١٠ أشياء رائعة يمكنك فعلها في نخلة الجميرة بدبي

إن نخلة الجميرة في دبي ملاذ للمصطافين ، وقد بُني هذا الأرخبيل الصناعي على شكل نخلة ذات جذع طوله ٣ أميال ومروحة من السَّعف يحده ڤيلات مترفة وفنادق خمس نجوم ، ويشتهر المكان بضخامته حيث يُرى من الفضاء وهناك مسافة كبيرة تفصل الفنادق لذا لا يُنصَح بالمشي حيث تعتبر سيارات الأجرة هي الوسيلة الأمثل لاستكشاف المكان.

١- الخوض في مياه أطلانتس:
من أشهر معالم دبي ويحتوي على فندق خمس نجوم ومطاعم لطهاة مشاهير والعديد من خيارات المتعة ، كما يمكنك أن تركب زلاجات مائية رائعة في حديقة أكواڤينتشر المائية والعوم في حمامات السباحة أو تناول الكوكتيل على شاطئ خاص.

٢- العوم مع أسماك القرش والدلافين وأسود البحر:
يمكنك السباحة مع الدلافين في خليج الدلافين ومشاهدة أسود البحر والقيام بجولة في حوض ذا لوست تشامبرز المائي حيث يمكنك الغوص في البحيرات المزدحمة بالحيوانات البحرية كما يمكنك الاشتراك في جلسات اليوغا.

٣- ابدأ عطلتك بوجبة شهية:
ابدأ عطلتك بشكل رائع بوجبة “هاي برانش” في مطعم نوبو الياباني وهي عبارة عن مأدبة لمدة ٤ ساعات من الأطباق اليابانية من إعداد الطاهي نوبو ماتسوهيسا ، وللحصول على وجبة عائلية اتجه إلى فندق والدورف أستوريا حيث يوجد زاوية للأطفال.

٤- استمتع بالتشويق في جولات الإثارة Splash Tours
تبدأ الجولة المشوقة التي مدتها ٩٠ دقيقة في قارب سريع في مرسى دبي لتطوف حول نخلة الجميرة وتتوقف لالتقاط صورة أمام الأطلانتس ، ثم تنطلق إلى برج العرب قبل أن تبحر خلال بعض من أكثر قصور دبي الملكية رفاهية.

٥- قم بالتجديف حول النخلة:
استكشف المياه الهادئة المحيطة بالنخلة بالانضمام إلى جولة زورقية تنطلق من فندق صوفيتل ثم جدف حول النخلة لتستمتع بمناظر مرسى دبي وبرج العرب وبرج خليفة أطول مبنى في العالم ، أو انضم لجلسة تجديف تتضمن دروس يوغا وبيلاتس.

٦- أوقظ حواسك بعلاج منتجعي بنكهة القهوة:
منتجع تاليس هو واحد من أفضل منتجعات دبي ، وفيه يمكنك إيقاظ حواسك بعلاج التقشير بالقهوة حيث يتم تقشير وتنعيم البشرة بالقهوة التركية في الحمام ، او استمتع بأفخم تجربة منتجعية في العالم التي تتضمن قناعًا ذهبيًا وحمام ورد وتجربة ورد الماس للجسد.

٧- استرخِ في نادي شاطئ راقٍ:
إن نادي شاطئ ريڤا هو المكان المناسب عند ارتفاع درجات الحرارة وهو عبارة عن امتداد من الرمال البيضاء يحتوي على مطعم متوسطي ومشرب مبهج يقدم الكوكتيلات المثلجة وحمام سباحة.

٨- شاهد معالم دبي الأيقونية من الأعلى:
اكتشف أهم معالم دبي الأيقونية من خلال جولة بالهيليكوبتر حول المدينة لتحصل على مشهد علوي للنخلة والجزر القريبة وبرج خليفة وبرج العرب وناطحات سحاب طريق الشيخ زايد والتراث المعماري لخور دبي والبلدة القديمة.

٩- السقوط الحر فوق نخلة الجميرة:
يعرض مركز سكاي دايڤ دبي هبوطًا بالمظلات فوق النخلة بسرعة تصل إلى ١٢٠ ميلًا بالساعة كما يعرض مشاهد خلابة للنخلة ومرسى دبي ومياه الخليج العربي الفيروزية.

١٠- استمتع بغروب الشمس في شقة بنتهاوس:
تقع بنتهاوس في الطابق السادس عشر في فندق فايڤ الفخم وتعرض مناظر مذهلة لمرسى دبي ، ويمكن زيارتها في منتصف الأسبوع نهارًا للاستمتاع بباكيدچ المنتجع وحمام السباحة والغداء.

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *