أفلام ستعرض في سبتمبر 2018

تتميز أفلام شهر سبتمبر باحتوائها على جرعة من الرعب مع جرعة من الإثارة التي تطلق الإدرينالين بمساعدة مجموعة من الأزياء الراقية والمميزة .

The Nun

هو جزء من سلسلة أفلام الشعوذة THE Conjuring ، وهو يعتبر أول جزء في السلسلة من حيث التسلسل الزمني ، وقد رأينا لمحة عن الشخصية الرئيسية في هذا الفيلم في الجزء الثاني من السلسلة الذي صدر عام 2016 ، ولكننا في هذا الجزء سوف نتعرف على أصل هذا المخلوق المرعب ، ويظهر من الإعلان الرسمي للفيلم أن هذا الجزء سيكون من أفضل الأجزاء في مجموعة أفلام الشعوذة .

In Praise of Nothing

هو فيلم وثائقي يروى بصوت مغني الروك الأمريكي إيجي بوب ويتحدث عن الغرض الرئيسي للفيلم ، وهو في الحقيقة …لا شيء ، ففكرة عدم فعل أي شيء أو فن اللاشيء يتم الاحتفاء به من قبل المغني الشهير وهو أحد العدميين .

The Predator

هذا هو الجزء الرابع أيضًا في سلسلة The Predator أو المفترس ، وفي هذا الجزء ربما يأخذنا المؤلف شاين بلاك لمطاردة بين المجرات ، وهذا ما أثار حماسة الجمهور للفيلم وخاصة أن المؤلف والمخرج شاين بلاك له مجموعة سابقة من أفلام الإثارة التي حققت نجاح جماهيري كبير منها Kiss Kiss Bang Bang و فيلم Man 3 الذي صدر عام 2013 وشهدت فيه شخصية الممثل السي بن كينجسلي تحولًا مفاجئًا ، ولكن بالنسبة للفيلم الجديد من سلسلة المفترس فهناك نقص واضح في التفاصيل بشأنه وحتى بعد عرض المقطع الدعائي الخاص به ولذلك لم يظهر الجمهور حماسًا كبير لاستقباله .

King of Thieves

هذا الفيلم مقتبس من حادث سرقة هانون جاردن الشهير ، وهي أحد أشهر جرائم السرقة في التاريخ البريطاني ، ويقود مجموعة اللصوص المسنين في الفيلم الممثل مايكل كين .

Mile 22

يجتمع الممثلين بيتر بير ومارك والبيرج كفريق مرة أخرى في هذه المغامرة المثيرة في إندونيسيا ، وقد قدم الممثلين معًا مجموعة من الأفلام الناجحة وهي Lone Survivor  (2013), Deepwater Horizon (2016) and Patriot’s Day وهذه الأفلام كانت تستند إلى قصص حقيقية ، أما هذا الفيلم يعتمد على قصة خيالية بالكامل مع التركيز على عمليات إطلاق النار والتجسس والقتال اليدوي .

A Simple Favour

تتقمص المدونة ستيفاني وارد(الممثلة آنا كندريك) دور المحقق الهاوي بعد أن يختفي صديقها بشكل غامض دون أن يترك ورائه أثرًا ، وتلعب قرية صغيرة تسمى بارانويا دورًا هامًا في أحداث الفيلم .

Climax

يعود المخرج الأرجنتيني المولد الذي يعيش بفرنسا جاسبار نوي بهذا الفيلم الجديد والذي عرض في مهرجان كان في وقت سابق هذا العام ، وهو يدور حول فرقة هيب هوب تشهد رحلة سيئة في البرية بعد أن يتناولوا المخدرات .

Faces Places

هو فيلم وثائقي فرنسي يحكي عن المخرجة والمصورة والفنانة المخضرمة الفرنسية  آغنيس فاردا والتي فقدت بصرها وبلغت من العمر 83 عامًا ، لكنها لم تفقد شغفها بالفن ، وفي الفيلم تقوم بجولة مع الفنان التجريبي والمصور الفوتوغرافي جي أر .

The House with a Clock in its Wall

يقوم جاك بلاك وكيت بلانشت بتمثيل أحداث فيلم الرعب ” المنزل مع الساعة على جدرانه ” وهو فيلم مأخوذ عن رواية للأطفال تحمل نفس الاسم .

The Little Stranger

هو فيلم رعب قوطي خفيف يلعب فيه الممثل دومينال جليسون دور طبيب ينتمي لطبقة عمالية في زمن الأربعينيات ولديه شغف بمنزل كبير يتذكره منذ طفولته .

The Gospel According to André

هو فيلم وثائقي يحكي قصة صعود أندري ليون ، الذي نشأ في الجنوب الأمريكي ، وصعد إلى قمة عالم صناعة الأزياء .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *