أفضل تطبيقات شهر يوليو 2018 لأجهزة أندرويد

يستمر مبرمجوا التطبيقات في إصدار تطبيقات جديدة كل يوم أو تطوير تطبيقات سابقة ، ومن الصعب أن نتعرف على كل هذا العدد من التطبيقات ، ولكننا سوف نستعرض قائمة بأفضل تطبيقات شهر يوليو 2018 :

Calculator Plus
على الرغم من توافر كثير من تطبيقات الآلة الحاسبة في السوق إلا أن هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية حيث أنه يقوم بكل العمليات الحسابية الأساسية وحسابا لدوال المثلثية والجبرية ويظهر النتائج حتى 10 أرقام عشرية ، كما أنه يعمل علىأي جهاز ومساحته صغيرة جدًا وخفيف وهو مجاني وبدون إعلانات .

Carrot Weather
هو تطبيق جديد للطقس وهو يقدم تعليقات لاذعة وأخرى ساخرة عن أحوال الطقس ، كما أنه يرسل إليك توقعات يومية وساعية عن أحوال الطقس ، وتقدم النسخة المدفوعة منه معلومات عن الطقس وتاريخه خلال السبعين عامًا الماضية وأكثر ، وتكلفة الاشتراك هي 0.99 دولار شهريًا أو 3.99 دولار سنويًا .

Notes by Firefox
هو تطبيق لتدوين الملاحظات وهو نسخة مشابهة لتطبيق جوجل كيب ، ويمكنك من تدوين من ملاحظات بسيطة وعمل قائمة ببعض المهام التي تنوي عملها وهو يتزامن مع حسابك على Firefox وهو مجاني وتشفيره جيد .

Instagram Lite
انستجرام لايت هو نسخة أخف من برنامج انستجرام وهو يعمل مثل برنامج فيس بوك لايت ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة جدًا وهذا لا يعني أنك سوف تحصل على كل مميزات انستجرام ولكن مميزاته أقل وهو أخف بوجه عام ، وهو يعمل على أجهزة أندرويد 1 ولم تظهر أي عيوب كبيرة عند تجريب البرنامج ولكن بعض المستخدمين قد اشتكى من أنه أبطأ ، ولكنه نسخة مجانية لذلك لا ضرر من تجربته .

Kiwi Browser
متصفح كيوي هو متصفح ممتاز ويستخدم Chromium كقاعدة للترميز وهو يشبه جوجل في طريقة العمل وسرعته جيدة وخاصية منع النوافذ المنبثقة والعديد من المميزات ويدعم 60 لغة ، وهو مجاني أيضًا .

Moment Pro Camera
هذا البرنامج للتحكم بالكاميرا وهو شعبي جدًا في أجهزة IOS ولديه قائمة من المميزات المرغوبة لمحبي التصوير .

Space Nation Navigator
هذا التطبيق عبارة جزء لعبة وجزء أخر معلومات ويشمل مسابقات مختلفة وتمارين بسيطة ، وهو يحتوي على أشياء مثل اليوجا وممارسة التمارين الرياضية ويشمل أيضًا أحداث أسبوعية ، وهو تطبيق مميز بشكل عام ومجاني .

Spotify Lite
هو تطبيق خفيف من تطبيق Spotify وهو شبيه بفيس بوك لايت وانستجرام لايت حيث يتميز بواجهة مستخدم أبسط من البرنامج الأصلي ومميزاته أقل ، ولكنه يشغل الموسيقى ويحتفظ بأكثر من نصف مميزات سوبفاي كما أنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة ذات القدرات المنخفضة .

Sharedr
شيردار تطبيق مشاركة يحل محل تطبيق المشاركة في أجهزة أندرويد أي أنه يظهر عند الضغط على أي زر مشاركة في أجهزة أندرويد ، وهو مجاني وبدون أي إعلانات داخله .

WHExperience
هذا التطبيق السياحي يقدم لك جولة افتراضية داخل أروقة البيض الأبيض ، ويعرض تاريخ البيت الأبيض وبعض الحقائق المرحة عنه ويتضمن أيضًا صورًا لبعض الرؤساء والسياسيين الأمريكيين البارزين ، وحقائق ممتعة حول أشياء أخرى مختلفة ، وهو تطبيق مجاني .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *