نصائح هامة للرجل عندما يقرر شراء ملابس جديدة

عادة ما يخرج الرجل لشراء ملابس جديدة فقط عند الضرورة ، ومعظم الرجال تعتبر تلك المهمة نشاط غير محبب لديهم وأمر غير ممتع على الإطلاق ، وتكمن المشكلة هنا في أن النمط التقليدي المتبع لتسوق الملابس هو زيارة عدة متاجر وتجربة الملابس ومقارنة الأسعار .

ويجد الرجل في تلك المهمة استهلاك لكن يمكن أن يكون التسوق لشراء الملابس سريعًا وغير مجهدًا ، وفي هذا المقال سنقوم بتقديم 5 نصائح مصممة لجعل تجربة تسوق الملابس الخاصة بك أسهل بكثير وأكثر كفاءة مما تظن :

– تفحص خزانة ملابسك واكتشاف ما بها :
قبل أن تذهب إلى أي مكان ، حاول معرفة ما تحتاجه وذلك بالنظر إلى خزانة ملابسك ، وتحديد نوعية الملابس التي تحتاجها سواء كانت للعمل أو ملابس لأنشطتك اليومية .

ومهما كان أسلوب حياتك اليومية ، فكلما كانت قطع خزانة الملابس الأساسية متعددة الاستخدامات كلما كانت قابلة للتبديل أكثر ، لذلك عندما يتعلق الأمر بالقمصان والسراويل والسترات ، أحرص على اقتناء الألوان المحايدة مثل الأسود والرمادي لأنها ستكون الأكثر تنوعًا .

– صنع قائمة :
إذا كنت قد أخذت نصائحنا السابقة بعين الاعتبار وفحصت خزانة الملابس الخاصة بك ، فإن هذا الجزء التالي سيكون سهلاً عليك ، وهو أن لا تتوجه أبدًا إلى المتجر مع فكرة مبهمة مثل رغبتك في الحصول على بعض الملابس الشتوية الجديدة .

وبدلاً من ذلك أكتب قائمة بأنواع الملابس المحددة التي تريدها مثل ٢ سروال جينز وجاكت مقاوم للماء ، وتوجه إلى المتجر مع قائمة بما تحتاجه بالضبط في جيبك مع تحديد وقت وميزانية .

– ارتداء ملابس مناسبة أثناء التسوق :
واحدة من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لتسريع تجربة التسوق هي ارتداء الملابس المناسبة ونقصد بها الأشياء سهلة الانزلاق والنزع عند تبديل ملابسك .

لذا من المهم ارتداء ملابس ذات أزرار أقل وسراويل بدون أحزمة حتى تقلل الوقت الضائع في كل مرة تقوم بتبديل ملابسك وتجربة الملابس الجديدة .

– أصطحب صديق معك :
إذا كنت تريد بعض الصحبة أثناء التسوق ، فقد يكون أول من يخطر على بالك هو أن تأخذ زوجتك أو صديقتك أو أختك ، وقد تبدو المرأة رفيق تسوق رائع ، لأنها الأكثر دراية بالمخازن والماركات التجارية ، ولكن إذا كان وقتك محدودًا لذا أفضل خيار لك هو البحث عن رجل آخر يحتاج إلى الذهاب للتسوق أيضًا .

– تحقق من المتاجر التي تفعل الأشياء بشكل مختلف :
هناك متاجر للملابس تجعل من التسوق مهمة سهلة وسريعة ، وذلك لتقديمها تشكيلة متعددة ومختلفة من الملابس مما يرضي جميع الأذواق ، بل وهناك متاجر تقوم بتقسيم الملابس حسب مقاساتها فتجد قسم خاص لملابس حجم 32 وآخر مقاس 34 ، مما يجعل عملية البحث عن الملابس مهمة سهلة للغاية وسريعة .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *