طريقة مشاهدة التليفزيون على هاتف الأندرويد

كجميع الهواتف الذكية تعتبر هواتف الـ Android أجهزة كمبيوتر صغيرة مع مجموعة كبيرة من الميزات والتطبيقات ، ولذا أصبح من الممكن الآن مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام على الهاتف دون أدنى مشكلة .

هنا سنشرح لك في هذا المقال كيفية مشاهدة التلفزيون على هاتفك باستخدام تطبيق ITV Player الشهير ، وهو أحد التطبيقات المجانية والذي يتيح العديد من القنوات والبرامج .

سوف تحتاج إلى :
 هاتف ذكي يعمل بنظام android .

كل ماعليك الآن اتباع هذه التعليمات خطوة بخطوة لمشاهدة التلفزيون على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android .

الخطوة 1 : هناك عدد ليس بالقليل من التطبيقات المتاحة لمشاهدة التلفزيون على هاتف الأندرويد : فجوجل بلاي يُمكنك من مشاهدة التلفزيون والسينما بخدمة مقابل رسوم ، وعادة ما يتم تضمين هذه الخدمة على هواتف الأندرويد ، ويمكنك تصفح تطبيقات أخرى فقد أصبح هناك العديد ، منها المجاني ومنها برسوم .

ولكننا هنا سنبحث عن أحد التطبيقات المجانية ، لذا افتح تصنيف أفلام من متجرGoogle Play أو ابحث عن التطبيق التالي من قائمة التطبيقات .

الخطوة 2 : من قائمة تطبيقات Google المجانية ، ابحث عن “player ITV ” هذا التطبيق يدعم البرامج والقنوات المسجلة من خلاله والتي يمكنك تصفحها من خلال التسجيل في الموقع بداية للتعرف على القائمة المتاحة ، وبعدما تعثر عليه اضغط على زر تثبيت لتثبيته .

الخطوة 3 : سيطلب التطبيق أن يتجاوز عمرك 18 عامًا لتنزيله ومشاهدته ، اختر موافق .

الخطوة 4 : ستعرض الشاشة التالية متطلبات التطبيقات وخيارات الأذونات لتنزيلها ، فإذا كنت راضيًا عن المتطلبات الأولية للتثبيت ، فاختر موافق ، وإلا فاختر الإلغاء ولا تقم بتنزيله .

تتطلب معظم التطبيقات بعض عناصر الوصول إلى هاتفك وبعض المعلومات عنك ، ومن النادر الآن أن لا تجد تطبيق يفعل ذلك ، انقر فوق قبول وتنزيل .

الخطوة 5 : بمجرد تنزيل التطبيق ، اختر فتح تطبيق ITV Player على هاتفك .

الخطوة 6 : ستنتقل الآن إلى صفحة ITV Player الرئيسية ، هنا يمكنك البحث عن برنامج معين ، أو التصفح في قائمة AZ ، أو بدلاً من ذلك يمكنك الاختيار قناة من قنوات قنوات ITV للتصفح خلالها والاختيار منها .

الخطوة 7 : بمجرد العثور على برنامج التلفزيون الخاص بك والذي تود مشاهدته (من مرفق البحث) ، اختره واضغط عليه لفتحه .

الخطوة 8 : سيتم عرض معلومات البرنامج ، اختر البرنامج إذا كنت ترغب في مشاهدته عن طريق النقر على الشاشة ، أو العودة إلى الصفحة السابقة واختيار مرة أخرى .

هذه الصورة توضح مثال على معلومات البرنامج على تطبيق ITV Player لهواتف Android .

الخطوة 9 : سوف يبدأ برنامجك في التشغيل ، (يعرض ITV الإعلانات قبل بدء البرنامج الرئيسي ، بحيث يتم تشغيلها قبل بدء البرنامج ) .

ملاحظة: لن تتمكن جميع أجهزة Android من عرض الأفلام والبرامج التلفزيونية عالية الجودة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *