أروع الوجهات السياحية للاستمتاع بالحياة البحرية

إذا كنت تحب الاستمتاع بالحياة البحرية الرائعة ، فيمكنك زيارة دبي ، وإذا كنت تحب مخلوقات المحيط الرائعة فعليك أن تزور سريلانكا مع الأسرة أو السفر لقضاء شهر العسل في جزر أندامان والمرور بتجربة فريدة من نوعها ، وسوف نستعرض معًا أروع المناطق التي يمكنك زيارتها للغوص والاستمتاع بالحياة البحرية الساحرة :

1- دبي :

تتميز دبي بحياة بحرية رائعة وخاصة في منطقة نخلة الجميرا ، وأهم ما يميز الحياة البحرية هناك هي الدلافين والسلاحف البحرية وأبقار البحر ، ويمكنك زيارتها مع عائلتك أو لقضاء شهر العسل ، ومع عودة النظام الأيكولوجي هناك إلى رصيده الأصلي ستختبر الطقس الرائع في أواخر الربيع وأوائل فصل الخريف .

2- جزر اندامان :

تقع جزر أندمان في شرق خليج البنغال ، وهي فرصة رائعة لقضاء الوقت هناك مع العائلة ، حيث تتوافر هناك العديد من الرياضات التي يمكنك أن تستمتع بها وتلتقط الصور مع الأسرة ، كما يوجد بها 560 نوع من الكائنات البحرية منهاالتي لم تسمع بها من قبل كما يوجد بها السرطانات والإسفنج والديدان وسمك الببغاء وسمك البهلوان ، وكل ذلك على عمق 5 أمتار فقط ، ويعد جمع الشعاب المرجانية في جزر آندامان جريمة يعاقب عليها القانون .

3- الحياة البحرية في سريلانكا :


تضم المياه في سريلانكا حياة بحرية رائعة سوف تمنحك متعة مضاعفة خاصة إذا كنت في شهر العسل ، حيث تستمع بهدوء المكان مع أصوات الأنهار والشلالات المتدفقة .

4- الحيد المرجاني العظيم :

يقع الحيد المرجاني العظيم في أستراليا بالقرب من ولاية كوينزلاند بشمال أستراليا ، ويمتد على طول 2300 كم على الشمالي الشرقي لاستراليا ، وهناك يمكنك الغوص مع أسماك القرش والاستمتاع بالمياه الساحرة والطيور البحرية الرائعة .

5- جزيرة سليمان :


تقع جزر سليمان في جنوب دولة أوقيانوسيا في جنوب المحيط الهادي وهي تتكون من 990 جزيرة ، وهناك يمكنك الغوص مع أنواع من الأسماك المكتشفة حديثًا ، أو اصطحاب عائلتك والقيام بجولة في الطبيعة ، وهناك يمكنك ممارسة عدد كبير من الرياضات المائية كما يمكنك الغطس والتصوير تحت الماء لأخذ لقطات فريدة للنباتات والأسماك البحرية المتنوعة .

6- خليج تايلاند :

تعد تايلاند هي الوجهة المثالية لمحبي مشاهدة الرمال البيضاء النقية والحصول على تجربة رائعة للغوص مع المخلوقات البحرية وأيضًا التقاط الصور الرائعة لهم ، وحتى إذا كنت لا تستطيع الغوص لازال بإمكانك الاستمتاع بالشواطئ الساحرة في تايلاند .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *