أهم مميزات ساعة أبل Apple Watch Series 4 الجديدة

أظهرت أبل مؤخرًا أنها تسير بخطوات بطيئة ولكنها ثابتة في مجال تطوير الساعات الرقمية ، فقد حققت مبيعات ساعات أبل نموًا هذا العام يقدر بنحو 38% ، في الوقت الذي انخفضت فيه مبيعات شركة في فيتبيت والتي تبيع تقنية مشابهة بمقدار 22% ، والآن تخرج أبل بساعة جديدة لتفتح نافذة جديدة مع شاشة أكبر بمقدار 30% .

الخواص الجديدة في ساعة أبل الجديدة Apple watch Series 4

تتميز الساعة الجديدة بأطول عمر للبطارية حيث يصل إلى ست ساعات مع تمكين خاصية GPS ، ومع ذلك فإن أبل لم تعد المستخدمين بأن يكون العمر الكلي للبطارية أطول ، ولكنها وفرت شاشة أكبر حتى تتسع لمزيد من التعقيدات .

منها على سبيل ، يمكنك إنشاء شاشة مخصصة تعرض صور أصدقائك وعائلتك ، وعند النقر على أي صورة تحصل على الفور على خيارات الاتصال بها سواء مكالمة هاتفية أو رسالة نصية أو ما إلى ذلك .

وبالنسبة للياقة البدنية يمكنك ضبط وتخصيص بعض الخواص حول تقدمك البدني باستخدام تطبيق Streaks الذي يعرض بيانات لياقة أكثر دقة ، مثل عدد السعرت الحرارية التي قمت بحرقها ، وأيضًا معدل ضربات القلب الخاص بك  ، كما يمكنك إضافة تطبيقات أخرى خارجية للحصول على المزيد من المميزات .

ومن أهم المميزات أيضًا أن الشاشة القابلة للتخصيص تسمح لك بتخصيصها ليوم واحد ، على سبيل المثال يمكنك في يوم أن تركز على التواصل مع زملائك في المكتب ثم الانتقال إلى شاشة مخصصة بحياتك الاجتماعية وغيرها .

التغييرات الهندسية في ساعة Series 4

هناك تغييران هندسيان في ساعات أبل Series 4 وهما ، أولًا ظهر الساعة الجديد الذي صمم للحصول على استقبال أفضل للشبكة .

خاصية رسم القلب الجديدة

والتغيير الأخر أن هذا الظهر يعرض تخطيط رسم القلب ، وهذا يعتبر أو مقياس مبسط لضربات القلب يتم بيعه للمستهلكين بدون وصفة طبية ، وفي نفس الوقت مصرح به من قبل إدارة الأغذية والدواء الأمريكية ، وعلى الرغم من أن أحزمة الصدر تعمل بتقنية مشابهة لساعات أبل إلا أنها لم يتم اعتمادها من قبل إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية .

ولكن خاصية رسم القلب الكهربائي ECG لا تعمل إلا عند ملامسة التاج الرقمي ، وإذا أشار الاختبار إلى أن معدل ضربات قلبك غير منتظم ، فيمكنك مشاركة البيانات مع الطبيب الخاص بك من خلل ملف pdf  بسيط تخرجه الساعة .

وأخيرًا تقول أبل أن مقياس السرعة وتحديد الاتجاه في ساعة series 4 سيكون أكثر دقة ، كما أن بها خاصية التنبؤ بالتمارين بشكل تلقائي على سبيل المثال عندما تبدأ في المشي أو الركض فإنها تسألك إذا كنت ترغب في أن تقوم ببدء تسجيل التمرين .

كما أنها مزودة بخاصية التنبؤ بالسقوط ، على سبيل المثال إذا كنت تقوم بالركض أو التزحلق أو تسلق مرتفع وسقطت فإن الساعة تسألك إذا كنت تريد أن تتصل بالطوارئ .

وسيتم طرح الساعة الجديدة في ثلاثة تشطيبات من الألمونيوم المؤكسد بالذهبي والفضي والرمادي ، بالإضافة إلى خلفيات مصنوعة من الذهب والفولاذ المقاوم للصدأ .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *