أفضل فنادق إسطنبول المناسبة للأطفال والجو العائلي

تشتهر إسطنبول بكونها الوجهة السياحية الأكثر رواجًا في تركيا نظرًا لجمالها الفريد ومناظرها المميزة جدًا على ساحل البسفور ، كما أنها المدينة الوحيدة في العالم التي تضم قارتين معا فهي تقع في آسيا وأوروبا .

عند السفر مع الأطفال والعائلة ستحتاج إلى مراعاة بعض الأشياء المختلفة سواء في طريقة السفر أو في الأماكن التي ستختارها للإقامة وأماكن الترفيه التي ستختارها وحتى أفضل الفنادق التي تناسب وجود الأطفال والعائلات في مدينة أسطنبول التقليدية .

وهذه أفضل 5 فنادق في أسطنبول مناسبة للأطفال والعائلات:

 فندق جراند حياة اسطنبول Grand Hyatt Istanbul Luxury
أحد أجمل الفنادق وأكثرها رفاهية ومناسبة للجو العائلي ، وهو واحد من أجمل أماكن الإقامة العائلية وقد تم تصنيفه على مواقع الحجز الشهيرة بــ8.5 نجوم ، هذا الفندق الفخم يقدم عددًا من الغرف والأجنحة الفندقية المتنوعة والخدمات الفندقية رفيعة المستوى بالإضافة إلى الخدمات الفندقية العادية .

يوفر الفندق فصلاً بين غرف الوالدين وغرف الأطفال ، وتحتوي الأجنحة على غرف منفصلة للآباء والأمهات والأطفال ومطبخ صغير وصالة فسيحة ، وهو مثالي لإقامة الأطفال ، ويوفر خدمات مثل المسبح والسبا ووجبة الإفطار والغداء والعشاء .

يقع الفندق بالقرب من ميدان تقسيم الشهير ، وعلى بعد مسافة قصيرة من معالم إسطنبول الشهيرة ، ويوفر الفندق إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور ، حيث يقع الفندق فوق تل قصر دولمة .

فندق هيلتون إسطنبول البوسفور Hilton Istanbul Bosphorus
الفندق أحد أفخم فنادق الـ 5 نجوم وهو مثالي للعائلات والأطفال ، ويحتوي على غرف واسعة وجميع النوافذ والشرفات تطل على مضيق البوسفور ، وهناك حديقة جميلة داخل الفندق ، ومنتجع صحي ، وحمام سباحة للسيدات ، وهناك سبعة مطاعم تقدم العديد من المأكولات العالمية الشهية والتي تقدم المأكولات الشرقية واللبنانية إلى جانب التركية والصينية والفرنسية والإيطالية .

ستجد به مجالس للأطفال مع غرف ومطاعم للأطفال وكذلك مرافق ومقاعد خاصة للأطفال ، وتقع أماكن الأطفال بالقرب من ساحة تقسيم ، وعلى بُعد مسافة قصيرة من مراكز التسوق في أسطنبول والمناطق التاريخية .

مرمرة بيرا The Marmara Pera
هذا الفندق مناسب جدا للعائلات ولا سيما عند البحث عن أماكن قريبة من ميدان تقسيم الشهير وبسعر معقول ومناسب وبجودة عالية وفاخرة ، فهو يقدم إطلالة مناسبة على مدينة أسطنبول من الأعلى ، سطح الفندق مذهل جدا ويحتوي على حمام سباحة ومكان لتقديم المشروبات والطعام .

ويحتوي الفندق على غرف صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، ويقع الفندق بالقرب من شارع الاستقلال ، أحد أشهر الشوارع في تركيا ، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام ستجد برج غلطة المذهل لمشاهدة أسطنبول من الأعلى .

فندق Comero
هذا الفندق مناسب لأولئك الذين يحبون ويفضلون الإقامة في فندق صغير، ويقع الفندق في قلب أسطنبول ، ويجمع بين الطابع القديم والحديث مع غرف متوسطة الحجم ، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من معالم أسطنبول الحيوية مثل آيا صوفيا وقصر توبكابي ، ويوفر سقف الفندق إطالات ساحرة على أحياء المدينة القديمة .

فولت كاراكوي volt Karakwe
هذا الفندق خاص جدا للإقامة العائلية ويقع في حي كاراكوي في أسطنبول ، ويتميز الفندق بطرازه الكلاسيكي ، ويوفر الرؤية الساحرة لمنطقة كاراكوي Karakwe ليلاً ونهارًا وبه سبا وحمام تركي ، ولدى الفندق شراكة مع شركات مخصصة لرعاية الأطفال لتوفير الخدمات اللازمة للتعامل مع الأطفال .

هذه هي أهم الفنادق الخمسة المناسبة للأطفال والجو العائلي في مدينة التراث أسطنبول ، وقد تم تم تقييم جميع هذه الفنادق بمعدلات عالية ، مما يدل على جودة الخدمات والنظافة ورعاية الزوار ، فإذا كنت ترغب في قضاء عطلة ممتعة مع العائلة لا تفوت اختيار هذه الفنادق القريبة من أسطنبول .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *