ثلاثة طرق ذكية للحفاظ على الأعشاب الخاصة بك

إذا كان الحصاد جيدًا جدًا فبالتأكيد ستكون هناك حزم من الأعشاب على لوح التقطيع  ، ولكن لا يمكنك استخدام جميع الأعشاب في وقت واحد ، ولحسن الحظ هناك طرق للحفاظ عليها لاستخدامها في وقت لاحق .

هناك بعض الطرق المجربة والصحية للتمتع بهذه الأعشاب الطازجة طوال الموسم ، هنا يشرح خبرائنا ثلاثة خيارات قابلة للتطبيق .

التجميد العميق لهم

الأعشاب المجمدة في مكعبات الثلج ، حيث سيكون لديك إمكانية الوصول إلى الأعشاب الطازجة بعد إذابة مكعبات الثلج ، في حين أن أي طريقة تقريبًا لن تعطي نفس الجودة في الأكل والطهي مثل الأعشاب المقطوفة التي تم تجميعها حديثًا  .

القيام بتجفيفهم جيدًا ( تعليقهم )

عند تجفيف الأعشاب يتم وضعها رأسا على عقب أو تعليقها حتى التأكد من تمام تجفيفها حيث أن تجفيف الأعشاب سيكون فعال مع بعض الأنواع ، ولكن ليس جميعها ، والجانب السلبي من تجفيف الأعشاب هو أن هذه الطريقة لن تعمل مع جميع الأعشاب وقد ينتهي بك الأمر مع أعشاب ذات نكهة أقل كثافة ، ومع ذلك ، الكثير من الناس يختارون تجفيفها على أي حال فهي تبدو جيدة كعنصر “تزيينى” أثناء عملية التجفيف و للقيام بذلك ، قم بربط سيقان الأعشاب معًا وتعليقها في باقات رأسًا على عقب ، فقط تأكد من وضعها في بيئة دافئة وجافة .

وبالنسبة للأعشاب لتجفيفها بالكامل  ، فإنها تحتاج إلى الكثير من تيارات الهواء ، وإلا فإنها لن تجف أو سيتطور الأمر إلى  إصابتها بالعفن أو الفطريات .

ضع في اعتبارك أن هذه العملية ستستغرق بضعة أيام ، بمجرد أن يتم تجفيف الأعشاب واختبارها باللمس ، افصل الأوراق عن السيقان وإما قم بتخزينها كما هي ، أو قطعها إلى قطع دقيقة أو إطحنها إلى مسحوق و قم بتخزينها في حاويات التوابل .

استخدام فرن جاف

يمكنك استخدام الفرن لتجفيف الأعشاب ، لكن هذه العملية يمكن أن تكون أكثر تحديًا مما تظن ،حيث أنك ستحتاج إلى وضع فرنك على درجة حرارة 100 درجة مئوية (فهرنهايت) ، وهو مستوى منخفض للغاية لدرجة أن العديد من الأفران لا تملك هذا الخيار ، كما تحتاج الأعشاب أيضًا إلى دوران هواء أو تنفيس ، وبعض الأفران لا تأتي مع هذا الخيار أيضًا ، ولا تحاول أن تجرب مثل هذه العملية عندما تكون في شك من النتيجة ، واحرص على الحفاظ على الفرن في أقل درجة حرارة ممكنة ، ويجب عليك توخي الحذر عند التجربة لأول مرة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *