منطقة جسر البرج الواحد في لندن من أهم أماكن تناول الطعام

تُوفر منطقة جسر البرج الواحد One Tower Bridge  في لندن إطلالات لا مثيل لها على المعالم التاريخية في لندن ، ويتميز بأطعمة ومشروبات وثقافة مذهلة ، هنا بعض الأسباب لكي تعرف جيداً لماذا يجب عليك زيارة هذا المكان .

الأسباب الرئيسية لكي تقوم بزيارة المكان

يقع التاور بريدج  في منتصف وسط لندن ، ستجد جسر البرج الواحد وهو عبارة عن وجهة حديثة لتناول الطعام والشراب على ضفة نهر التايمز ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقوم بزيارة هذا المكان ، ولكن هنا أهم الأسباب لدينا .

وجود العديد من المطاعم المناسبة لكل نوع من الميزانية

على الرغم من مظهره اللامع ، فإن جسر البرج الواحد ليس هو المكان الذي ستزوره فقط  عند الحصول على راتبك ، أو عندما تكون في عطلة أو عندما يكون الوالدان في المدينة ، توجد هناك المطاعم البريطانية الحديثة الراقية ، فنجد المسة الويلزية في مطعم ماسترشيف و مطعم توم سيمون ، بالإضافة لمطاعم  البيتزا الإيطالية الأصيلة مثل مطعم فابيانو المفتوح ، وهناك يوجد كل شيء للجميع  ، من وجبات الطعام اليومية إلى تجهيزات المناسبات الخاصة .

تنوُع أنواع المطاعم لكي تُوفي جميع الرغبات

تجد في منطقة جسر البرج الواحد العديد من المطاعم التي تُناسب جميع رغبات الزائرين ، إذا كنت من مُحبي المطاعم  التايلاندية ، مرحبًا بك ستجد المطاعم ذات النكهة التايلاندية ، إذا كنت تريد بعض الحلوى ستجد أيضاً ما يناسبك مثل مخبز جان باودر ، لكن هذا ليس كل شيء ، يُمكنك تناول الطعام السريع النباتي في مطعم كللو ، وفي ساحة البرج يُمكنك العثور على مطعم شرائح اللحم والسمك الذي تم افتتاحه حديثًا أيضاً .

موطن لأكبر مسرح في لندن منذ 80 عامًا

يعني أنه بمجرد الانتهاء من مشاهدة المكان وتناول الطعام ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحد المسرحيات التي تُقدم  هناك ، الآن يُمكنك الجلوس والاستمتاع بالمسرحية الجديدة للمؤلف آلان بينيت ، مؤلف كتاب “تاريخ الأبطال” ،  حيث تبدأ التذاكر من 15 جنيه إسترليني فقط .

مناظر طبيعية خلابة

لقد انتهيت الأن من تناول وجبة لذيذة ، قُم  بخطوة واحدة خارج المطعم وأمامك مباشرة  تستطيع أن ترى منظر مُبدع عبارة عن صورة ظليلة لا يمكن التغلب عليها لبرج الجسر ، حيث تتلألأ أضواء المدينة على الماء ويصطدم القارب بهدوء في نهر التايمز .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *