٩ أفكار رومانسية للاحتفال بذكرى الزواج

ذكرى الزواج هو يوم خاص ومناسبة رائعة للاستمتاع بشريك حياتك في ذلك اليوم ، أيًا كانت السنوات التي مضت على زواجكما ٣ شهور أو ٣ أسابيع أو حتى ٣ سنوات ، وفي هذا المقال سنتعرف على ٩ أفكار رومانسية للاحتفال بذكرى الزواج :

– الذهاب إلى المكان الأول للقائكما :
لا يوجد أجمل من أن يستعيد الزوجان ذكريات اللقاء الأول لهما في نفس المكان الذي شهد ولادة الحب ونظرات الإعجاب بينهما سواء كان ذلك المكان مطعم أو مكتبة فالمكان الأول يحيي ذكريات جميلة ومشاعر أجمل .

– الذهاب لنزهة في مكان يعني الكثير لكما :
من أجمل الأشياء التي يمكن بها قضاء عيد الزواج هو التخطيط لنزهة خاصة لكما في حديقة هادئة ويسبقها تحضير الطعام الخاص بالنزهة سويًا أو شراء الطعام معًا وإذا كان ذكرى الزواج يصادف يوم ذات طقس بارد في الشتاء فيمكن الاستمتاع بإضاءة الشموع واصطحاب بعض الأغطية للتدفئة .

– صنع هدايا منزلية :
من اللمسات الخاصة للاحتفال بذكرى الزواج هو أن تصنع بنفسك هدية لتهديها للطرف الآخر ويفضل صنع هدايا لها علاقة بالزفاف مثل تجميع صور الزفاف في ألبوم أو رسم صورة لكما معًا أو عمل تجميع لمجموعة من الأغاني المحببة لكما على CD فيجب أن تكون هدية خاصة وذات معنى .

– تناول الطعام في مطعم فخم ويفضل يكون أغلى مطعم في المدينة (حسب ميزانيتك )
يمكنك الاحتفال بيوم فخم بالذهاب إلى مكان لم يسبق لك الذهاب له من قبل كونه مكلفًا وأستمتعا بتناول المشروبات والحلوى اللذيذة والمختلفة .

– إقامة حفلة :
بالتأكيد لا نقصد حفلة على النطاق الواسع ودعوة الأصدقاء ، بل نقصد هنا حفلة خاصة بكما لتحتفلا سويًا بذكرى الزفاف والحب .

– أفعل شيئًا لم تفعله من قبل :
يمكن في ذلك اليوم تجربة شيء لم يسبق لكما فعله من قبل معًا مثل القفز بالمظلات أو الذهاب لتعلم فن صناعة الفخار ، ويمكن أن تطلق خيالك لفعل مئات الأشياء فالمهم منها هو المتعة والمرح .

– الخروج لرحلة أو الإقامة في فندق جيد :
لست بحاجة إلى أن تسافر إلى باريس لقضاء عيد الزواج لكن يمكن حجز إقامة لمدة ليلة واحدة في أحد فنادق مدينتك وتستمتعا معًا بليلة رومانسية .

– الخروج لجولة مع غروب الشمس :
ما أجمل أن تخرج في جولة ممتعة مع شريك حياتك وممسكًا بيده والاستمتاع برؤية غروب الشمس فهو منظر رومانسي .

– كتابة خطابات غرامية :
لا شيء أجمل من كتابة خطابات رومانسية وخاصة لكل واحد منكما وأذكر في الخطاب مميزات شريك حياتك ، كما يمكن تخصيص ركن في المنزل وإضاءة الشموع به وتزيينه بشكل يناسب الاحتفال بليلة رومانسية تناسب أجواء تلك المناسبة الخاصة وكل شخص يقوم بقراءة الخطاب للشخص الآخر فتلك الطريقة قد تجعل ذلك الاحتفال مفعم بالعاطفة والدموع .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *