لعبة FIFA2019 : تاريخ إصدارها وما الجديد فيها

يتطلع محبي كرة القدم وألعاب الفيديو وعشاق لعبة FIFA  لتحميل الإصدار الجديد من اللعبة ، وقد كان مصممو اللعبة قد طرحوا نسخة  World Cup 2018 على FIFA 18  تزامنًا مع بطولة كأس العالم  بروسيا ، ولم يمضي وقت طويل حتى تم الإعلان عن طرح السلسلة الجديدة من اللعبة FIFA2019 ، وقد تم تأكيد أن النجم كريستيانو رونالدو سيتصدر غلاف اللعبة للعام الثاني على التوالي .

 متى سيتم إصدار FIFA 2019 ؟

أكدت EASPORTS أن اللعبة سيتم طرحها عالميًا في 28 سبتمبر 2018 وهو ما يتوافق مع تواريخ الإصدارات السابقة ، حيث يفضل طرحها قبل فترة الأعياد ، ومثل فيفا 2018 سيكون هناك ثلاثة طبعات مختلفة من اللعبة وهي : النسخة القياسية إصدار Champions و Ultimate edition .

وسيتمكن اللاعبون من الحصول على اللعبة قبل ثلاثة أيام من صدورها أي في 25 سبتمبر عن طريق تقديم طلب مسبق والذي يحمل بعض المميزات ، اعتمادًا على النسخة التي ستشتريها .

الفيديو الترويجي الرسمي

تم طرح الفيديو الترويجي في احتفال عقد في يوم السبت 9 يونيو ، ويحتوي المقطع الجديد على رواية افتتاحية للنجم كريستيانو رونالدو ، يشرح فيها كيف أنه كان يأمل أن يصبح بطلًا وكيف تابع طريقه حتى أصبح بطلًا .

ما هي التنسيقات المتوفرة من اللعبة ؟

ستكون FIFA 19 متاحة على جميع المنصات الكبيرة : Xbox One و PlayStation 4 و PC و  Nintendo Switch .

ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن الإصدار Ultimate edition من اللعبة سيكون متاحًا فقط على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 و PC .

كم ستكون تكلفة اللعبة ؟

الإصدار الجديد أغلى قليلاً من FIFA 18 ، حيث تبدأ الأسعار من 59.99 جنيهًا إسترلينيًا (59.99 دولارًا) للإصدار القياسي عبر جميع المنصات .

وسيتكلف إصدار الأبطال 79.99 جنيه إسترليني (79.99 دولارًا أمريكيًا) ، والنسخة النهائية Ultimate edition سوف تتكلف  89.99 جنيهًا إسترلينيًا (99.99 دولارًا) .

وسوف تتوفر الإصدارات القياسية وإصدارات Champions فقط على Nintendo Switch ، حيث تتكلف الأخيرة 69.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة و 79.99 دولارًا في الولايات المتحدة .

واللاعبين الذين حجزوا اللعبة بشكل مسبق سوف يحصلون على حزم إضافة من لاعبي فريق FIFA Ultimate Team لتعزيز قوة فريقهم الجديد ، كما أن الإصدار الأغلى سيكون به مكافآت أكبر .

من هو نجم الغلاف ؟

كما ذكرنا سابقًا فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتصدر غلاف اللعبة ، على الرغم من أن انتقاله إلى فريق يوفينتوس مؤخرًا قد وضع شركة  EA Sports حيث أنهم كانوا قد أدرجوا صورة اللاعب بالفعل وهو يرتدي قميص ريال مدريد ، ولكن تم تغيير الصورة بعد فترة وجيزة .

ولكن في هذا الإصدار سيتم وضع صورة النجم البرازيلي نيمار في نسخة Champions and Ultimate editions بجانب صورة النجم كريستيانو .

ما هي البطولات الجديدة في FIFA2019 ؟

بعد ما يقرب من عشر سنوات من السباقات ، تمكنت EA Sports أخيرا من ضمان حقوقها في دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث تم دمج أهم المنافسات في البطولة بعناية في جميع أنحاء لعبة FIFA 19

وتقول الشركة أنها لن تكتفي بمجرد وضع كأس البطولة واللاعبين في اللعبة ، ولكنها ستعيد تنظيم الملعب بأكمله لتضمن أن تفاصيل البطولة منسوجة بعناية طوال البطولة بأكملها .

وبجانب دوري الأبطال ستضم اللعبة أيضًا الدوري الأوروبي ومسابقة أندية الدرجة الثانية في UEFA  وعلى الرغم من أن تلك البطولات ليست براقة مثل دوري الأبطال ، ولكنها تضم مجموعة من أفضل الفرق في العالم مثل تشيلسي وأرسنال وإشبيليه .

ماذا نتوقع في اللعبة الجديدة ؟

وقد أشارت EA Sports إلى أن اللعبة الجديدة ستتمتع بميزة “اللمس النشط” ، والتي ستغير طريقة تلقي اللاعبين وطريقة ضرب الكرة ، بالإضافة إلى “نظام تكتيكي أعيد تصميمه بالكامل .

لم يكن هذا الأمر ملموسًا حتى الآن ، ولكن “الطقس الديناميكي” يمكن أن يظهر أخيراً في  نسخة FIFA 19 ، حيث من المحتمل أن تسبب عناصر مثل المطر والثلج في ارتكاب اللاعبين للأخطاء وحدوث إصابات .

ولكن ما ينتظره الجميع في النسخة الجديدة هو تحسين أداء الخادم ، حيث كانت تلك هي الشكوى الرئيسية لمستخدمي فيفا 2018 ، حيث أن الخادم غير ثابت ،  مما يتسبب في قطع الاتصال في منتصف اللعبة ، والذي ينتج عنه تعديل DNF (لم يكتمل) ، والذي يؤثر على المكافآت من المباريات المستقبلية .

أيقونات FIFA2019

ستعرض اللعبة أيقونات جديدة وقد كشفت الشركة عن عدد منهم في مرحلة الإعداد ، حيث انضم اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو النجم السابق لفريق يوفينتوس إلى أيقونات اللعبة ، وأيضُا فابيو كانفارو وراؤول وريفالدو وستيفن جيرارد و فرانك لامبارد وكلود ماكيليلي ويوهان كرويف .

موسيقى اللعبة

تهدف الموسيقى التصويرية للعبة إلى إظهار مجموعة متنوعة من الموسيقى المأخوذة من كل ركن من أركان العالم ، وقد شارك في إعدادها موسيقيون من ألمانيا وفرنسا واسكتلندا وأستراليا وغيرها .

كما استعانت الشركة بالملحن هانز زيمر ومغني الراب فينس استابلر من أجل عمل تراك جديد في النشيد الأيقوني لدوري الأبطال ، وقد استعان الملحن ب 68 موسيقي تم اختيارهم بعناية وتم تسجيل الأغنية الجديدة في استوديو إير بلندن ، وهي تعد ريميكس للحن الأصلي الذي يمكن التعرف عليه بسهولة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *