أشياء لا تعرفها عن ” بيل جيتس ” أغنى رجل في العالم

يعتبر بيل جيتس من أغنى 5 رجال في العالم ، بثروة تقدر بحوالي 89.3 مليار دولار أمريكي في عام 2017م ، وهو مؤسس شركة مايكروسوفت التي تعتبر أكبر شركة متخصصة في مجال برمجيات الكمبيوتر على مستوى العالم ، على الرغم من أن بيل جيتس من أنجح وأشهر الرجال على مستوى العالم إلا أنه يفضل أن يعيش حياة بسيطة جدًا .

ومنذ أن بدأ جيتس حياته العملية كمدير تنفيذي للشركة وهو مازال في سن السابع عشر ، وهو لم يتوقف عن العمل الجاد ، وقد قضى سنوات من العمل الشاق والتفاني في إدارة الأعمال .

إذا كنت من أغنى الرجال في العالم فسوف يفترض أنك تمتلك العديد من الفيلات الفاخرة ، وعدة سيارات فارهة و طائرات خاصة وغيرها من عناصر الرفاهية التي لا حدود لها ، وإذا كنت تعتقد أن هذا هو نمط حياة بيل جيتس ، فأنت مخطيء ، وإليك بعض المعلومات عن نمط حياة أغنى شخص في العالم .

1- بيل جيتس يحب غسل الأطباق :
من الصعب أن تصدق أن واحد من أغنى الرجال في العالم يقوم بغسل الأطباق بنفسه ، فكونك تمتلك كل هذه الأموال يجعلك توظف العديد من الناس لغسل أطباقك ، ولكن جيتس يحب أن يغسل أطباقه المنزلية بنفسة أثناء الليل ، ويقول جيتس أنه يشعر بالاسترخاء حين يقوم بغسل الأطباق .

2- بيل جيتس من عشاق الأيفون :
هل تصدق أن رئيس شركة مايكروسوفت يشتري جهاز أيفون ؟ ، صرح جيتس خلال مقابلة أنه حين اشترى جهاز أيفون لأول مرة أعجب بقدراته وقال أنه لم يتخلص من هاتفه مايكروسوفت ، ولكنه اعترف أن هاتف أيفون أفضل بكثير من الهواتف الأخرى ، وتقول أخر المعلومات التي تم نشرها عن بيل جيتس أنه يستخدم جهاز iphone 5S .

3- شنادو :
شنادو هو النمط الأكثر أهمية في حياة بيل جيتس ، فهو أغلى منزل في العالم ، وتبلغ مساحته 6000 قدم مربع ، وقد استغرق بناء هذا المنزل سبع سنوات ، وهو كبير لدرجة أنه قد يتسع لإقامة 150 شخص في وقت واحد ،ويحتوي المنزل على 24 حمام سباحة و حمام ، ويضم مكتبة تبلغ مساحتها 2100 قدم مربع ، ومسرح منزلي ، ويدفع جيتس ضرائب عقارية عن هذا المنزل تقدر بمليون دولار كل عام .

4- مجموعة من السيارات الرائعة :
يمتلك جيتس مجموعة من السيارات الفارهة ، وقد صرح أنه من أشد محبي سيارات البورش ، ويمتلك أيضًا مجموعة من السيارات التاريخية ، وتبلغ عدد السيارات التي يمتلكها جيتس 23 سيارة .

5- لن يرث أبناء جيتس شيئًا من ثروته :
صرح جيتس وزوجته  ميلندا ، أن أبنائهم لن يرثوا شيئًا من ثروة جيتس حيث أنهما قد منحوهم تعليمًا جيدًا  على مدار السنوات ، ويريدون منهم أن يعتمدوا على أنفسهم ويشقوا طريقهم في الحياة بأنفسهم ، وأضاف جيتس أن لا يريد أن يصبح أبنائه فقراء ولكنه يريد أن يراهم يبنون أنفسهم دون الاعتماد على ثروته .

6- يحب جيتس مراقبة الأشجار :
على الرغم من أن جيتس لديه الكثير من المسؤليات إلا أنه قد اكتشف طريقة فريدة للحصول على السلام النفسي ، حيث يقال أنه يداوم على مراقبة إحدى الأشجار بمنزله ، ويقول جيتس إن مراقبة تلك الشجرة يعتبر إدمان بالنسبة إليه .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *