كل ما يجب أن تعرفه عن خدمة نينتيدو سويتش أونلاين Nintendo Switch Online

تم إيقاف نينتيدو سويتش منذ أكثر من عام ، ولم تقدم الشركة خدمات مناسبة عبر الإنترنت ، ولكن هذا سوف يتغير يوم الثلاثاء 18 سبتمبر لأن شركة نينتيدو قررت تحديث خدماتها عبر الإنترنت ، وقد أعلنت عن معظم التفاصيل حول الخدمة وهناك أخبار جيدة وأخبار سيئة بشأن تلك الخدمة .

طرح نينتيدو سويتش أون لاين

كانت شركة ألعاب الفيديو قد طرحت الكثير من الإعلانات في أحدث إصدار من موقعها نينتيدو دايركت ، ونشرت بعض التفاصيل حول طرح نينيديو سويتش أونلاين Nintendo Switch Online (NSO على موقعهم على الإنترنت .

وقبل يوم 18 سبتمبر كان يمكن أن تلعب ألعاب مثل Splatoon 2 عبر الإنترنت بشكل مجاني ، ولكن بعد ذلك سيتوجب عليك دفع مبلغ 3.99 دولار أمريكي شهريًا أو 19.99 سنويًا ، وهناك خيار أيضًا لدفع مبلغ 7.99 دولار لمدة 3 أشهر للاشتراك في اللعبة .

ويبدو أن الخبر الجيد هو أن الشركة قررت جلب مجموعة من الألعاب من مجموعتهم الأصلية NES إلى نينتيدو سويتش ، وسوف تضيف مزيد من الألعاب مع الوقت ، ولكنها ليست الألعاب الأصلية فقط ، ولكن الشركة سوف تضيف ميزة اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ، ولكن الشركة حتى الآن لم تعلن عن الشكل النهائي لكل لعبة ، وهذه التشكيلة الأولية من الألعاب التي ستتوفر أونلاين :

الألعاب التي ستتوافر أونلاين

كرة القدم ، التنس ، دونكي كونج ، ماريو بروس ، سوبر ماريو بروس ، قتال البالونات ، متسلق الجليد ، د. ماريو ، أسطورة زيلدا ، سوبر ماريو بروس 3 ، دوبل دراجون ، ريفر سيتي رانسوم ، جوستسزن غوبلينز ، أيس هوكي تيكمو بول ، Gradius ،  Pro Wrestling،  Excitebike،  Yoshi،  Baseball .

وقبل نهاية العام ستنضم هذه الألعاب إلى مكتبة NSO :

Solomon’s Key و NES Open Tournament Golf و Super Dodgeball و Metroid و Mighty Bomb Jack و Twinbee و Wario Woods و Ninja Gaiden و  Adventures of Lolo.

لقد لاحظت الشركة مدى شعبية إصدارها من NES Classic Edition ، ولذلك أولته اهتمامًا كبيرًا ظهر في تلك المجموعة ، وبجانب مجموعة الألعاب الكلاسيكية فإن سويتش سيحتوي أيضًا نفس عناصر التحكم الموجودة في NES ولم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار بعد .

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنك ستحتاج إلى اشتراك نشط في نينتيدو سويتش أونلاين للدخول إلى الألعاب ، ولكنها ستكون متاحة بلا اتصال لمدة تصل إلى سبعة أيام طالما كان اشتراكك نشطًا ، حيث ستظل الألعاب مثبتة على وحدة التحكم ، ولكن يجب عليك تسجيل الدخول كل سبعة أيام للاستمرار في لعبها .

التخزين السحابي

ولكن الميزة الأكثر أهمية في نينتيدو سويتش أونلاين أن المستخدمين سيتمكنوا أخيرًا من الحصول على ميزة التخزين السحابي ، لأن ذلك سيجلب المستخدمين الكثير من راحة البال ، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن جهاز سويتش هو جهاز محمول يمكن أن يتلف أو يسرق أو يضيع ، ولكن الآن يمكنك حفظ ونقل ملفاتك إلى وحدة جديدة حتى تستطيع استرجاعها في حالة حدوث أي طارئ ، ولكن حتى الآن فإن الشركة لم تعلن مدى أمان الملفات التي سيتم تخزينها في السحابة في حالة انتهاء الاشتراك .

ففي صفحات الأسئلة الشائعة وصفحات دعم العملاء التي تم تحميلها اليوم ، تقول نينتندو : “إنها غير قادرة على ضمان الاحتفاظ بالبيانات السحابية بعد فترة ممتدة من الوقت من انتهاء عضويتك ” ، وهذا الأمر ليس مطمئنًا بشكل كبير .

وهناك أمر أخر بشأن التخزين السحابي وهو أن الشركة أعلنت أنه لن يكون متاح لجميع الألعاب .

كما سيتم طرح بعض الألعاب بشكل مجاني ، مما يتيح االلاعبين اللعب عبر الإنترنت دون دفع أي أموال منها لعبة فورتنايت Fortnite

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *