أفضل 10 أنواع من عطور “فيكتوريا سيكرت” للنساء

من منا لا يحب أن يشم رائحة طيبة ويشعر بالحيوية وأن تنقل حواسه إلى بعد آخر ، أن “فيكتوريا سيكريت”، وهي علامة تجارية معروفة عالميًا في مجال الموضة والجمال ، تأسست عام “1977 “، وتجلب مجموعة عطر “فيكتوريا سيكريت” سحرًا ومظهرًا متألق ملائكي إلى عتبة منزلك ، حيث أنها تستمد إلهامها من جميع الأشياء الرائعة ، من الدانتيل والحرير إلى التوت والأزهار ، لتوفر لك العطر المثالي الذي يتحدث لك عن نفسه ، فيما يلي قائمة أفضل 10 عطور “Victoria’s Secret Perfumes” الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم .

Bombshell Eau de Perfume

يعتبر” Bombshell” هو الأفضل بين مجموعة” “Victoria’s Secret من العطور ، وهو عبارة عن رائحة زهرية فاكهيه تعرف أيضًا باسم “LBD of Fragrance” ، ويحتوي هذا العطر على روائح من باشون فروت ، شانجري لا بوني و أوركيد الفانيليا ، التي تجتمع مع بعضها  لتمنحك العطر الذي يعتبر مزيج مثالي من الزهور والفواكه .

الإيجابيات : رائحتها فاكهيه سارة ، ومناسبة للناس من جميع الأعمار .

السلبيات : لا تدوم طويلا .

مراجعة
إن هذا النوع هو المفضّل للجميع من مجموعة فيكتوريا سيكريت فهو متعة خفية للحواس  حيث أن هذه الرائحة الفاكهية الزهرية لا يحتوي على أي تفاصيل مخصوصة لتجعله مناسب لعمر دون الآخر أو لسيدة دون الأخرى ، حيث أنه أجمع عليها الكثير وإن هذا العطر لا يمكن أن يحدد بأنه نهاري أو ليلى ، ولكن العيب الوحيد فى هذا العطر هو أنه لا يظل ثابت مدة طويلة ، و يتطلب الأمر إعادة وضعه مرات متكررة ، ولكن إذا لم يكن ذلك يمثل مشكلة بالنسبة لك ، فإن “Bombshell” هو أحد العطور التي يجب أن تجعلها بالتأكيد في قائمة التسوق الخاصة بك هذا الموسم .

Heavenly Eau de perfume

يتميز عطر هيفينلي أو دو بارفان برائحة دافئة وأثيرة تصفها بأنها “ملائكية” ، وتجمع بين مكونات المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيليا والفاوانيا البيضاء التي تجعلها المفضلة .

الإيجابيات
فيه توازن جيدًا بين الأزهار والفاكهة .
يدوم طويلا .
عطر خفيف وممتع .

السلبيات
عطر ناضج و يعتبر الأنسب لكبار السن من النساء .

مراجعة
بالنسبة إلى النساء اللواتي يريدن الاختيار بين الأنواع الأكثر مبيعًا في فكتوريا دون أي إشراقات من الأزهار أو الفواكه ، فهناك هيفنلي حيث كان هذا العطر الأكثر مبيعًا منذ إطلاقه ، وقد خضع لعملية تجديد في الآونة الأخيرة لجعله أكثر جاذبية للجيل الجديد ، على الرغم من التجديد ، فقد ظلت النغمات الأساسية للعطر كما هي ، يأتي الآن النوع الجديد في زجاجة تحتوي على أجنحة ملاك على الغطاء وتزينها بلورات صغيرة ، كما أن مكونات المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيلا والفاوان الأبيض تضفي عليه جواً من الدفء المدهش ، كما أن خشب الصندل والمسك الإضافة إلى إعطاء هيفنلي نكهة مسكية مميزة ، فإنها تمنحه أيضًا الاستمرارية الذي يفتقر إليها “Bombshell” ، مما يجعله مثالي للاستخدام على المدى الطويل .

Love Spell Eau de Toilette

من مجموعة “Secret Garden” ، حيث يمنحك “Love Spell” الشعور بارتداء الزهور على جسدك طوال اليوم ، وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يحبون استخدام العطور و هو متوفر أيضا على هيئة معطر و مرطب للجسم .

الإيجابيات
مناسبة للأشخاص الذين لا يحبون وضع العطور القوية .
يدوم طويلا .
عطر خفيف .

السلبيات
غير متوفر بسهولة .

مراجعة
يحتوي العطر على لمسات من الخوخ و الكرز والياسمين الأبيض ، تجعل من “Love Spell” عطر معتدل ومنعش ، واختيار مثالي لشخص يفضل وضع العطور البسيطة بشكل يومي ، على الجانب الآخر ، قد لا يدوم ثبات العطر هنا حيث أن التركيز ليس كثيفًا ، ومع ذلك ، وجدت أن “Victoria Secret Spell” هو عطر رائع يبقيك رائعاً لعدد كبير من الساعات ،وهو عطر صيفي رائع من VS ، قد تحمله لقضاء عطلة عائلية على شاطئ البحر ، ولا بد من ذكر إيجابيات الزجاجة البسيطة المحكمة التي تمنع الانسكاب ، و فوهة الرش سهلة الاستخدام التي صنعت لتكون مناسبة للسفر .

So In Love Eau de perfume

عطر” Victoria’s Secret So In Love” هو عطر ساحر يضفي نغمة زهرية منعشة على مرتديها ، حائزة على جائزة “”FiFi لرائحة العام .

الإيجابيات
رائحة الأزهار ، ليست حلوة (sugary) جدًا .
مناسبة لجميع الأعمار .

السلبيات :  غير متوفرة بسهولة .

مراجعة
يبدو أن فيكتوريا سيكريت لا تخطئ عندما يتعلق الأمر بسوق العطور حيث أن هناك رائحة أخرى تم إعادة صنعها بسبب طلب العملاء ، فكتوريا سيكريت “سو إن لاف” هي لعبة كلاسيكية خالدة يمكن ارتداؤها من قبل النساء في أي عصر بسهولة ، يتألف هذا العطر الزهري اللطيف من نغمات الورود والأوراق البنفسجية والياسمين والعسل والأيلنغ  ، فهو مزيج من جوهر الورود ونغمات العسل ، وفي السنوات التي أعقبت إطلاقه ، وجد “So In Love” مجموعة متخصصة من الموالين الذين اعتزوا به لعطره غير الكيميائي وغير الفاكهي .

Endless Love Fragrance Mist

استعد لإغراء الجميع من حولك مع عطر فيكتوريا سيكريت اندليس لاف ميست ، فالجمع بين الألوفيرا والبابونج يكون مزيج له عطر لا يقاوم ، مما يجعلك تشعر برغبة في وضع المزيد .

الإيجابيات
تم فحصه من قبل أطباء الجلدية .

السلبيات
يجب أن يتم وضعه بكميات كبيرة حتى تثبت رائحته .
معطر للجسم (splash) وليس عطر .
العطر خفيف ولا يدوم طويلا .

مراجعة
عطر آخر من مجموعة “Secret Garden” ، فكتوريا سيكريت إنديليس لوف هو عطر من نغمات رمان وزهر التفاح والخوخ و اليلانج يلانج ،  “Endless Love Spell” عبارة عن مزيج من الفواكه وهى مثالية لأي شخص يريد رائحة نظيفة وصحية ، لكن ضع في اعتبارك على الرغم من أن هذا العطر يعتبر (splash) و ليس عطر لديه تركيز زيت عطري حوالي من 2-3 ٪ ، وكذلك هو عطر خفيف جدًا لن يدوم طويلا ، في الواقع ، إذا كنت تريد أن يلتصق العطر لساعات طويلة ، فستضطر إلى استخدام كميات كبيرة منه ، مما يؤدي إلى إنهاء الزجاجة أسرع بكثير ، من بين المخاوف الأخرى التي تعلق بها المستخدم مع هذا العطر أنه قد يكون حلوًا جدًا (sugary) وهى دائمًا مشكلة عندما يتعلق الأمر برائحة الفواكه .

Love Rocks Body Mist

هذا العطر من قبل فيكتوريا سيكريت الذي يجمع بين روائح البرغموت والفاوانيا والبنفسج والفانيلا ، متوفر أيضا كمعطر للجسم و لكن في بعض المتاجر المحدودة .

الإيجابيات
قوية ولكن لا تثبت .
رائحة المسك ، مناسبة للنساء اللاتي يعشقن الروائح القوية .
رائحة الأزهار محببة  للجميع .

السلبيات
نظرًا لانخفاض التوافر وارتفاع الطلب ، يتم دفع السعر للأعلى .

مراجعة
لا تحكم على كتاب من غلافه كما يقولون ، فإنها واحدة من أجمل الروائح الزهرية من معامل فيكتوريا السرية ، مع نغمات من البرغموت والفاوانيا والبنفسج والفانيلا ، في الواقع، إذا كنت تبحث عن رائحة زهرية مع مجرد لمسة من المسك ، أجد أن “Love Rocks” هو المرافق المثالي ليوم غير عادى فهي رائحة منعشة زهرية وجذابة .

Bombshell New York Eau de perfume Pinit

يعتبر “Bombshell New York” أحد أسرار الطاقة في أشهر مدينة في العالم ، وهو عبارة عن عطر مستوحى من أزهار الليل ، ومعبأ بشكل حصري بمزيج مثير وبراق .

الايجابيات
قوية .
يدوم طويلا .
متغير عن عطر”Bombshell” الأصلي .

مراجعة
“Bombshell New York” هو أيضا رائحة زهرية فاكهيه ، وإن كان محمل بدرجات من Star ، Twilight Jasmine و Madagascar Vanilla ، هذا العطر بمثابة نوع ناضج من Bombshell ، هناك نقطة أخرى إيجابية يجب أن تسجلها لمصلحة الشركة وهي أنه يبدو أن القوة الأقصر في البقاء في Bombshell قد تم تصحيحها هنا ، لأن “Bombshell New York” يدوم أطول .

Wicked Eau de perfume

 

هذا العطر الرائع المكون من مزيج من الفريزيا والسكر الأسود والفانيلا التاهيتية ، فكتوريا سيكريت ويكيد هو عطر دافئ مخصص للملائكة  .

الإيجابيات
مناسبة  للاستخدام من قبل الجميع .
يدوم طويلا .
عطر حلو (شوجرى) لا زهوري ولا فاكهي .

السلبيات : قد تكون الحلاوة (sugary) منفرة للبعض .

مراجعة
واحدة من أحلى العطور من مجموعة فيكتوريا سيكريت مع نوتات الفريزيا والسكر الأسود والفانيلا التاهيتية ، إذا كنت تبحث عن شيء ليس زهريًا ولا فاكهيًا للغاية ، فأنت ستحبه ، فرائحة الفانيليا تطغو عليه ، مع كمية مناسبة من الألوان الزهرية التي تعطيه الدفء ، ستحب هذا بشكل خاص من بين جميع عطور VS التي ظهرت في الماضي لرائحته المميزة التي لا تكون زهرية أو فاكهيه أو بالمسك ، ولكن مزيج سعيد من الثلاثة .

Night Eau de perfume

فيكتوريا سيكريت “نايت” هو عطر دافئ ومتألق يستحوذ كل حواسك ، حيث يجمع بين زهور نوتات بلاك وفلفيت والتفاح اللذيذ وغيرها .

الإيجابيات
فاكهي .
عطر هادئ .

السلبيات : لا تدوم طويلا .

مراجعة
تتحدث الزجاجة السوداء المرصعة بحجر الراين عن نفسها كمرافقة مثالية لسيدة ناضجة وفي الواقع كان هذا السبب الوحيد وراء مبيعاته ، مع نوتات ( Black Plum و Velvet Woods و Apple Luscious) ، تقدم ” Victoria’s Secret Night ” توقيعًا مميزًا يجعل من مستخدميها مميزين للغاية ، إذا كنت تبحث عن عطر هادئ يميزك إن كنت في تجمع ، فإن Night هو العطر المناسب لك ، على الجانب الآخر لا يدوم العطر طويلاً وهو الأمر الذي يسبب صدمة أيضًا ، قد يكون الاسم “Night” مجرد تسمية خاطئة ، حيث لا يحتوي العطر على أي ملاحظات جريئة ،  إنها رائحة زهرية يمكن مقارنتها بالعديد من العطور الأخرى من VS .

Scandalous Eau de perfume

انغمس في سحر عطر فيكتوريا سيكريت الفاكهي الجديد الذي يأخذك إلى مستوى جديد تمامًا مع نوتات من الفاوانيا السوداء وتوت العليق ،  فهو عطر واحد تحب جميع النساء من كافة الأعمار أن يستخدموه .

الإيجابيات
دافئ ، زهري جاف .
مناسبة لجميع الأعمار .
فاكهي مع رائحة الأزهار .

السلبيات
معطر الجسم ال(splash) ليس أفضل من العطور .
لا يدوم طويلا .

مراجعة
عطر فلورال فكوري من ” لابوميل فاستراليوس ” له نغمات من الفاوانيا السوداء ، و الراسبري ليكيور و البرالين ، وهو تركيبة مميزة تجعل من وقعه مميزًا أيضًا ، على الرغم من أنه عطر رائع ، فإنه مشابهًا للعديد من عطور VS الأخرى التي الموجودة بالفعل ، ولهذا السبب يبدو أن بعض الأشخاص يفضلون (splash) الجسم عن العطر كبديل أرخص ، ومع ذلك فهي مناسبة للنساء من جميع الأعمار .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *