7 أماكن فريدة لقضاء أجازة ممتعة

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلة ، فإن العثور على مكان للإقامة به هو جزء أساسي من المتعة ، من المهم اختيار مكان تشعر فيه بالراحة حيث ستنزل فيه بعد يوم طويل من السفر ، والأن ، يمكنك بسهولة أن تغمرك مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة عند تصفح الإنترنت ، لحسن الحظ ، ليس هناك حاجة للالتزام بالفنادق التقليدية هذه الأيام ، وإليك بعض الأماكن الفريدة للبقاء عندما تمل من الفنادق المعتادة .

AN IGLOO   “الأكواخ الزجاجية”

إذا كنت قد تساءلت يومًا عما إذا كان يعجبك النوم تحت الشفق القطبي الشمالي ، قم بحجز أحد هذه الأكواخ في “فنلندا” ، حيث ستسمح لك الأكواخ الزجاجية في “Kakslauttanen” ، بالنوم بمتعة في سرير مريح تحت النجوم ، وهذا ما يسمونه تجربة لمرة واحدة في العمر .

BUNGALOW   “فوق الماء”

من سيفوت الفرصة للنوم في كوخ فوق الماء في وسط “البحر الكاريبي” ، سيتم وضعك مباشرة على المياه الفيروزية التي يمكنك رؤيتها مباشرة وبراحة في المكان الخاص بك.

SKYLODGE  “بجانب الجبل”

مغامرة ستذهب بك إلى أعلى مستويات المتعة حيث سيتاح لك النوم على جانب جبل في “بيرو” بأمريكا الجنوبية ، ستحتاج إلى الصعود عبر “Ferrata ” أو المشي لمسافات طويلة على هذا الجبل للوصول إلى نزلك في أعالي السماء ، بما أن النزل شفاف بالكامل ، فسوف تستيقظ على أفضل المناظر من الوادي المقدس .

A HOTEL MADE OUT OF ICE  “فندق أشتق من الجليد”

إذا كنت جريء بما فيه الكفاية لمجابهة البرد ، فسوف تحب النوم داخل” Ice hotel 365″، وهو في “شمال الدائرة القطبية الشمالية” ، ستتمكن من تناول المشروبات في كافيتريا الثلج والنوم في أجنحة الجليد .

A SECLUDED TREE HOUSE “بيت الشجرة”

يجب عليك التوجه إلى الغابة في “أتلانتا” ، وستكتشف هذه الشجرة التي تشبه ما نسمع عنها في القصص الخيالية ، حيث ستنام داخلها فى ما يسمى ببيت الشجرة ويمكنك تحريك سريرك بجوار النافذة ليتاح لك التأمل في السماء المرصعة بالنجوم ، إذا كنت تبحث عن العزلة، فقد يكون هذا هو هدفك .

GIRAFFE MANOR “مزرعة الزرافات”

إذا بقيت هنا، يمكنك أن تستيقظ على الزرافات ملتصقة برقبتك من خلال نافذة غرفة النوم الخاصة بك هذا الفندق يقع فى “لاغاتا” في نيروبي “كينيا” ،  حيث يمكنك أيضًا تناول وجبة إفطار مع الزرافات هناك ، ضع هذا المكان في قائمتك الخاصة في أسرع وقت ممكن .

A JUMBO JET “الطائرة الجامبو”

إذا كنت تحب الطائرات، فأنت بالتأكيد تريد حجز ليلة في هذه الطائرة الجامبو (التي تبقى على الأرض) و تقع فى “الولايات المتحدة الأمريكية” ، هذه الطائرة من طراز بوينغ” 747-212 B” تحتوي على 76 سريرًا متاحة للضيوف ، لن تواجه مشكلة في النوم على هذه الطائرة الرائعة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *