أفضل 5 أماكن رومانسية يمكن زيارتها في باريس

تعد باريس مدينة النور والرومانسية وهناك العديد من الأماكن الرومانسية التي يمكنك زيارتها في عاصمة فرنسا باريس ، تلك المدينة الساحرة التي تقع في غرامها بمجرد زيارتها .
– نوتردام وقت شروق الشمس :
فهو منظر يحق لك أن تستيقظ من نومك لتتمتع به فشروق الشمس على تلك الكاتدرائية الساحرة التي يبلغ عمرها أكثر من 800 عام .

وهي تمثل نقطة الصفر حيث منها تبدأ كل شوارع باريس وجهتها وبعد الاستمتاع بمنظر شروق الشمس يمكنك الانتظار حتى تفتح المتاجر ، وتشتري كتاب من متجر شكسبير Shakespeare  ، وتهديه لشريك حياتك وتجلس في حدائق لكسمبورج وتستمتع بقراءة ذلك الكتاب ، وأقرب محطة مترو لكاتدراىية نوتردام هي محطة سانت ميشيل Saint Michel أو محطة سيتي Cité.


– زيارة معبد الحب
في باريس يوجد معبد يسمى باللغة الفرنسية Temple Romantique وهو ما يعني معبد الرومانسية او معبد الحب ويقع في حديقة Bois de Vincennes وتطل تلك الحديقة على بحيرة دومينسيل وعلى جزيرة Reuilly فهو المكان الأفضل للمواعدة وقت غروب الشمس ، ومن ذلك المعبد يمتد درجًا صخريًا إلى شاطيء البحيرة وأقرب محطة مترو تصل بك إلى ذلك المعبد هي محطة ميشيل بيزوت .

– زيارة مونمارتر والسكريكير :
توجه إلى محطة المترو وتوقف في محطة Abbesses في وقت مبكر من المساء لزيارة الحائط الشهير ( حائط أحبك ) وهو حائط مكتوب عليه عبارة أنا أحبك بأكثر من 250 لغة ثم يمكن التمتع بالتجول في الأزقة المجاورة ، والاستمتاع بتناول الحلويات الفرنسية الرائعة والنقانق والجبن ثم توجه إلى السكريكير وهو ما يعني القلب المقدس باللغة الفرنسية لمشاهدة الأضواء المتلألأة .

وبعد الاستمتاع بالمناظر الخلابة لباريس في الليل ، يمكنك السير أسفل التل نحو بيجال ولكن لا تتخذ كل الطريق إلى بيجال ما لم تكن ترغب في التوجه إلى مولان روج واستكشاف حي الضوء الأحمر .

كما يمكنك الاستمتاع بشروق الشمس عبر السكريكر ثم التوجه لتناول وجبة الإفطار في واحدة من المطاعم القريبة مثل La Maison Rose ، وهو مقهى رومانسي يتميز باللون الوردي الجميل بل ويقدم لك وردة مع كل كوب من الشاي وإذا كان لديك مزيد من الوقت فيمكنك زيارة متحف Musée de la Vie Romantique وهو يمثل موطنًا للفن والرومانسية ويمكنك الاستمتاع باحتساء الشاي هناك .

– نهر السين :
حيث وجد ذلك النهر من أجل الرومانسية فيكفي أن تأخذ جولة رومانسية عبر جوانب نهر السين وتستمتع بالأضواء المتلألأة التي تذكرك بذكريات جميلة ويذهب العشاق إلى ضفاف نهر السين لتعليق الأقفال التي ترمز إلى حبهم الأبدي .

كما يمكنك المرور عبر the Pont des Arts أي جسر الفنون وهو يعرض بعض المنحوتات الجميلة وخلال تلك الجولة يمكنك الاستمتاع بتناول خبز الباجت مع العنب ، كما يمكنك الاستمتاع برقصات التانجو التي تُعرض على ضفاف نهر السين كما يمكنك أن تشاركهم الرقص أيضًا .


– قناة سانت مارتن :
إذا كنت ترغب في شيء مختلف عن نزهة نهر السين يمكنك التمتع بنزهة أسفل قناة سان مارتن وستجد جسر حديدي عند تقاطع شارع de la Grang ، وشارع quai de Jemmapes كما يمكنك الاستمتاع بتناول البيتزا وأنت جالس على ضفاف النهر عبر مطعم Pink Flamingo ، حيث تجلس على ضفاف النهر ممسكًا بالبالون الوردي اللون حتى يتمكن رجل التوصيل بالدراجة من توصيل البيتزا الخاصة بك في مكانك .

– متحف اللوفر :
وهو من أكثر المتاحف جذبًا للسياح على مستوى العالم وهناك يمكنك الاستمتاع برؤية لوحة الموناليزا .

– زيارة البانوراما أو Passage des Panoramas :
فهي منطثة تشبه الكنوز القديمة حيث يمكنك الاستمتاع بجولة عبر المحلات القديمة ثم توقف لتناول قهوتك في مقهى ستيرنCaffè Stern .

زيارة جزيرة سانت لويس :
وبالرغم من أنه يسود عليها الطقس الضبابي والغيوم وابأمطار لكن تظل مكان راىع ورومانسي وتود ان تمتلك منزلًا هناك ، ولكن في الواقع تعد باريس مدينة الرومانسية حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة مثيرة في كل حي من أحيائها مثل Place des Vosges وهو أقدم ساحة في باريس ويرغب العشاق بزيارته كما يمكنك spring الاستمتاع بزيارة مركز التسوق .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *