نصائح لتعلم الفروسية وركوب الخيل

ركوب الخيل رياضة صعبة للغاية ، ويستغرق الأمر سنوات لتعلم الركوب بشكل جيد ، وفي الحقيقة ، لا يمكنك أبدًا التوقف عن التعلم كل يوم ؛ لأنه سيكون هناك دائمًا ما ستسعى جاهدًا لتعلمه لكي تصبح متسابق أو راكب خيول محترفًا .

بعض النصائح الهامة لتصبح راكب خيول جيد

أولًا العمل مع مختلف المدربين
يميل العديد من راكبي الخيول إلى العمل والتدرب مع مدرب واحد لسنوات طويلة ، ولكن واحدة من أفضل الطرق لتحسين مهاراتك في ركوب الخيل بشكل عام هي التأكد من أنك تتدرب على يد مدربين مختلفين .

ومن المهم أيضًا ألا تبدأ التدريب مع أي المدرب إلا عندما تكون مستعدًا للتقدم إلى النقطة التي يمكن أن يُعلمك إياها ؛ لأنه في وقت ما خلال مسيرتك في ركوب الخيل سيكون الوقت قد حان للانتقال إلى مدرب جديد سيكون لديه تقنيات جديدة وملاحظات جديدة ، لكن يجب أن تكون مستعدًا لهذا التغيير .

ثانيًا تعامل مع مختلف أنواع الخيول
قد يكون من المغري أن تختار دائمًا الحصان الجاهز أو سهل التعامل ، لكن لا يمكنك أن تتعلم الكثير إذا اتبعت هذا النهج ؛ لذا حاول التعامل مع بعض الخيول الصعبة ؛ لأنها ستعلمك الكثير عن ركوب الخيل ، وستزيد من تفكيرك الإبداعي في التعامل مع المشكلات التي قد تواجهك في أي وقت ، ويمكن أن يكون ذلك الأمر أيضًا طريقة رائعة لتثقيف نفسك كمتسابق طالما أنه لا يشكل خطرًا على سلامتك .

ثالثًا مشاهدة راكبي الخيل الآخرين
خذ الوقت الكافي في مشاهدة الفرسان الآخرين في المكان الذي تتدرب فيه ، حيث يمكنك تعلم الكثير عن ركوب الخيل مما يقومون به بشكل جيد وما هي نقاط ضعفهم ؛ لذا إذا كان ذلك ممكنًا فلا تردد أن تشاهدهم ، ولا تنس أن تتوجه أيضًا إلى العروض المحلية لمشاهدة الفرسان الذين ليسوا في مكان تدريبك ، وشاهد أهم المسابقات في التلفزيون لمشاهدة المحترفين .

رابعًا حضور العيادات
يعد حضور العيادات وسيلة رائعة لتصبح متسابقًا أفضل ، حيث تركز العيادات بشكل عام على مجموعة معينة من المهارات مما يسمح لك بتقوية قدراتك في ركوب الخيل ، كما تعطيك العيادات أيضًا فرصة للدراسة مع مدرب قد لا تتاح لك فرصة العمل معه ، حتى إذا كنت لا تستطيع ممارسة الركوب في العيادة إلا أنك سوف تتعلم الكثير ما قد يساعدك في مسيرتك .

خامسًا مارس ركوب الخيل باستمرار بدون توقف
وأخيرًا إن تحولك لراكب خيل محترف يعتمد على مقدار الوقت الذي تقضيه على السرج ، إذا ركبت مرة واحدة فقط في الأسبوع ؛ فلن تتقدم بسرعة مثل شخص يركب خمس مرات في الأسبوع .

ابذل قصارى جهدك في هذا الأمر حتى لو كنت لا تملك حصانًا ، فهناك طرق لتحقيق أقصى قدر من الوقت في ركوب الخيل الركوب مثل القيام بالأعمال في مقابل ركوب الخيل أو عن طريق التطوع لركوب الخيول التي تحتاج إلى ممارسة الرياضة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *