أرخص الأماكن التي يمكن زيارتها في فرنسا خلال الصيف

فرنسا من أكثر الدول التي يزورها السياح كل عام ، كما أنها من أفضل الوجهات السياحية الصيفية على مستوى العالم ، حيث أنها تتميز بوجود وجهات سياحية مختلفة تناسب كثير من الأذواق ، وإليكم قائمة ببعض الواجهات السياحية الصيفية في فرنسا والتي تتميز بانخفاض تكاليف زيارتها :

ابتعد عن مركز سان تروبيه :


تعد سان تروبيز واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في أوروبا في الصيف ، ولكنها أيضًا من أغلى المناطق حيث أنها تضم مجموعة من الشواطئ الشهيرة حيث قدمت الممثلة بريجيت باردو بعض أفلامها ، كما أن بها شوارع مرصوفة بالحصى وبيوت ملونة في منطقة الصيد القديمة في قرية سان تروبيز ، وقد تكون أسعار المطاعم مرتفعة ، ولكن هناك العديد من المناطق الأرخص لذلك عليك أن تحدد نطاق الأسعار لمكان إقامتك قبل الذهاب .

التخييم تحت النجوم في  :Sausset-les-Pins :

هذه المدينة الصغيرة تعتبر منتجع شهير جدًا ومحبوب على البحر الأبيض المتوسط ، ولكنها أقل ازدحامًا من غيرها نتيجة لأنها تقع على الساحل الأزرق غرب مارسيليا ، وهي أيضًا أقل تكلفة من بعض المدن الأخرى الشهيرة على مستوى العالم ، وقد يكون من الصعب العثور على مطاعم مبهجة في هذه المدينة ولكن هناك الكثير من المحلات التجارية على طول الشواطئ الرملية في المدينة وهناك أيضًا أماكن مذهلة للتخييم .

قم بزيارة العمارة المدرجة في قائمة اليونسكو في نانسي:

تعتبر منطقة لورين في شرق فرنسا واحدة من أرخص الأماكن في فرنسا ، ويتدفق معظم الزائرين على شواطئ فرنسا في الصيف ، ولذلك لا تحظى مدينة نانسي غير الساحلية بكثير من الزوار ، ولكن هذه المدينة تحتوي على ثلاثة ساحات مدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي .

البقاء على ساحل وعر في بريتني :


بريتني هي شبه جزيرة تقع في الجزء العلوي من فرنسا ، وهي تتميز بأسعارها المعقولة في فصل الصيف ، وغالبًا ما يتدفق الناس من جنوب فرنسا إلى بريتني هربًا من حر الصيف ، وتشتهر المدينة أيضًا بوفرة شواطئ الرمال والحصى ، وهي مكان رائع للعائلات وتتميز المدينة أيضًا بأنها موطن الكريب .

البحث عن سكن منخفض التكاليف في نيس:

تمتلك مدينة نيس سمعة مرموقة بين الرحالة ، حيث يوجد بها أكبر عدد من غرف الفنادق في فرنسا بعد باريس ، لذلك فإن البحث عن غرف فندقية قليلة التكلفة في المدينة لن يكون صعب ، كما أن لديها الكثير من الأماكن منخفضة التكلفة لتناول الطعام ، وفي حين أن هناك شواطئ خاصة ، هناك العديد من الشواطئ العامة الجميلة التي لا تكلف شيئا ، وللعثور على سكن رخيص يمكنك التوجه إلى القرى الموجودة في التلال مثل فينس .

جولة في مطاعم ليون :

غالبًا ما يتجاهل سكان فرنسا مدينة ليون ، ولكن هذه المدينة تتمتع بالطقس الجيد بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لقضاء عطلة صيفية رائعة فهي تحتوي على مجموعة من الأنهار والتلال والمطاعم الكبيرة والآثار الرومانية أيضًا .

استئجار سيارة كرافان في جنوب فرنسا :
إذا كنت تريد أن تجرب شئ مثير وتتمتع بالصبر يمكنك أن تستأجر سيارة كرافان للتنقل بها عبر جنوب فرنسا ، وهي طريقة رائعة للاستكشاف والاستمتاع بالريف ، ولكن يجب أن تخطط لرحلتك وتراعي أن تتجنب الطرق الساحلية على قدر الإمكان ، لأن القيادة في هذه المنطقة قد تستغرق ضعف المدة المتوقعة  .

توجه إلى ثاني أكبر مدينة في فرنسا :
تمتلك مدينة مارسيليا العديد من المميزات التي يمكن أن تقدمها للسائحين بأسعار مخفضة ، فمن الممكن أن تتمتع بالسواحل الجميلة في مارسيليا بأقل من ثلث التكاليف التي يمكن أن تدفعها في سواحل أوروبية أخرى ، وما يجعل مارسيليا مميزة حقًا هو الطابع الشمال أفريقي الذي تتميز به أسواق وشوارع ومطاعم المدينة .

التوجه رأسًا إلى مارسيليا:

قد لا تتمتع مدينة مارسيليا (ثاني أكبر مدينة في فرنسا) بنفس شهرة جيرانها ولكنها بها الكثير من المميزات منها انخفاض التكاليف ، فعلى السبيل يمكنك أن تستمتع بنفس الشواطئ مقابل ثلث المبالغ التي يمكن أن تدفعها في مناطق أخرى ، وأهم ما يجعل مرسيليا مختلفة حقًا هو تأثير شمال أفريقيا في الأسواق والشوارع والمطاعم .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *