لماذا يفضل التعامل مع وكالات السفر مباشرة

بالرغم من أن حجز رحلة طيران قد يكون أمر سهل لكن هناك خدع قد يقع فيها البعض ، وتسبب لدى البعض حيرة وفي هذا المقال سنتعرف على 5 أسباب لحجز رحلتك عبر وكالات السفر :

– الحجز عبر وكلاء السفر يوفر لك الوقت :
بالتأكيد يمكنك البحث بنفسك عن رحلات طيران وفنادق وإيجار سيارة وتذاكر قطار وذلك في حالة توفر المزيد من الوقت لديك ، بل ويمكنك مقارنة الأسعار من مكان لآخر .

لكن لك أن تتخيل أن هناك بعض الخدع الصادمة التي قد توقعك في مأزق ، فقد تتجه إلى الفندق الذي حجزته عبر الإنترنت وتجد أن بداخل الفندق لا يوجد حجز بإسمك ، ولكن يمكنك توفير وقتك الثمين عند طريق جعل إحدى وكالات السفر تتولى الأمر .

– السفر بكل ثقة :
واحدة من مميزات السفر عبر وكالات السفر هو الحماية التي توفرها لك شركة السفر التي تسافر من خلالها ، فأغلب وكالات السفر تقدم خدمة ما بعد البيع للتواصل مع العملاء ، في حالة الرغبة في الاستفسار عن الأمر ، بل والحجز عبر وكالات السفر تتيح لك معرفة الأخبار الخاصة برحلتك أول بأول مثل تأجير الرحلة أو إلغائها .

– الحجز عبر وكلاء السفر يضمن لك رحلة خالية من الأخطاء :
عند الحجز عبر الإنترنت قد يؤدي عدم التركيز للحظة واحدة إلى حدوث أخطاء فادحة ، مثل الخطأ في اختيار الرحلة أو اختيار تاريخها وبعض الأخطاء يمكن تصحيحها ، بينما الأخطاء الأخرى لا يمكن تصحيحها ولكن عند الحجز عبر وكالات السفر تضمن أن جميع تفاصيل حجزك ستكون دقيقة وصحيحة .

– تقدم وكالات السفر نصائح شخصية :
هل لديك أسرة كبيرة ؟ أو تخطط لسفر جماعي لعدد كبير من الأفراد ؟ فبالتأكيد سيساعدك التعامل مع إحدى وكالات السفر على تقديم نصائح تناسب رغبتك واحتياجاتك ، بل وستساعدك وكالات السفر على حجز أفضل معدلات لرحلات الطيران والفنادق .

– التعامل مع وكالات السفر يمكنك من الاستفادة من خبراتهم :
التعامل مع وكالات السفر تضمن لك الاستفادة بخبراتهم من حيث معرفة أفضل فنادق يمكنك الإقامة بها ، وأفضل خطوط طيران يمكنك السفر براحة من خلالها ، وبالتالي لا تتعرض لمفاجئات غير سارة مثلما يحدث عند السفر عن طريق مواقع الإنترنت ، والتي تخدعك بالصور فقد تحجز فندق يبدو رائعًا في الصور المنشورة لكن حقيقة الأمر هو غير ذلك تمامًا .

– لا تنخدع :
هناك خرافات شائعة حول وكالات السفر ، وهو أن الحجز عبر وكالات السفر أغلى من الحجز عبر مواقع الإنترنت الأخرى وهو أمر غير صحيح تمامًا ، وأصل تلك الخرافات أن الأسعار تكون عبر الإنترنت أقل من وكالات السفر ، وذلك لأنها بدون إضافة الضرائب التي تضاف عند أخر خطوة في مرحلة الدفع لذا يعد أفضل وأضمن طرق للحجز هو عبر وكالات السفر .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *