استخدام عشب الأشواجندا لصحة جنسية أفضل

يستخدم عشب الأشواجندا لأغراض الصحة الجنسية لدى كلًا من الرجال والسيدات ، وهو عشب يشاع استخدامه في الهند ، لذا أن تجعله ضمن نظامك الغذائي تعد فكرة جيدة لحياة جنسية أفضل .

ما هو عشب الأشواجندا


هو أحد النباتات التي تنمو في الظل ، ويسمى علميًا نبات Withania somnifera ، ويستخدم في طب الأورفيدا ، ومن المعروف عنه أن له العديد من الفوائد الصحية حيث يعمل كعشب مضاد للالتهاب ، ويتم استخدام الأوراق والجذور الخاصة بالنبات لتحصل على فوائده الصحية ، وسواء تم استخدام عشب الأشواجندا الطازج أو عشب الأشواجندا في صورة مكملات غذائية ، فيمكنك الاستفادة بفوائده الجنسية للرجال والسيدات .

الفوائد الجنسية لعشب الأشواجندا بالنسبة للرجل

هناك العديد من الفوائد الصحية لعشب الأشواجندا بالنسبة للرجل حيث يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وزيادة الرغبة الجنسية ، وزيادة مستوى هرمون التيستوستيرون .

الإطالة
فإذا كنت تعاني من عدم قدرتك على إطالة فترة العلاقة الجنسية ، سيساعدك عشب الأشواجندا في تحقيق ذلك ، عن طريق تحفيز الدورة الدموية مما يساعدك في إطالة العلاقة الجنسية .

مستوى التوتر
زيادة التوتر يضعف من القدرة الجنسية لدى الرجل ، بل وقد يؤثر على الانتصاب ويحدث ضعف في الانتصاب ، لكن عشب الأشواجندا يحتوي على بعض المواد التي تساعد الجسم في التعامل مع الشعور بالتوتر والضغط .

هرمون التيستوستيرون
يتسبب عشب الأشواجندا في رفع مستوى هرمون التيسوستيرون ، مما يزيد من القدرة الجنسية والرغبة الجنسية لدى الرجل ، بل ويرفع مستوى الطاقة لدى الرجل .

زيادة عدد الحيوانات المنوية
إذا كنت تحاول الإنجاب ، فبالتأكيد نقص عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل سيكون عائقًا في الإنجاب ، لكن عشب الأشواجندا يزيد من عدد الحيوانات المنوية ويزيد من حيويتهم .

الرغبة الجنسية
يرفع عشب الأشواجندا من نسبة هرمون التستوستيرون وينشط الدورة الدموية ، مما يزيد الرغبة الجنسية لدى الرجل .

فوائد عشب الاشواجندا بالنسبة للسيدات

يفيد عشب الأشواجندا الصحية الجنسية للسيدات حيث يعمل على توازن مستوى الهرمونات ، ويزيد أيضًا من الرغبة الجنسية لدى السيدات .

سن اليأس
عندما تبلغ المرأة سن اليأس ، يحدث نقص حاد في مستوى هرمون الإستروجين ، وينتج من ذلك النقص آثار جانبية عديدة ، لكن عشب الأشواجندا يعمل على توازن مستوى ذلك الهرمون ، وبالتالي تقل الآثار الجانبية المزعجة التي تصاحب وصول السيدات لمرحلة سن اليأس .

الرغبة الجنسية
إذا فقدت السيدة الرغبة الجنسية ، فيساعد عشب الأشواجندا السيدات في تلك الحالة ، لذا ينصح بتناول مكملات الأوشاجندا لاستعادة السيدات للرغبة الجنسية والمتعة الجنسية .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *