أجمل المناطق الموجودة في مدينة سيدني

كونها أكبر المدن الأسترالية ، فإنه لا يوجد شك من وجود العديد من الشوارع التي تستحق الاكتشاف في مدينة سيدني ، بداية من الطرق الخلفية للشاطئ حتى المناطق الأكثر ازدحاماً ، اخترنا لك أفضل الأماكن التي يمكنك أن تذهب إليها .

شارع اكسفورد ، بادينجتون

لقد قام شارع اكسفورد بعمل اسم وسمعة قوية له لكونه من أكبر وأفضل مناطق التسوق في أستراليا ، بدايةً من التجول في المدينة إلى مقاطعة بوندي جانكشن ، ويمكنك بسهولة قضاء يوماً كاملاً في التمشية في الشارع متوقفاً عند أجمل متاجر الأزياء الأسترالية العالمية مثل ( ساس – برايد ) ، هناك أيضاً كم كبير من المطاعم .

شارع جولد ، شاطئ بوندي

ربما يكون شارع صغير لكنه من أروع المناطق في المدينة التي تقع على بعد عدة أمتار من شاطئ بروندي العالمي ، في هذا الشارع ذو الاتجاه الواحد يمكنك أن تجد العديد من المتاجر ( البوتيكات ) الحديثة مثل متجر التزحلق على الأمواج ومتجر توكوزى ، بجانب متاجر الموضة الفاخرة سوف تجد أيضاً متاجر الأطعمة مثل متجر إيرث فوود .

طريق بوندى ، بوندي

يقع على بعد مسافة صغيرة من شارع جولدي حيث يقع على قمة التل ويتميز بأجواء محلية أكثر من شارع وشاطئ بوندي ، ويوجد بداخل الشارع العديد من المطاعم المتميزة مثل ( المطعم الكندي – مطبخ سيفا – باناما هاوس ) .

شارع الملك ، نيو تاون

يعتبر هذا الشارع المركز الرسمي لمنطقة نيوتاون ، يتميز هذا الشارع بالمباني التقليدية التي تشغلها أفضل المطاعم والبوتيكات في المدينة ، ويمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية خلال اليوم ، فكن متأكداً أن تتوقف عند مطعم بلاد وود للمأكولات والمشروبات .

طريق جليب بوينت ، جليب

هل أنت من عشاق القهوة  ؟ هل أنت من محبى القراءة ؟ في هذه المنطقة سوف تشعر كأنك في بيتك حيث أنها من أجمل المناطق في مدينة سيدني ، وسوف تجد مجموعة من أفضل كتب سيدني في المكتبات مثل مكتبة كرنستالك التي تضم 4000 ألاف كتاب من كتب الجرائم البشعة ، وإذا أردت احتساء فنجان قهوة مميز عليك ، التوجه إلى مقهي كليبر الذي يقع في إحدى شرفات الشارع .

طريق بارنجووى ، أفالون

يقع هذا الطريق في أجمل المناطق الشاطئية في سيدنى شاطئ أفالون والذى تشعر كأنها مدينة شاطئية صغيرة ، على جانب الطريق ستجد العديد من المقاهي الجميلة مثل ( سمالتون كافي -مكتبة بوكوتشينو – سينما أفالون ) .

شارع دارلينج ، بالمين

يعتبر شارع دارلينج الشارع الرئيسي والحيوي في منطقة بالمين ، إنه يمتد من أعلى الضاحية حتي النهر ، أنه المكان المناسب للتسوق ، بالإضافة إلي الوجبات المتميزة التي تقدم هناك .

شارع كراون ، سوري هيلز

هذه المنطقة من أفضل أماكن الأكل والشرب في المدينة ، ففي هذا الشارع سوف تجد العديد من البارات مثل ميلي فيني ، بالإضافة إلى الحانات الصاخبة مثل كلوك هوتيل .

الكورسو ، مانلى

هي منطقة خالية من السيارات ومخصصة للمشاة تربط وتقع بين الميناء والشاطئ في مانلي ، هنا سوف تجد العديد من المحلات التي سوف تحتاجها مثل محلات التزحلق على الأمواج والعديد من المطاعم مثل تشيكا بونيتا .

شارع جورج ، سيدني

يعتبر من أهم الشوارع في مدينة سيدني بدءً من المحطة الرئيسية حتي ميناء سيدني ، حيث يوجد به دار أوبرا سيدني وجسر المدينة ، وقريباً سوف يخصص جزء من شارع جورج لإنشاء سكك حديدية جديدة لاستكشاف المدينة والتعرف عليها .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *