أفضل أنواع زيوت السيارات لعام 2018

عندما يأتي الوقت لتغيير زيت سيارتك ، بالتالي عليك الأن أن تتخذ قرار كبير ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لاختيار أفضل نوع زيت مناسب لمحرك سيارتك .

قبل أن تتخذ قرارك ، ستحتاج إلى وضع بعض المعايير الهامة في الاعتبار ، عليك أن تراجع دليل سيارتك للاطلاع على الملاحظات الهامة من الجهة المصنعة حول المحرك وإجراءات تغيير الزيت ، حيث أن لدى الشركة المصنعة توصية خاصة باللزوجة ، كما سيؤثر عدد الكيلومترات التي قامت بها سيارتك على نوع الزيت المناسب للمهمة ، بعد أخذ كل هذه العناصر في الحسبان ، فإن اختيار أفضل زيت محرك لسيارتك سيكون بمثابة مهمة جاهزة لإنجازها ، وسوف نستعرض أفضل 5 أنواع من زيوت السيارات لعام 2018 .

موبيل 1 للأداء العالي الممتد

يحتوي هذا الزيت فقط على خصائص وإضافات تهدف إلى تحسين عمر المحرك وكل الأجزاء المتحركة في جسم السيارة ، حيث يُعد هذا الزيت خيارًا رائعًا للمالكين الذين يعتمدون على سياراتهم في مجموعة واسعة من المطالب .

كاسترول GTX  زيت صناعي متكامل

لقد أحدثت التقنية المستخدمة في هذا الزيت ضجة كبيرة في عالم صناعة السيارات ،  تضمن هذه التقنية بقاء الزيت في أي مكان يحتاج إليه المحرك الخاص بك ، مما يؤدي بشكل أفضل إلى منع الزيت من التصريف إلى المواقع المركزية ، حيث يحتاج إلى إعادة تدويره عند بدء التشغيل .

رويال بيربل HMX

يعتبر هذا الزيت هو الخيار الأفضل للحفاظ على محرك سيارتك لحياة طويلة لأكثر من 75.000 ميل ، لقد تم العمل بمزيد من التكنولوجيا في هذا الزيت لتوفير قدر أكبر من الجاذبية الأيونية للأسطح المعدنية ، سيضمن هذا الزيت أن يتحرك محرك سيارتك بحرية وكفاءة لفترة أطول .

فالفولاين الأولي التقليدي

يعتبر هذا الزيت من الأسماء الموثوق بها في عالم زيوت السيارات لأكثر من 150 عامًا ، لقد قامت الشركة المنتجة لهذا الزيت بعمل رائع في إعداد وصفة تتجاوز المعايير المقبولة في جميع الأسواق سواء مع المحركات المزودة بشاحن توربيني أو التي تعمل بدونها ،  لقد كان هذا الإنجاز مثير للإعجاب ، حيث قاموا بتحقيق واحدة من المميزات التي سوف يستفيد العملاء منها بشكل كبير .

كاسترول GTX  مزيج اصطناعي

يعتبر هذا الزيت خيارًا أكيدًا للذين يبحثون عن مزايا الأداء الجاد ، وتعتبر زيوت كاسترول هي الاختيار الموصى به من قبل ماركات السيارات الأوروبية المرموقة مثل BMW  وAudi  وVolkswagen  وJaguar و Land Rover .

وكثير من الناس قد أطلقوا علامتهم التجارية على أنها أفضل علامة تجارية لزيوت السيارات ، مع اعتبار أن زيت كاسترول هو أفضل زيت محركات في العالم ، هناك العديد من العلامات التجارية المنافسة التي تصنع منتجات ممتازة أيضًا ، ويعتبر الشيء الأكثر أهمية من إيجاد أفضل ماركة لزيت السيارات هو إيجاد أفضل نوع زيت لسيارتك ، سيختلف أفضل زيت للسيارات حسب نوع سيارتك المحدد وطرازها وسنة تصنيعها وعدد الأميال التي قامت بها ومتطلباتها التي توجد في دليل السيارة .

 

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *