ستة من أغلى التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي

يحب مستخدمو الأندرويد متجر جوجل بلاي حيث يقدم واحدة من أضخم تشكيلات تطبيقات الهواتف المتاحة كما يحتوي على الكثير من التطبيقات المجانية ، ويوجد بعض التطبيقات المدفوعة التي يكلف معظمها أسعارًا بسيطة تتراوح بين ١-١٥ دولارًا ، إلا أن بعض المطورين يعرضون تطبيقاتهم بأسعار مبالغة للغاية.

لقد وضع جوجل حدًا أقصى لأسعار التطبيقات هو ٤٠٠ دولار لذا لن تجد تطبيقًا يتخطى ذلك السعر في القائمة التالية ، إلا أن بعض المطورين قد ابتكروا طرقًا ماهرة للحصول على أسعار أعلى.

١- مجموعة أبو مو Abu Moo Collection
السعر: ٤٠٠ دولار لكل تطبيق من التطبيقات الستة.
تقوم مجموعة التطبيقات هذه ببساطة بوضع علامة جوهرة على خلفية مخصصة على هاتفك الأندرويد ، ويدعو مؤسس هذه التطبيقات المستخدمين لشرائها بهدف “إدهاش أصدقائهم الفقراء بعلامة لا ولن يحصلوا عليها أبدًا” ، وهي إستراتيچية تسويق غريبة للغاية ، بالإضافة إلى أن التطبيقات لم يتم تحديثها منذ عام ٢٠١٣ ولا يوجد سبب معقول يدفع أي شخص عاقل لشرائها فشراء المجموعة بأكملها يكلف ٢٤٠٠ دولارًا.

٢- التطبيق الأغلى على الإطلاق The Most Expensive App
السعر: ٤٠٠ دولار.
اكتسب هذا التطبيق بعض الشهرة نتيجة لطريقته الكوميدية في التسويق ، فهو -مثل مجموعة تطبيقات أبو مو- لا يفعل أي شيء مفيد باستثناء عرض صورة ماسة ، إلا أنك لن تحصل على صورة الماسة الفعلية الموجودة في متجر جوجل بلاي فقد قرر مطور التطبيق أن يحظى ببعض المرح فلم يضف إلا صورة تحتوي على النص التالي: “سترى ماسة ساطعة هنا”.

٣- أطلس زولينجر للجراحة Zollinger’s Atlas of Surgery
السعر: ٢٤٩ دولارًا.
وأخيرًا لدينا تطبيق مفيد يستحق المال فعلًا ، فبالنظر إلى ارتفاع أسعار الكتب الطبية فإن هذا التطبيق مفيد للغاية لطلبة الطب ، وهو مبني على الطبعة التاسعة لأطلس زولينجر للعمليات الجراحية ويحتوي على صور ملونة للإيضاح ويغطي أكثر من ٢٣٠ إجراءً جراحيًا.

٤- بوق ڤوڤوزيلا بلاس لكأس العالم Vuvuzela World Cup Horn Plus
السعر: ٢٠٠ دولار.
تم تصميم التطبيق خلال كأس العالم عام ٢٠١٠ وهو مفيد لمن يحبون المشاركة في الأحداث الرياضية ، حيث يسمح للهاتف بإصدار صوت كالبوق ، فقط قم بهز الهاتف ليبدأ ثم هزه ثانيةً ليتوقف ، كما يمكنك من سماع أهداف فريقك ويتم إعلانها بواسطة معلق يصيح ، كما يوجد نسخة مجانية من التطبيق إلا أن النسخة “بلاس” تخلو من الإعلانات المزعجة.

٥- عداء الألوان الخارق Super Color Runner
السعر: ٢٠٠ دولار.
وهو أحد أغلى ألعاب الأندرويد ، وهي لعبة جري لا تنتهي تهدف إلى ملء ٤ مسارات بالطاقة دون أن يتم الإمساك بالعداء بواسطة الماضغين المفاجئين أو العمالقة الحارسين ، وكان التحديث الأخير للعبة عام ٢٠١٢ ، فقد أشار المصمم إلى أنها لعبة تجريبية للغاية وينوي تحديثها في المستقبل ، ولكن هل تستحق ٢٠٠ دولار؟

٦-  بوني لجراحة النساء Bonney’s Gyn. Surgery
السعر: ١٨٠ دولارًا.
وهو تطبيق مفيد آخر يستهدف طلاب وممارسي الجراحة النسائية ، ويهدف مصدر المعلومات إلى تعليم الأطباء تقنيات ماهرة وحساسة لتقليل شعور المرضى بالضيق خلال الجراحة.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *