أفضل الفنادق بإنجلترا لقضاء إجازة رأس السنة

إذا أردت أن تذهب إلى مكان مختلف مع أسرتك في بداية العام الجديد ، فيمكنك زيارة المملكة المتحدة ، والاستمتاع بالإقامة في أحد تلك الفنادق الفاخرة ، والتي تصلح لإقامة جميع أفراد الأسرة .

فندق بانسويك ، كوتسولدز :

يقع هذا الفندق في وسط قرية بنسويك الخلابة ، وهو عبارة عن مبني حجري في جنوب مدينة كوتسوولدز ذات المناظر الطبيعية الخلابة ، ويحتوي الفندق على 16 غرفة ، كما يضم الفندق مطعم يحتوي على 34 مقعد ، وبه صالات مختلفة مع مدافئ وأرائك مريحة مثالية لعمل جو احتفالي ، بجانب وجود صالة للبلياردو وتلفزيون الألعاب الرياضية ، وغرفتان للتدليك ، وهذا كل ما تحتاج إليه لعمل جو احتفالي رائع .

فندق روباك إن :

تقع قرية روباك في مدينة موبيرلي ، وهي قرية جميلة تقع بين نوتسفورد وويلمسلو ، وهذا الفندق من المباني التاريخية المدرجة من الدرجة الثانية ، وهو مكان مناسب للزيارة في فصل الشتاء .

وتتميز غرف هذا الفندق بسحر بلاد الغال ، حيث أن أخشابها تم شحنها من فرنسا ، كما أن ألواح الجدران ، تم جلبها من قصر برفينكال وتم إعادة تركيبها ، كما أن المطعم يحتوي على طاولات مغلفة بالجلود ، وبها مجموعة من الأعمال الفنية ، كما يضم الغرف حمامات فاخرة ، وبها أحواض رائعة مصنوعة من النحاس ، وهذا الفندق مكان رائع للاسترخاء .

فندق كينجستون بلندن :

يتكون هذا الفندق من أربعة منازل ريفية بواجهات جبسية مزركشة ، وهو يقع في منطقة هادئة على جانب طريق كوين جيت قبالة طريق برومبتون القديم ، وهو يقع على مسافة ميل من متحف كينجستون ، وتتميز غرف هذا الفندق بأنها مليئة بالضوء ، وهي مكان مثالي لتناول الشاي بعد الظهر أمام نيران المدفئة ، ويضم الفندق 150 غرفة ذات تصميمات داخلية رائعة ، كما يمكن للنزلاء إجراء مكالمات محلية مجانية .

فندق بيفربروك ، سوري :

يقع هذا الفندق في أطراف منطقة سوري هيلز ، بالقرب من قرية ميكلهام الرائعة ، ويتميز الفندق بتصميمه الراقي ، كما أنه يحتوي على نادي صحي ، ويقع هذا الفندق بالقرب من مطبخ الحديقة والممر المؤدي إلى أحد القصور من العصر الفيكتوري ، والذي كان مقر إقامة اللورد بيفربروك .

وتتميز غرف الفندق بتصميمها الريفي الأنيق ، مع وجود سجاد أنيق مُلقى على الأرضيات الخشبية ، والأثاث العتيق والصور النباتية على الجدران ، والستائر الزهرية ، ويتم توفير أطباق الفاكهة مجانًا في الفندق .

فندق آرتيست ريسيدنس ، أوكسفورد :

يقع هذا الفندق في الحي ريسيدنس الريفي ، وهو عبارة عن كوخ ريفي من القرن السادس عشر ، و قد تم تزيين خمس غرف من الفندق بشكل انتقائي ، كما أن المطعم مليء بالألوان المخملية بلون البلوط ، وجدران الكوبلت ومجموعة من الصور القديمة بالأبيض والأسود ، وهو مكن رائع للاحتفال بالعام الجديد .

فندق ديفوشير أرمز في بيلسلي :

يقع الفندق أسفل مجموعة من المدرجات الحجرية وممرات مدينة بيلسلي ، وهذا الفندق هو المكان المثالي لقضاء الشتاء ، حيث يمكنك الجلوس على الأعشاب في الحديقة ، والتجول عبر منطقة بيك والتي تعتبر منتزه وطني ببريطانيا .

فندق كريف هيدرو بيرتشاير :

إن شعار الصفحة الرسمية للفندق هي ” جلب الأطفال ” ، ويقوم 45% من نزلاء فندق كريف هيدرو بجلب أطفالهم ، حيث أن مالك الفندق من المهتمين بشئون الأسرة ولديه بصماته في هذا المجال ، وتحتوي غرفة الطعام الرئيسية في الفندق على كثير من أشجار النخيل ، كما يوجد العديد من محلات البيتزا والمقاهي ومطاعم البرجر ، وتحتوي الحديقة الكبيرة الأمامية للفندق على العديد من طاولات تنس الطاولة .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *