أفضل منتجات بعد الحلاقة لعام 2018

عادًة ما يتطلب الأمر استعمال بعض مستحضرات العناية بالبشرة المخصصة لما بعد الحلاقة ، وخاصة ما تكون المنتجات تحتوي على الكحول اللازم لتطهير الجروح وخدوش الجلد الناتجة من عملية الحلاقة ، وتتوفر الآن منتجات تقدم العديد من المزايا في منتج واحد .

فقد نجد هلام أو بلسم لما بعد الحلاقة ، له خصائص مضادة للبكتريا ويقوم بترطيب البشرة وتهدئتها بعد الحلاقة بل وتقشير البشرة ، وسنتعرف في هذا المقال على أفضل منتجات لعام 2018 م والمخصصة للعناية بالبشرة بعد الحلاقة .

 منتجات لعلاج آثار شفرات الحلاقة


Jack Black Post Shave Cooling Gel

يحتوي على خلاصة الصبار والبابونج واللافندر ، وهي عناصر تعمل على تهدئة البشرة ومنع الحكة والتهيج الناتج من استعمال شفرات الحلاقة .

Tend Skin Solution


من أفضل منتجات علاج آثار شفرات الحلاقة والشعور بالحرقة والحكة بعد الحلاقة ، حيث يعمل على تهدئة البشرة حيث يحتوي على مادة الأسبرين التي تعمل على تهدئة تهيج البشرة .

 منتجات للبشرة الجافة والحساسة


Nivea Sensitive Post Shave Balm


إذا كانت بشرتك حساسة ، يجب أن تبحث عن منتجات خالية من الكحول والمعطرات والزيوت التي تثير الحكة للجلد مثل زيت الليمون ، والمنثول لتجنب حدوث التهاب البشرة ، وينصح الأطباء باستعمال نيفيا للبشرة الحساسة الخالي من المواد الكيميائية والكحول .

The Art of Shaving


تساعد منتجات زبدة الشيا على ترطيب البشرة الجافة ويعد ذلك البلسم المفضل لدى جراح التجميل الجلدية هوارد سوبيل ، لأنه يحتوي على زبدة الشيا والزيوت الأساسية وخالي من الكحول ، أما إذا كنت تتحسس من الزيوت الأساسية ، فيمكنك الابتعاد عن هذا الزيت واستبداله بمنتج  Nivea .

L’Occitane


يحتوي ذلك المنتج على زبدة الشيا ، وهو العنصر المرطب الرئيسي لهذا المنتج خاصة لأصحاب البشرة الحساسة والجافة ، كما يحتوي على مزيج من الزيوت الأساسية المضادة للالتهابات والمطهرات التي تعمل على تلطيف وتطهير البشرة .

 منتجات للبشرة الدهنية أو البشرة التي تعاني من حب الشباب

Proraso After Shave Lotion



على الرغم من أن الوصفات التي تحتوي على الكحول تسبب جفاف للبشرة وحكة للبشرة الحساسة ، إلا أن الكحول مكون هام لذوات البشرة الدهنية حيث يعمل على تقليل إفراز الزيوت ويقلل انسداد مسام البشرة بسبب الزيوت ، وهذا المنتج خالي من العناصر التي قد تسد المسام وتسبب مشاكل للبشرة الدهنية مثل زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو .

وهو منتج ذو علامة تجارية إيطالية يحتوي على تركيز خفيف من الكحول الذي يجعله مؤهلًا للاستخدام اليومي كما يحتوي على عنصر المينثول الذي يمنح البشرة انتعاش .

 منتجات لمنع نمو الشعر أسفل سطح الجلد وتورمات ما بعد الحلاقة

 

Aqua Velva Sensitive 5 in 1 After Shave Balm


ينمو الشعر أسفل الجلد نتيجة تراكم طبقات الجلد الميتة والتي تسد بصيلات الشعر ويحاصر الشعر تحت الجلد ، لذلك من المهم دائمًا تقشير البشرة بانتظام ، ويحتوي هذا المنتج على زيوت مرطبة مثل زيت الجوجوبا وبعض الزيوت المعدنية ، بل يحتوي على حمض الساليساليك الذي يساعد على تقشير البشرة بلطف ، بل ويساهم في علاج حب الشباب .

Cool Fix


وهو من المنتجات الأخرى التي صممت خصيصًا لعلاج الشعر المنغرز تحت سطح الجلد ، بل وعلاج تورمات البشرة بسبب استعمال شفرات الحلاقة ،  وهو منتج يحتوي على حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك من أجل تقشير البشرة ، وفتح المسام ويساعد على نمو الشعر بانتظام .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *