8 فنادق فريدة من نوعها في نيويورك

هل تخطط لزيارة نيويورك ؟ وتبحث عن فنادق فريدة من نوعها للإقامة هناك ؟ سنتعرف في هذا المقال على أفضل 8 فنادق فريدة من نوعها في نيويورك ، وتعج نيويورك بالفن والفنانين وتمتليء بالسياح باستمرار وسنتحدث في هذا المقال على الرموز الأكثر شهرة في نيويورك .
– فندق Wythe :

وهو فندق فريد من نوعه وراقي وكان عبارة عن مصنع وتم تحويله إلى فندق في عام1901 م ، وتتميز أجنحة الفندق بطراز فريد وهو الطوب العاري والسقوف العالية والشعور الصناعي الذي يشير لحقيقة المكان قديمًا .

ورغم الشعور الصناعي الذي ينتابك في الفندق لكنه يعطي إحساس بالدفء ، وتستطيع الاستمتاع برؤية المناظر الجميلة في مانهاتن ، وفي الطابق الأرضي من الفندق يوجد مطعم يقدم طعام طازجًا من المزرعة مباشرة .

– فندق Gramercy Park :

يتميز هذا الفندق بسحر وأناقة على الطراز القديم حيث يسود الفندق ألوان الأحمر والأخضر والأزرق ، ويتميز بوجود أثاث خشبي ثقيل وأرئك من الجلد المخملية الحمراء ، بل ومكاتب قديمة الطراز ، ومرايا ضخمة كما يحتوي ذلك الفندق على مجموعة من الأعمال الفنية التي تعود للقرن العشرين مثل لوحات الفنان Andy Warhol وأعمال الفنان Damien Hirst

– فندق The NoMad :

فإذا كنت تبحث عن طراز البوهو والأناقة في التصميم مع البساطة فننصحك بالإقامة في ذلك الفندق حيث يتميز بالجدران البيضاء والغرف جيدة التهوية ويقع في حي فلاتيرون وبه مطعم خاص يديره الطاهي دانيال هيوم .

– فندق The Paper Factory  :

منذ أكثر من مئة عام كان يوجد مصنع للورق على مدينة لونج آيلاند ، والذي اصبح مقر لذلك الفندق الآن ويحتفل تصميم ذلك الفندق بتاريخه حيث جدرانه من الطوب العاري والألواح الخشبية والأعمدة قديمة الطراز .

بل ويوجد به أعمدة مصنوعة من الكتب وسجاجيد ملونة وزاهية وحقائب جلدية قديمة الطراز بل ويتميز ذلك الفندق بوجود مطبخ مشترك للمسافرين الذين يرغبون في الاجتماع معًا والاستمتاع بالطهي بأنفسهم ، وهو أمر ممتع خاصة إذا شعرت بالملل من خدمة الغرف أو room service .

– فندق citizenM :

ذلك لفندق تسوده الألوان والفنون والجنون إذا صح التعبير ، فهو يشبه المربعات أو الحاويات التي فوق بعضها البعض وجدران زجاجية رائعة ويتميز ذلك الفندق بديكورات داخلية حديثة ،

وتحتوي الغرف على لوحة بألوان الأحمر والأبيض والأسود ويتميز ذلك الفندق بلمسات فنية جنونية ، تكاد تشبه السفن الفضائية ذات الإضاءات الملونة وهو مناسب لإقامة الفنانين .

– فندق The Jane :

يهدف ذلك الفندق إلى إعادة خلق شعور الإقامة في القطارات الفاخرة والذي يشبه قطار الشرق السريع ، والغرف مدمجة بشكل يشبه تسلل غرف القطار السريع مع أثاث خشبي وثقيل والبلاط الأبيض والأسود وأرائك الجلد والساتان والستائر المخملية ، ومن الجدير بالذكر أنه في عام 1912 م قام الفندق بإيواء  الناجين من أحداث سفينة تايتانيك وكان ملاذًا للبحارة حتى تم تجديده في عام 2008 م .

– فندق La Maison d’Art :

ومعناه بيت الفن ويتكون من 5 غرف فقط وكل غرفة ذات تصميم فريد والطابق الأول به معرض للفنون وتتغير اللوحات المعروضة في الفندق باستمرار وكل غرفة بها مطبخ خاص به وذلك الفندق لا يوجد به مطعم أو بار .

– فندق Night :

يتميز هذا الفندق باللون الأبيض والأسود والأرجواني والإضاءة البنفسجية التي تعكس أجواء ليلية مميزة لهواة الليل والإضاءة الخافتة .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *