أفضل برامج التخزين السحابي في 2018

أصبحنا في عصر التخزين السحابي ، فهو فعال ولا يشغل مساحة التخزين الداخلية لدينا وهو أسهل من حمل محرك أقراص ثابت في كل مكان ، كما أنه يسهل مشاركة الملفات مع الآخرين ، وهناك بعض مساحات التخزين السحابي المجانية الرائعة والتي يمكنك أن تعتمد عليها ، وإليك أفضل تطبيقات التخزين السحابي -وبالتأكيد قد تتغير هذه القائمة بعد قليل :

Amazon Drive:
يعتبر هذا التطبيق بداية جيدة لمستخدمي أمازون برايم ، لأنهم سوف يحصلون على سعة تخزينية 5 جيجا بشكل مجاني ، ويمكنك الترقية لسعة تخزين غير محدودة ولكن بعد دفع حوالي 60 دولار سنويًا ، ولكن إذا لم تكن من مشتركي خدمات أمازون برايم فسوف تحتاج لدفع مبلغ 12 دولار سنويًا مقابل ال5 جيجا .

Google Drive:
حوجل درايف هو أكثر تطبيقات التخزين السحابي شعبية ، ويوفر للمستخدمين 15 جيجا مجانًا مع الاحتفاظ بنسخ غير محدودة من الصور ومقاطع الفيديو عبر جوجل إذا اختار المستخدمون ذلك  ، يمكنك الترقية إلى 100 جيجا مقابل 1.99 دولار في الشهر .

Box:
أصبح Box.com ينافس بقوة عالم التخزين السحابي ، وهناك مجموعة من تطبيقات إدارة الملفات التي لديها تكامل مع برنامج بوكس وهذا أمر جيد ، ويمكن للمستخدمين الجدد الحصول على 10 جيجابايت بشكل مجاني ، ويمكن دفع مبلغ 10 دولارات مقابل 100 جيجابايت ، وهذا التطبيق يتميز بالبساطة والتنظيم ولكنه للأسف لا يستطيع توفير أكثر من 100 جيجابايت للمستخدمين .

Dropbox:
معظمنا يعرف Dropbox وقد يكون البعض قد قام بتثبيت التطبيق بالفعل على جهازه ، ويأتي التطبيق مع ميزة تحميل الصور تلقائيًا ، مع خيارات المشاركة والقدرة على إرسال الملفات للآخرين والبرنامج مدعم من مايكروسوفت ، إنه برنامج قوي ويحتوي على ميزات أكثر من البرامج الأخرى ، وإذا أنشئت حساب ستحصل على 2 جيجابايت ،ويمكنك شراء 1 تيرابايت مقابل 9.99 دولار ، ويمكن لأصحاب الأعمال شراء خيارات إضافية .

MediaFire
بدأ ميديا فاير كخدمة مشاركة ملفات لكنه أصبح برنامج تخزين سحابي ، ويمكنك الحصول على سعة تخزين 10 جيجابايت مجانًا ، ويمكنك الحصول على سعة 1 تيرابايت مقابل 7.5 دولار شهريًا أو 100 تيرابايت مقابل 80 دولار شهريًا ، والتطبيق يعتبر قديم بعض الشيء ولكنه يعمل بشكل جيد بوجه عام وهو ممتاز لمشاركة الملفات .

MEGA
ميجا هو نسخة تالية من Megaupload وهو يمنحنا أكبر سعة تخزينية بين برامج التخزين السحابي حيث يعطي 50 جيجابايت مجانًا ، وعلى الرغم من أن به بعض الأخطاء إلا أنه يشفر جميع الملفات التي يتم تحميلها إليه لتوفير مزيد من الأمان والحماية لها .

Microsoft OneDrive
هو أحد أشهر برامج التخزين السحابي لأنه يتكامل مع مجموعة متنوعة من منتجات ويندوز ، ويوفر سعة تخزين مجانية 5 جيجابايت ، ويمكن الترقية ل 50 جيجا مقابل مبلغ 1.99 دولار شهريًا ، كما يتم أيضًا تضمين تطبيق ون درايف عند الاشتراك في  Office 365سواء للاستخدام الشخصي أو للشركات .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *