سيرة حياة ماك ميلر

حظت وفاة مغني الراب العالمي ماك ميلر باهتمام واسع على مستوى العالم ، وسوف نستعرض معًا أهم المراحل في حياته .

حياته المبكرة

وُلد مالكوم ماكورميك في 19 يناير  1992م  وهو معروف أكثر باسم ماك ميلر ، كان مالكوم ماكورميك يعلم أنه كان عليه الإبداع  في صغره ليُصبح من أهم مُغنيين الراب العالميين ،  وقد حقق ذلك بالفعل ،  نشأ ماك ميلر في مقاطعة بيتسبيرج في بنسلفانيا من قبل أب مسيحي وأم يهودية ،  والتحق بمدرسة وينشستر ثورستون ، ثم مدرسة تايلور ألديردويس الثانوية والتي بدأ يكتسب فيها العديد من الخبرات في مجال الموسيقى .

تطور المهارات الفنية لدى ماك ميلر

عندما كان في سن المراهقة  كان لدى ميلر أيامًا جميلة مع أصدقائه وقدم  العديد من حفلات المنازل  ولكن بمجرد أن اكتشف الهيب هوب ما كان عليه إلا أن قام بتطوير وتعليم نفسه على اللعب على الكثير من الآلات الموسيقية ،  ، وقام ميلر بعمل فريق ثنائي مع صديقه  بيتسبيرسي ،  وقد عايشوا النجاح خاصة بعد إصدار  ألبوم هاي هاو ، وقدم الثنائي عروض لفنانين آخرين بما في ذلك سولجا بوي .

أهم أعمال ماك ميلر الفنية

في عام 2010 قام بتوقيع عقد إنتاج مع شركة روسترم للتسجيلات والتي كان رئيسها يُقدر موهبة ماك ميلر الفنية ،  وتطورت مهارته خلال هذه الفترة الزمنية وقام بإصدار شريط في أغسطس 2010 م ، وبمرور الوقت أكتسب ماك الخبرة وأصبح لديه العديد من العلاقات الفنية بالموسيقيين الكبار ، وقام بإعداد نفسه جيدًا وأطلق أول أغنية فردية له في عام 2010 ثُم قام بإصدار البومه الأول في 2011 وفي نفس السنة أصدر ألبومه الثاني .

قال ميلر أن هدفه هو أن يكون قادرًا على التحدث والتواصل مع العالم ، وقد كان هدف كبير جدًا له ، وبالنسبة لما يقوم به من نجاحات فقد أعتقد أنه يمكنه أن يفعل ذلك فعلًا ، لأن لديه خبرة في جميع الخلفيات وأنواع الموسيقى المختلفة .

قام بإصدار ألبومين في عام 2011 وفي نفس العام أيضاً كان الظهور التلفزيوني الأول له  من خلال تمثيله في بطولة سينجل ليديز ، ثم أصدر ميلر بعض الأغاني الفردية بعد ذلك ، وفي العام التالي  أعلن ميلر أن ألبومه القادم سيتم إصداره في أوائل عام 2013 وأخيرًا وصل إلى الأسواق في 18 يونيو 2013 .

كان عام 2013 عامًا مزدحمًا لميلر ، حيث قام بتأسيس شركة التسجيل الخاصة به ريممبر ميوزيك  بالإضافة إلى إنتاج شريط المُغني فينس ستابلز ، كما قام  بجولة أوروبية مع زملاء الراب ليل واين تشاينز في أكتوبر ، وفي نفس الشهر أصدر شريط من إنتاج شركته ، وتم عرض الموسم الثاني من برنامجه لأول مرة في 23 يوليو 2014 ،  بعد ذلك أعلن أنه قد انتهى من العمل على ألبومه الثالث و تم إصداره في 18 سبتمبر 2015 ثم قام  بجولة عالمية بدأت في سبتمبر 2015  .

وُضعت حياته الشخصية في دائرة الضوء عندما بدأ مواعدة غراندي في عام 2016 واستمر هذا الزواج إلى عامين تقريبًا قبل الانفصال في عام 2018 ، ولم يمنعه الانفصال عن زوجته من العمل حيث كشف النقاب عن ألبومه الخامس في 3 أغسطس 2018 .

وفاته

توفى ماك ميلر في 7 سبتمبر 2018 بسبب جرعة زائدة من المخدرات في الأستوديو الخاص به في مدينة في لوس أنجلوس .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *