كيفية المحافظة على بطارية الأيفون IOS7

سنتعلم في هذا المقال عن كيفية الحفاظ على بطارية هاتف الأيفون  الذي يعمل بنظام تشغيل IOS7 لأطول فترة ممكنة وكيفية إيقاف تشغيل البرامج التي تستهلك عمر البطارية .

– أولًا : شدة الإضاءة
قم بفتح أيقونة الإعدادات ثم أختر شدة الإضاءة والخلفيات وقم بخفض شدة الإضاءة لإطالة عمر البطارية ويفضل تشغيل الإضاءة الذاتية أو auto brightness وهو يعمل على ضبط شدة الإضاءة حسب الحاجة ويقدم إضاءة مثالية في كل الحالات .

– ثانيًا : الخلفية
أفتح أيقونة الإعدادات ثم أختر شدة الإضاءة والخلفيات ولا تستخدم خلفية متحركة لمنع استهلاك عمر البطارية بل يفضل استخدم صورة ثابتة بدلاً من ذلك .

– غلق البرامج الغير مستخدمة :

أسحب الشاشة من أعلى لأسفل للوصول إلى مركز التحكم ثم قم بإيقاف تشغيل البلوتوث عندما لا يكون قيد الاستخدام قم بإيقاف الإسقاط الجوي أو air drop عند عدم استخدامه .

– غلق الإشعارات :

أنتقل إلى الإعدادات ثم مركز الإشعارات ثم أوقف تشغيل جميع الإشعارات الخاصة بالتطبيقات غير الضرورية .

– غلق خدمات الموقع :

أنتقل إلى الإعدادات ثم الخصوصية privacy ثم خدمات الموقع location access وأوقف الدخول إلى الموقع للتطبيقات الغير ضرورية .

أثناء الاستمرار في خدمات الموقع ، أنتقل إلى الأسفل وأفتح خدمات النظام system services ثم إيقاف تشغيل التشخيص Diagnostics & Usage والاستخدام الإعلانات المستندة إلى الموقع Location-Based iAds .

– أنتقل إلى الإعدادات ثم الخصوصية ثم الإعلان advertising ثم شغّل تتبع الإعلانات المحدود Limit Ad Tracking .

– أنتقل إلى الإعدادات ثم خانة عام general ثم خانة حول about ثم التشخيص والاستخدام واختر عدم الإرسال don’t send سيؤدي ذلك إلى حفظ البطارية عن طريق عدم إرسال معلومات تشخيصية عبر الإنترنت .

– أنتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم إمكانية الوصول accessibility ثم تشغيل تقليل الحركة reduce motion هذا يقلل من حركة الخلفية الخاصة بك والتي تتطلب بطارية إضافية .

– أنتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم تنشيط تطبيق الخلفية background app refresh ثم turn off سيؤدي ذلك إلى عدم السماح للتطبيقات بالتحديث التلقائي في الخلفية .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *