لونك المفضل يكشف الكثير عن شخصيتك

ربما لديك لون مفضل ، ولكن هل توقفت لتفكر في سبب اختيارك لهذا اللون تحديدًا؟ فقد يمثل اللون المفضل لديك أكثر من مجرد تفضيل بصري لهذا اللون ، لكنه يكشف جانبًا خفيًا عن شخصيتك ، لذلك تابع القراءة لمعرفة ما يقوله لونك المفضل عن شخصيتك.

الأسود
إذا كان اللون الأسود هو لونك المفضل ، فالاحتمال هو أنك شخص قاسي ، متمرد ،مغامر، ثائر، وربما ساخرًا أيضًا، كما يسود شخصيتك جو من الغموض ، وقد يظن الناس أنك كئيبًا ومغمومًا ، لكن شخصيتك تبدو أكثر تعقيدًا من ذلك.

الرمادي
إذا كنت تحب اللون الرمادي ، فإن حياتك يحكمها التوازن ، وأنت دائمًا تعرف كيف تحافظ على هدوئك ، وتبقى محايدًا تمامًا عندما تجد نفسك في وسط مشاجرة بين الأصدقاء ، وأنت تستمتع بأدق الأشياء الموجودة في الحياة ، كما أنك لا تستطيع إتخاذ قرار سريع عند مواجهة موقف صعب.

الأبيض
إذا كان اللون الأبيض هو لونك المفضل ، فمن المحتمل أن يكون لديك رؤية مشرقة ومتفائلة نحو الغد، كما تفضل أن تكون الأشياء مرتبة ومنظمة ، و تكره الفوضى و الأماكن القذزة أيضًا، وربما لا تكون ساعيًا نحو الكمال ، لكنك دائمًا إيجابي وتعرف كيف تضع خطواتك على الطريق الصحيح في كل يوم.

الوردي
إذا كنت تحب اللون الوردي ، فهناك احتمالات أن لديك طبيعة مرحة وتنجذب إلى الأشياء اللطيفة ، أنت شخص جميل ومنطلق وتعرف أن تكون سعيدًا وتخلق هذه السعادة بنفسك ، وهناك أيضًا جانب آخر قوي في شخصيتك، أنك لا تخرج أبدًا عن شعورك وتبدي غضبك إلا عند الاستفزاز ، وهذا نادرًا ما يحدث ، كما أنك شخص لا تخجل أبدًا من العناق.

الأحمر
إذا كان اللون الأحمر هو لونك المفضل ، فأنت شخصية نارية ونشيطة ، ويرى الناس أنك شخص يتمتع بشخصية قوية ، كما أن ارتدائك اللون الأحمر دائمًا ما يجعلك جذابًا ومحطًا للأنظار ، فأنت شخص نشيط ومتحرك، ويقظ دائمًا، ومستعد للرد على أي موقف، كما يعتبر اللون الأحمر هو لون الحب أيضًا ، مما يجعلك عاطفيًا للغاية وعرضة بشكل كبير للإنهيار.

البرتقالي
عشاق اللون البرتقالي هم سعداء الحظ ، يحبون الشمس والأيام الدافئة على الشاطئ ، وتلك الطاقة تدفعهم للحياة ، مما يسمح لهم بفعل أي شيء يضعوه في أذهانهم ، والشيء الوحيد الذي يضايقهم هو الملل وعدم وجود أي شيء لإبقائهم مشغولين ، كما أن لديهم الكثير من الحماس للنشاطات الإبداعية، ولديهم قدرة كبيرة على تحمل المسئولية.

الأصفر
إذا كان اللون الأصفر هو اللون المفضل لديك ، فإنك تتمتع بشخصية دافئة نابضة بالحياة ، فأنت تملك في ذاتك طاقة غير محدودة ، ومن السهل عليك أن تجعل الناس من حولك أكثر سعادة ، مما يجعلك أكثر متعة في المقابل، وأنت شخص تحب أن تحظى بالاهتمام ، وهي ليست مشكلة لأنك تعرف بالضبط كيفية الحصول عليه، وأنت شخص دائمًا ما تمارس التمارين الرياضية بصرف النظرعن حجم مشغولياتك.

الأخضر
إذا كنت تحب اللون الأخضر ، فأنت من محبي الطبيعة ، حتى عندما لا تكون قادرًا على الخروج ، فإن رؤية الأوراق الخضراء والأشجار دائمًا ما يغير حالتك المزاجية، أنت طيب القلب ومتعاطف مع اللأخرين، وعلى استعداد دائمًا للإصغاء إلى مشكلات الناس ومساعدتهم في التغلب عليها ، أنت تكره النفايات التي تلوث البيئة ، لذا يمكن إعتبارك راعيًا أمينًا للبيئة.

الفيروزى
إذا كنت ببساطة تعشق اللون الفيروزي ، فإنك تنجذب إلى البحار ، وقد تكون شخصية متقلبة ، مابين أن تكون هادئاً وودودًا في لحظة و شرسًا في اليوم التالي ، كما أنك شخصية مرنة جدا ، تستطيع التكيف مع الظروف التي تتعرض لها في الحياة ، وتغير حياتك باستمرار وتسعى دائمًا لتجديد أحداثها ، وتكون دائمًا على استعداد للتعامل مع هذه المتغيرات.

الأزرق
إذا كان اللون الأزرق هو لونك المفضل ، فأنت شخص مفعمًا بالحيوية والنشاط ، وتستمد تلك الحيوية من النظر إلى السماء الصافية ، وأنت تحب التأمل ، ودائمًا ما تهتم بالعقل والجسد والروح أيضًا ، أنت تجيد الحفاظ على الهدوء والموضوعية في تناول الأحداث ، وعندما تكون في مزاج سيئ ، تحتاج فقط لبضع أنفاس عميقة للعودة إلى طبيعتك.

الأرجواني
إذا كنت تحب اللون الأرجواني ، فأنت على الأرجح تميل إلى الفخامة ، وتحب طريقة العيش الملكية ، أنت شخص طموح تستطيع تحقيق أحلامك ، ولديك من الحكمة ما يفوق سنوات عمرك، كما أنك تحب البذخ في العيش دون أن تتمادى في ذلك ، و تملك وجهة نظر رومانسية فيما يتعلق بأمور الحياة.

البنى
إذا كان اللون البني هو لونك المفضل ، فأنت شخص متواضع وواقعي ، لديك أساس قوي ويمكن للآخرين الاعتماد عليك دائمًا ، خصوصًا لأنك ودود للغاية ، فأنت شخص منفتح جدًا وينجذب إليك الناس ، وهذا هو سبب وجود العديد من الأصدقاء المقربين إليك.

الفضي
إذا كنت تحب اللون الفضي ، فأنت تحب أن تكون ملاحظًا من الجميع ، ويتميز أسلوبك بالأناقة والرقي ، وتشعر بالإستياء الشديد وكأنك في كابوس ، عندما تبدو للآخرين مبهرجًا ، وأنت تجيد استخدام التكنولوجيا ، وكذلك تهتم بأن يكون مظهرك جذابًا وأنيقًا ، أنت أيضا بليغ في التعبير بالكلمات المناسبة في المواقف المختلفة.

الذهبي
إذا كنت تحب اللون الذهبي ، فلديك شخصية قوية ، تحب أن تتمتع بالأشياء الجميلة ، وتعتني بشدة بنفسك وبممتلكاتك أيضًا ، أنت شخص دقيق جدًا ، تهتم بالتفاصيل الصغيرة ، ومثالي في كل شىء تفعله ، وأنت نادرا ما تمرض ، وتنجح عادة في كل مساعيك.

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *