8 أفضل مواقع لمحبي ألعاب الفيديو

إذا كنت تهوي ألعاب الفيديو حقاً ، فقد تريد معرفة أحدث الأخبار والتعليقات على الألعاب ، ومعدات الألعاب ، وأي شيء آخر يتعلق بالألعاب ، ولكن أين تجد كل هذه المعلومات ؟ هناك الكثير من المواقع التي تقدم تعليقات ومقالات ، ولكن إذا كنت تريد أفضل المصادر تحقق من هذه القائمة .

محتويات

Gamespot

يعد أحد مواقع الألعاب الرائدة التي تقدم محتوى جيد وحصري ، سوف تجد شروح تفصيلية ومقالات وأعمدة حول الألعاب من قبل بعض الرواد في ألعاب الفيديو ، وهناك أشرطة فيديو قصيرة ومنتديات ووسائل تواصل اجتماعي تشمل جميع الألعاب ، فضلا عن ترتيب لأكثر الأراء مشاهدة على شبكة الإنترنت .

PC Gamer

هذا الموقع تابع لمجلة PC Gamer التي تأسست في عام 1993 في المملكة المتحدة ، وهنا ستجد آخر الأخبار حول كل ما يتعلق بألعاب الفيديو ، بما في ذلك الأراء حول الألعاب ، ومعاينة الألعاب الجديدة ، وأحدث تطورات الألعاب ، ومقالات حول الألعاب الكلاسيكية ، والكثير غيرها .

Gamasutra

تم تأسيس هذا الموقع في عام 1997 ويركز على كل جانب من جوانب تطوير ألعاب الفيديو الجديدة ، والموقع يطلب أراء الزوار ، لذا يمكنك مشاركة أفكارك وأرائك في مجتمع اللاعبين ، وإذا أعجب المسؤولون بأفكارك فسوف تنشر على صفحتهم الرئيسية .

IGN

يزور هذا الموقع أكثر من 68 مليون شخص شهريًا لأنه يعد شركة رائدة في مجال وسائط الإنترنت ، والتي تركز فقط على ألعاب الفيديو والترفيه ، وستجد به آراء غير متحيزة مع آراء حادة للغاية ، كما ستجد أراء تقدم كثيرًا من المعلومات الجيدة التي يمكنك استخدامها ، كما أن المحتوى البصري وتصميم الموقع جيدًا .

Mini Gaming PCs

إنه موقع رائع يمكنك زيارته إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الأخبار حول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالألعاب ، وأحدث تقنيات الألعاب ، وإذا كنت ترغب في الحصول على أحدث المعلومات حول تقنية الألعاب ، فكل ما عليك القيام به هو زيارة موقع Ava direct ، انتقل لأسفل الصفحة الرئيسية ، وانقر على “press / news” ، وسوف تجد مقالات حول أحدث تكنولوجيا الكمبيوتر ، بما في ذلك تكنولوجيا الألعاب .

Kokatu

هذا الموقع يناسب اللاعبين الجادين ، حيث يقدم كل ما تريد معرفته عن أحدث الألعاب وتقنية الألعاب ، يمكنك دائمًا الاعتماد على هذا الموقع في الحصول على المعلومات ، فهذا الموقع شامل للاعبين من جميع الأعراق والأجناس ، ويتم كتابة المقالات بطريقة تبدو موجهه لك شخصيا ، وليس مجرد عرض للمعلومات ، ويمكنك أيضًا أن تكون جزءًا من الفريق ، فإذا كان لديك أخبار عن الألعاب أو بعض النصائح فيمكنك تقديمها للموقع .

1UP

إذا أردت معرفة أحدث إصدارات الألعاب وإرشادات الألعاب وأحداث الألعاب وأي شيء يتعلق بالألعاب ، فهذا بالتأكيد موقع تحتاج إلى زيارته ، تعرف على أفضل الألعاب الجديدة وأفضل الألعاب المجانية وابحث عن روابط لجميع ألعابك المفضلة على الإنترنت ومقالات حول كل جانب ممكن من الألعاب .

 VG 247

تم نشر هذه المدونة في المملكة المتحدة وكان موقعًا شائعًا بين اللاعبين منذ عام 2008 ، وستجد به أي شئ متعلق بالألعاب ، وفي الواقع تلقى هذا الموقع ترشيحًا لجائزة أفضل مدونة عبر الإنترنت في جوائز ألعاب الوسائط لعام 2010 وتم ترشيحه مرة أخرى في عام 2011 .

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *