المصارعون الأكثر شهرة

هناك بعض المصارعين الذين حصلوا على شعبية هائلة خلال السنوات الماضية ، وهذه قائمة بالأبطال الذين حظوا بشهرة واسعة في المصارعة الحرة ، وأصبحوا جزءًا من الثقافة الشعبية .

هالك هوجان

عندما تفكر في المصارعة يتبادر إلى ذهنك تلقائيا هالك هوجان ، فقد كان السبب في انتشار المصارعة في الثمانينات والتسعينات ، وحقق نجاحًا كنجم سينمائي وتلفزيوني ، ومن المثير للدهشة أنه ربما أصبح أكثر شهرة منذ تقاعده ، بسبب عائلته ، في البداية بسبب برنامجهم الواقعي “هوجان يعرف أكثر” ثم مشاكلهم التي انتهت بالطلاق ودخول ابنه السجن .

ذا روك (الصخرة)

في مسيرته القصيرة نسبياً ، أصبح الصخرة رمزاً لهذه الرياضة ، وقد تحول نجاحه في المصارعة إلى نجاح هائل في السينما ، وعلى عكس كل المصارعين الآخرين الذين حاولوا الانتقال إلى هوليوود ، حقق روك نجاحًا على المستوي الفني والتجاري مما أتاح له المجال للعمل في أفلام الحركة والأفلام العائلية على حد سواء .

ستيف أوستن

أسرت شخصية المصارع ستيفن أوستن عشاق المصارعة والعالم ، ويعد قميصه Austin 3:16 هو الأكثر مبيعاً في تاريخ المصارعة ، واستغل ستيف شهرته في عالم المصارعة ليظهر في بعض الأفلام وكضيف في العديد من البرامج التلفزيونية .

فينس ماكمان

وصلت شعبية فينس ماكمان لعشاق المصارعة ولغير محبي المصارعة ، وكما تخطت شعبية دون كينج معظم مقاتليه ، يمكن قول الشيء نفسه عن فينس ماكمان ، فقد جعلته بعض أعماله الترويجية المثيرة في مقدمة مشاهير المصارعة ، و منذ مقابلته التلفزيوني مع بوب كوستاس أحب الجمهور مشاهدته في البرامج التلفزيونية .

اندريه العملاق

كان أندريه العملاق معروفًا بأعجوبة العالم الثامنة بسبب حجم جسده وشخصيته الكاريزمية ، وكان أول مصارع يبهر جمهور الأفلام في دوره في فيلم الأميرة العروس أو The Princess Bride  .

جيسي فينتورا

رغم بدايته كمصارع محترف  ، فإن عمله بعد المصارعة هو الذي وضعه في فئة الأكثر شهرة ، فقد عمل كمقدم برامج إذاعية وممثل سينمائي ، و قد فاجأ  جيسي العالم عندما أصبح حاكم مينيسوتا كمرشح مستقل .

جون سينا

أصبح جون المصارع الأكثر شهرة عندما بدأ في مؤسسة المصارعة العالمية WWE  في مطلع القرن ، وفي خلال العشرة أعوام الأولي من عمله ، قام ببطولة العديد من الأفلام ، وكان جزءًا من برنامج تلفزيوني واقعي ، وقام بعمل إعلانات تجارية لشركة جيليت ، كما قام بعمل ألبوم راب .

رودي بايبر

كان رودي بايبر هو المصارع الشرير الذي كان الجميع يذهب لرؤيته يُهزم من قبل هالك هوجان ، تقاعد بايبر في قمة حياته المهنية ، وقام ببطولة في فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي They Live .

ريك فلير

على خلاف المصارعين الآخرين في هذه القائمة ، لم يسع فلير إلى تحقيق شهرته من خلال أي وسيلة أخرى سوى حلقة المصارعة ، وكصانع أحداث رئيسي لأكثر من ربع قرن ، فإن أي شخص يهوى المصارعة بالتأكيد يعرف ريك فلير .

ستايسي كيبلر

أصبحت ستايسي كيبلر اسماً معروفًا عندما ظهرت في برنامج الرقص مع النجوم ، ومنذ ذلك الحين ، ظهرت في مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية واستوديوهات أفلام ABC  التي وقعت معها عقدًا بعد انتهاء عقدها مع  WWE .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *