اختراعات غريبة ولا طائل منها

تنتشر العديد من الاختراعات التي لا طائل من ورائها مثل النظارات المتوهجة في الظلام ، وأكياس الشاي المضادة للماء ، ولوحات النيشان القابلة للنفخ ، ولكننا سنعرض في السطور التالية الاختراعات الأكثر جدية التي تراها الشركات المصنعة في الواقع أفكار جيدة .

قفاز الهاتف


قد يصبح الأمر مزعجًا عندما تتلوث شاشات الهواتف التي تعمل بخاصية اللمس من أثار بصمات الأصابع عليها ، ويعد قفاز الهاتف طريقة رائعة لحل هذه المشكلة ، ويوجد في أربعة ألوان مذهلة ، الأزرق والوردي والأبيض والأسود ، وبأحجام مختلفة ، ويباع زوج القفاز مقابل 9 جنيهات استرلينى .

أنبوب الزبدة


صنعت هذه الأداة على غرار أنبوب الغراء ، لاستخدامه فوق خبز التوست ، ولكن وبدلًا من الغراء يحتوى الأنبوب على الزبدة بالداخل ، حتى تتمكن من أخذها معك للخارج في أي مكان وعند اللزوم !

مثبت صفحات باستخدام الإبهام


إنه اختراع جديد مذهل لقراءة الكتب ، فهو أداة يمكنك تمرير إبهامك من خلالها حتى تتمكن من القراءة بيد واحدة فقط ، ويمكنك فعل أي شيء آخر تريده باليد الأخرى .

سلسلة فوطة الطعام


إذا كنت تريد أداة عتيقة جدًا ، فهذه هي الأداة المناسبة لك ، وهي تتشكل في الأساس من مشبكين صغيرين على شكل قطط  في طرفي سلسلة ، تعلق على العنق وتستخدم لتثبيت فوطة الطعام في المكان الذي تحتاج إليه تمامًا ! وتباع في السوق مقابل 12.95 جنيه إسترليني !

مجفف القفازات والأحذية


هل تساءلت عن كيفية تجفيف القفازات الخاصة بك ؟ تحتوي هذه الأداة غير التقليدية على مروحة مدمجة لتدوير الهواء حول قفازاتك المبللة وأحذيتك ، لتحافظ على الأحذية والقفازات جافة وخالية من الرائحة من خلال هذه الأداة التي يجب أن تستعمل في الهواء الطلق ، أو يمكن أن توفر 15 جنيه استرليني وتضعهم ببساطة أمام المروحة !

المقص الموجه بالليزر

تساعدك هذه الأداة الرائعة على القص  في خط مستقيم ، إذا كنت لا تجيد ذلك ، ويرتبط الليزر بالمقص مما يعني أنه إذا اهتزت يديك ، كذلك الليزر ! هذا حقا هو أحد وسائل التكنولوجيا المتطورة !

أقلام PenAgain


هو في الأساس قلم لا ينبغي عليك حمله ومصمم ليحيط بالسبابة ، فالأقلام العادية يمكن أن تسبب عدم الراحة في الأصابع ، وتؤلم عضلات اليد ، وتضغط على الأعصاب في المعصم ، بينما تجعل أقلام PenAgain  الحياة أسهل بكثير وهي موجودة بألوان مختلفة .

حافظة الموز


هل سئمت من تعرض الموز للسحق عند أخذه إلى العمل أو المدرسة ؟ إن هذه الأداة الفريدة الحاصلة على براءة اختراع تسمح بالنقل الآمن والتخزين لحبة الموز ، مما يتيح لك الاستمتاع بالموز في أي وقت وفي أي مكان .

 جاكيت لرؤية الساعة


يأتي هذا الجاكيت القديم مع فجوة في أحد الأكمام ، بحيث يمكنك الوصول إلى ساعتك في أي وقت وفي أي مكان ، وبهذه الطريقة لن تضطر إلى رفع أكمامك لمعرفة الوقت .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *