أفضل 4 تطبيقات للمتداولين في البورصة

يتحول المستهلكون بسرعة نحو المنصات الرقمية ، حيث يمكن للأدوات الجديدة أن تساعد المستثمرين على اكتساب المعرفة وتحسين مهاراتهم دون المخاطرة وفي نفس الوقت تداول محافظهم الاستثمارية ، وإليك أفضل 4 تطبيقات لمساعدة المستثمرين في التداول .

محتويات

Robinhood

يسمح تطبيق Robinhood للمستثمرين بتداول الأسهم بدون رسوم عمولة ، وفي حين أن المتداولين الأكثر خبرة قد يكونوا متشككين في جودة التطبيق بسبب بساطتة ، ولكنه يجذب المبتدئين ، فلا يمكن إنكار أنه قام بتغيير قواعد اللعبة .

إن جمهور تطبيق Robinhood المستهدف الذي تم إطلاقه في عام 2014 ، هو الجيل الأصغر من المتداولين الذين يبلغ متوسط ​​أعمارهم 26 عامًا ، و 25٪ منهم من المستثمرين لأول مرة .

وفي عام 2015 أصبح التطبيق أول تطبيق من نوعه يفوز بجائزة Apple Design Award ، وذلك بسبب واجهتة سهلة الاستخدام ، ويستخدم التطبيق تحديد الموقع الجغرافي لاقتراح الأسهم على المستخدمين .

TD Ameritrade Mobile

يقدم موقع TD Ameritrade Mobile العديد من التطبيقات لرصد سوق المال وإجراء الصفقات ، وهو يمكن المستخدمين من تداول الأسهم والعقود الأجلة والفوركس ، كما يمكن للمتداولين معرفة أخر الأخبار من خلال البث المباشر لخدمة الأخبار المالية في قنوات CNBC ، ويمكن لمستخدمي التطبيق أن يستفيدوا من خدمة الدردشة مع المستثمرين الآخرين والتعرف على أخر أخبار السوق .

كما يقدم التطبيق فرصة لتحويل الأموال وإيداع الشيكات عن طريق التقاط صور لها بكاميرا الهاتف ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التطبيق من معرفة معلومات عن الشركات ببساطة من خلال مسح الرمز الكودي لمنتجات الشركة المتاحة في المتاجر .

E*Trade Mobile

تساعد واجهة هذا التطبيق المستخدمين على تحديد الأسهم بسرعة من خلال وظيفة البحث الصوتي ، وهو يوفر فرصة لتجارة مجموعة متنوعة من الأسهم وصناديق المؤشرات المتداولة ، والصناديق المتداولة ، مع عمل عروض للأسعار والأخبار في الوقت الفعلي من مواقع مثل Briefing.com و MarketWatch ، ويمكن للمستخدمين اختيار المعلومات التي تعرض في الواجهة الرئيسية والحصول على مخططات والمقارنات ، وهذا التطبيق يتوافر للهواتف بمختلف أنظمة التشغيل ، ويمكن توصيله بساعات أبل .

TradeHero

TradeHero هو تطبيق تعليمي يقدم محكاة لأسواق المال الحقيقية ، فيمكن المستثمرين وخاصة المبتدئين من الاستثمار والتداول في بيئة آمنة بدون أي مخاطر ، وهو مثالي للمستخدمين الذين يريدون تحسين مهاراتهم واختيار استيراتيجيات جديدة للتداول بدون أي خسائر .

حيث يحصل المستخدمون على 100 ألف دولار لإنشاء محافظ خيالية ثم يتنافسوا فيما بينهم ، والفائز يتم إدراجه في لوحة الصدارة كبطل ويمكن أن يحصل على جائزة نقدية حقيقية ، كما يمكن للمستخدمين أن يتابعوا دروس الفيديو ونصائح من المستخدمين ذوي الخبرة في مجال سوق المال .

المراجع:

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *