ماذا تفعل إذا رأيت أو سمعت شبحا

هل أنت مهتم بالأشباح؟ أو ربما تحب القراءة عن صيد الأشباح ، ولكن هل فكرت يومًا في رد فعلك إذا واجهت شبحا حقيقيًا ؟ أو ماذا ينبغي أن تفعل ؟ إليك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها إذا رأيت شبحًا :

لا تشعر بالذعر
ربما تظن أنك ستكون شجاعًا إذا واجهت شبحا لكنك قد تفزع ، وهذا شئ طبيعي ، إنها ردة فعل غريزية للدفاع أو الهروب من المواقف المجهولة ، فقد روي عن صيادي أشباح من ذوي الخبرة يصرخون ويهربون من الغرفة مع أقل صوت أو حركة ، فسواء كنت تسعي لمطاردة شبح أو صادفت ظهورًا عفويًا وهو ما يحدث غالبًا ، قاوم الرغبة في الذعر والفرار ، وحاول أن تظل هادئًا .

قم بالتقاط بعض الصور
إذا كان لديك كاميرا في متناول اليد ، حاول بكل الوسائل تصوير الشبح بحذر ، حتى لو كانت مجرد كاميرا الهاتف الخلوي ، حاول الحصول على بعض اللقطات ولا تستخدم الفلاش ، فقد يشوش الفلاش الصورة أو يتسبب في انعكاسات غير مرغوبة وتوهج ، وبدون الفلاش سيتوجب عليك حمل الكاميرا بوضع مثالى على قدر الإمكان أثناء التقاط الصورة ، خاصة في أوضاع الإضاءة المنخفضة لتجنب الضبابية ، حاول قصارى جهدك فقد ترتعش يديك .

خذ أكبر عدد ممكن من اللقطات أثناء ظهور الشبح ، وخذ بعض اللقطات بعد اختفاء الشبح لغرض المقارنة ، إذا كان لديك مسجل فيديو أو كاميرا فيديو بهاتفك الخلوي فهذا أفضل ، الحصول على الحركة والصوت سيكون دليلا جيدا !

سجل بعض الأصوات
إذا لم يكن لديك فيديو ، حاول على الأقل الحصول على بعض الأصوات ، فإذا كان لديك مسجل صوت قم بتشغيله ، تحتوي العديد من الهواتف المحمولة أيضًا على وظيفة تسجيل أو تطبيق يمكنك تشغيله .

وهناك سببان للقيام بذلك ؛ فقد تريد توثيق اتصالك بالشبح ، وقد تحصل على الأقل على ظواهر صوتية إلكترونية منه ، على الرغم من أنك قد لا تسمع أي شيء في وقت التسجيل ، فقد تسمع شيئًا ما على التسجيل عند مراجعته لاحقًا .

قم بدعوة الآخرين
إذا كنت بمفردك ولكن هناك أشخاص آخرين بالقرب منك في غرفة مجاورة ربما ، يمكنك الاتصال بهم بهدوء ، سيساعد هذا على تأكيد ما تختبره ، وجود مزيد من الشهود على هذا الحدث غير العادي أفضل ، وكن هادئا ولا تصرخ ، وحاول إعدادهم للمفاجأة حتى لا يفزعوا ويصابوا بالهلع ، إن وجود المزيد من الأشخاص كشهود شخصيين يعني أيضًا إمكانية توثيقهم التجربة باستخدام كاميراتهم ومسجلاتهم .

قم بالانتظار
راقب ببساطة ماذا يحدث ، قد تكون الروح مرئية لبضع ثوانٍ فقط ، أو لمدة دقيقة أو أكثر ، لا تغادر أثناء ظهورها ولا حتى لجلب شخص آخر ، ولاحظ ماذا تفعل وكيف تتفاعل ، حتى لو اختفى انتظر قليلاً لبعض الوقت ربما سيعود .

قم بتوثيق التجربة
يعد هذا أمر هام ، حتى إذا كنت قد التقطت صوراً ومقاطع فيديو وصوت مسجل ، فيجب عليك أيضًا إنشاء تقرير مكتوب لمعرفة كيف تختلف تجربتك الشخصية عن التجربة المسجلة ؛ ويشمل التقرير مكان وتوقيت الحدث ، وحالة الطقس ، ومدة الحدث ، كيف كان يبدو ، ومدى ارتفاعه ، وأى تفاصيل أخرى قدر الإمكان ، مع تحرى الصدق ، وشجع أي شهود آخرين على فعل الشيء نفسه حتى يمكنك مقارنة الملاحظات .

عد لنفس المكان
وقد لوحظ أن ظواهر الأشباح تميل إلى التكرار ، لذا عد إلى المكان الذي واجهت فيه الشبح ، وفي نفس الوقت من اليوم ومع ظروف مماثلة ربما يتكرر الأمر ، لكن هذه المرة يمكنك أن تكون أكثر استعدادًا باستخدام الكاميرات والمعدات الأخرى ، بالتأكيد لا يوجد ضمان أن الروح سوف تظهر من جديد ، ولكن الآن على الأقل ستعرف ماذا تفعل إذا رأيت شبحًا .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *