عليك معرفة هذه الأشياء قبل زيارتك القادمة لبنما

إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك أو نزهتك السياحية في بنما فأنت بالتأكيد ستقوم بتجربة رائعة ، حيث تعد بنما مكانًا رائعًا للزيارة بما فيها من مناظر طبيعية خلابة وسكان ودودين ، ولكن إذا كانت هذه هي رحلتك الأولى إلى بنما ، فهناك أشياء معينة يجب عليك معرفتها من أجل الحصول على رحلة آمنة وممتعة .

لقد قمنا بتجميع قائمة تضم 10 أشياء يجب معرفتها قبل رحلتك القادمة حتى تكون مستعدًا قبل وبعد الوصول إلى هناك .

يجب أن يكون لديك زوج من الصنادل
بنما أجواؤها ساخنة بغض النظر عن الشهر الذي ستسافر فيه والأفضل لك إذا كنت تنوي التنزه سيرا على الأقدام أو المشي لمسافات طويلة أن يكون لديك زوج من الصنادل حتى يكون وقتك في بنما أكثر متعة .

يتم قبول الدولار الأمريكي في المعاملات المالية
بصرف النظر عن العملة المحلية البالبوا ، يتم قبول الدولار الأمريكي في شراء الخدمات والسلع مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تبادل العملة .

سيارات الأجرة هي مريحة وميسورة التكلفة
رحلة قصيرة بسيارة الأجرة العادية لن تكلفك سوى بضعة دولارات ، لكن من المهم التفاوض على الرسوم مع السائق قبل أن تبدأ رحلتك ، حاول الحصول على سيارات الأجرة من الفنادق والمطار ، حتى تحصل على رسوم مخفضة ولن تضطر إلى المقايضة بصعوبة مع سائق سيارة الأجرة .

الماء صالح للشرب
مياه الصنبور المحلية آمنة تمامًا للشرب حتى تكون مطمئنا إذا ما اضطررت للشرب منها ، يستحسن أن تتجنب شرب الماء في القرى الصغيرة لأنه مشكوكًا في صلاحيتها ، فإذا قمت بالخروج من الأفضل شرب المياه المعبأة أو التأكد من جودة المياه في المكان الذي ستذهب إليه .

معظم الشواطئ بعيدة
عليك أن تخطط لجلب كل المستلزمات الضرورية معك لرحلاتك إلى الشاطئ بما في ذلك الطعام والماء ، فمن الجيد أن تحزم كل شيء ستحتاجه حيث لا توجد متاجر حول الشواطئ .

لا تقلق بشأن اللغة
غالبية البنميين يتحدثون الإنجليزية والإسبانية لذا لا تقلق بشأن اللغة ، يحب البنميون ممارسة لغتهم الإنجليزية من خلال زيارة المصطافين ويسعدهم أن يعلموك بعض العبارات الأسبانية أيضًا .

مكان آمن نسبيا
تعد بنما مكانًا آمنًا نسبياً للزيارة ‏ باستثناء منطقة الحدود مع كولومبيا ، كما يجب على المرء أن يكون على بينة وفي حيطة من أمره لأن اللصوص والنشالين يستغلون السياح ، وعند السفر ليلا من المستحسن استقلال سيارات الأجرة بدلا من السير على الأقدام .

الأميركيين ومعظم الزوار لا يحتاجون لتأشيرات دخول
السفر إلى بنما من قبل الأمريكيين والبريطانيين والكنديين والعديد من سكان البلدان الأخرى لا يحتاجون إلى جوازات سفر أو تأشيرات للسفر إلى بنما ، كل ما هو مطلوب هو بطاقة سياحية يمكن الحصول عليها بأقل من 20 دولار من شركات الطيران .

لا تنسى الكاميرا الخاصة بك!
بنما مكان جميل للزيارة وستندم كثيرا إذا لم تتمكن من التقاط الصور لتسجيل رحلتك ، فكر في شراء كاميرا تحت الماء لأن المناظر الموجودة أسفل المحيط مذهلة وجميلة جدًا ولا تقل جمالا عن المناظر الجميلة الموجودة في الأعلى .

اجعل رحلتك للاسترخاء
لا تجعل رحلتك لبنما مخطط فيها القيام بالكثير من الأشياء والزيارات ، فأنت في إجازة واجعل لك وقتا لقضائه في الاسترخاء والراحة والتنزه على الشاطئ مع مشروب بارد .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *