أفخم ٨ فنادق على مستوى العالم

هل تبحث عن الفخامة والرقي وتجربة حياتية فريدة ؟ سنقدم لك في هذا المقال أفخم ٨ فنادق على مستوى العالم ، فهي مجال لتدليل النفس والترفيه وهناك قد تصادف بعض المشاهير من أنحاء العالم .

– قصر الإمارات في أبو ظبي 
تكلف بنائه ٣ بليون دولار وكانت النتيجة مذهلة ورائعة خاصة إذا كنت من هواة ركوب الخيل ، حيث تصل من البوابة الخلفية إلى مدخل الفندق راكبًا على الخيل ، مثلما شاهدت في الأفلام البريطانية من قبل وليس فقط طريقة الدخول هي التي تثير الإعجاب بل تم بناء ذلك القصر الفخم من أنواع مختلفة من الرخام تم جلبها من 13 دولة مختلفة ويحتوي الفندق على شاطيء صناعي وبه نحو 1000 قطعة من الكريستال ومنتجع صحي .

– فندق الصخور في أريزونا بأمريكا 
فندق الصخور يحمل اسمه حرفيًا حيث تم بنائه حرفيًا في الصخور ، حيث يمثل حياة الكهف بمنظور حديث ومتطور ويحيط به ملعبان للجولف ومنتجع صحي .

وتم بنائه على مساحة 1300 فدان من الصحراء وهي مساحة كبيرة للغاية تجعله يبدو كقطعة من الجنة ، ويمكنك الاستمتاع بممارشة تسلقط الصخور وركوب الخيول ويوفر الفندق خاصية a VIP Villa Retreat وهو نظام لعدم الكشف عن هو هوية المقيمين إلا بعد وفاتهم.

– فندق إن ببلموند بأمريكا 
يشبه ذلك الفندق القصر الاستعماري ويقع ذلك الفندق على شاطيء إيسترن بولاية المريلاند ويبدو كما لو كان مجموعة من المنازل الصيفية الفاخرة ، ويحيط كل منزل حديقة أنيقة وصالة العاب رياضية ومنتجع صحي وحمام سباحة بل يمكنك أن تأخذ جولة بقارب خاص مجانًا داخل الفندق وفي ذلك الفندق يمكنك الاستمتاع بقهوتك الشهية وسط الحدائق والزهور العطرة .

– قطار Orient Express متعدد الوجهات :
فهو ليس فندقًا بل قطارًا فاخرَا يتم إدارته بواسطة مجموعة Belmond الفاخرة وهو قطار مهيئًا للنوم بداخله فهو يتيح لك إقامة فاخرة أثناء السفر بين دول أوروبا .

– قصر الماردان بأناتاليا بتركيا 
تكلف بناء ذلك القصر الفخم ما يزيد عن بليون دولار ، وبداخل ذلك الفندق أكبر حمام للسباحة في منطقة البحر الأبيض المتوسط وهو قصر بكل ما تحمله الكلمة من معاني حيث يضم مجموعة من المطاعم والمنتجعات الصحية بداخله وبه شاطيء صناعي تم جلب رماله من مصر وهو ضمن أفخم فنادق تستمتع بالإقامة بها في العالم .

–  فندق إكسلسيور في روما بإيطاليا 
إذا كنت ترغب في زيارة لروما ، فلماذا لا تقيم في إكسلسيور؟ حيث يمكنك استئجار أكبر جناح في أوروبا والذي تم تجديده بتكلفة بلغت 7 ملايين دولار وهناك تستطيع الاستمتاع بجلسات البخار والساونا والجاكوزي وغرفة التمارين واللوحات الجدارية التي تغطي القباب العالية في غرفتك .

– أسرار ماركيز في لوس كابوس بالمكسيك 
إذا كنت ترغب في مشاهدة الحيتان ، فعليك التوجه إلى فندق أسرار ماركيز فهو مستوحى من أسطورة سماوية وكأن اثنان من الملائكة يبحثان عن الجنة على الأرض ، وقد تم بناء هذا الفندق مباشرة على الشاطئ وتطل نوافذ الفندق على المحيط مباشرة حيث يمكنك رؤية الحيتان من نافذة غرفتك .

– فندق لاس فيغاس بالمز بنيفادا في أمريكا
يحتوي ذلك الفندق الفخم على أسرة دوارة ومصعد زجاجي وجاكوزي والعديد من سبل الرفاهية فيه ، ويمتليء العالم بالفنادق الفاخرة والفخمة التي يمكنك الاستمتاع بالإقامة بها .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *