالم من التنفس وهي تقع في المنطقة الجنوبية من المدينة ، وهي منطقة مثالية لمحبي الطبيعة وتتخلل تلك المنطقة أنهار ساحرة تقود إلى مناطق أكثر جاذبية من الغابات والحدائق والمتنزهات .

ولا تنسى زيارة متحف Museo Etnográfico del Hombre Amazónico ، وزيارة Isla de los Micos ، وزيارة Puerto Nariño ، وزيارة Parque Ecológico Mundo Amazónico .

وكذلك شراء السلع المصنوعة يدوياً ، كما يمكنك الاستمتاع بتسلق الأشجار والسير وسط الغابات والإبحار وسط الأنهار مثل نهر الأمازون الذي يعد أوسع وأعمق نهر .

– المنطقة الكاريبية : ريوهاتشا
ريوهاتشا هي عاصمة مقاطعة لاغواجيرا ، وتقع في أقصى شمال كولومبيا وهي منطقة تواجه البحر الكاريبي وتقع إلى جانب الصحراء.

وللوصول إلى لاغوجيرا تحتاج إلى المرور عبر ريوهاتشا وهي البوابة إليها ، وتأسست العاصمة في ٦ أغسطس ١٥٤٥ م ، وهناك يمكنك شراء سلع مصنوعة يدوياً مستوحاة من إرث شعب وايو الأصلي  .

بل ويمكنك شراء سلع مصنوعة يدوياً على الرصيف السياحي بجوار البحر ، بل ويمكنك زيارة Plaza de Padilla (بطل الاستقلال الكولومبي) ، ومستوطنات وايو وشواطئ كابو .

– منطقة المحيط الهادي : باستو
تقع باستو في المنطقة الجنوبية من كولومبيا وهي عاصمة منطقة نارينيو ، وتمتلئ تلك المنطقة بالعديد من القطع الصغيرة المزروعة بمنتجات مختلفة .

مما يخلق منظرًا طبيعيًا رائعًا وتأسست تلك المنطقة في عام 1539 م ، وفي الأسبوع الأول من يناير يتم الاحتفال بكرنفال دي نيجروس ، وهذا الكرنفال يوحد الناس من جميع الأجناس وهناك يمكنك الاستمتاع بزيارة مناطق البراكين والمتاحف والكنائس والمحميات الطبيعية والشواطئ. .

– منطقة أورينوكو : لا ماكارينا
لا ماكارينا مدينة تقع في مقاطعة ميتا على بعد ٢٨٠ كيلو متر من بوغوتا ، وبه مكان جميل يسمى Caño Cristales وفيه تبدو المياه مثل قوس قزح ، ولرؤية ذلك النهر الملون يمكنك أن تأخذ رحلة بالقارب استغرق ساعتين لذلك المكان كما يمكنك زيارة مكان آخر يدعى La Ruta Tinigua ، حيث يمكنك رؤية نقوش منقوشة منذ فترة طويلة من قبل السكان الأصليين .

– منطقة الأنديز: سانتا روزا دي كابال
هي البوابة إلى منطقة Parque Nacional Natural Los Nevados ، وهو موقع سياحي يقع في المنطقة الغربية الوسطى من كولومبيا  ، وتأسست المدينة في 13 أكتوبر 1844 م ، وهي جزء من الأراضي التي أعلنت عنها منظمة اليونسكو أنها ضمن التراث الإنساني في عام 2011 م ، كما يمكنك زيارة الينابيع الساخنة وتذوق مشروب القهوة الكولومبية  chorizo Santarrosano  كما يمكنك زيارة المحمية الطبيعية Parque Regional Natural Serranía Alto del Judo لرؤية الطيور والشلالات والجداول

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *