المرأة

أهم المعلومات عن أظافر الأكريلليك

إذا كنت لا تستطيعين جعل أظافرك تنمو دون أن تتكسر ، وتريدين الحصول على أظافر طويلة فربما يكون استخدام الأظافر الأكريلليك هو الحل ، فهذه الطريقة تعتبر مثالية للذين يريدون الحصول على أظافر طويلة ولكنهم لا يستطيعون إطالتها أو تشكيلها بمفردهم ليحصلوا على الشكل المثالي للأظافر ، ومع ذلك فإن تركب أظافر الأكريلليك لا يعد أمرًا بسيطًا لأن تركيبها بطريقة خاطئة قد يؤدي إلى تلف أظافرك الطبيعية .

ولذلك من المهم أن تعرفي جميع المعلومات عن تركيب الأظافر الأكريلليك قبل الذهاب إلى صالون التجميل .

ما هي الأظافر الأكريلليك

تتكون الأظافر الإكريلليك من مزيج من مسحوق وسائل لمادة كيميائية تسمى مونومر وعندما يتم دمجهما معًا تتشكل عجينة ، فيتم تشكيل تلك العجينة باستخدام فرشاة لتأخذ شكل الأظافر ، ويتم تركها في الهواء حتى تجف ، وتقول خبيرة التجميل آرابيللا زونيغا أن الأكريلليك لا يحتاج لمصباح أو مصدر للضوء لتركيبه ، وهو رائع في تغيير شكل الأظافر ، لذلك فإنه مادة مثالية للأشخاص الذين يريدون تغيير شكل أظافرهم والحصول على أظافر طويلة .

كيف يتم تركيب أظافر الأكريلليك

إذا كنت تريد تركيب الأكريلليك في كافة أظافرك ، فإن فني الأظافر سوف يقوم بوضع الأكريلليك على الظفر ثم يشكله حتى يحاكي شكل الظفر ويضبط حجمه لتحصلي على مظهر طبيعي قدر الإمكان ثم يقوم بطلائه باستخدام طلاء الأظافر ، ولذلك يجب أن تبحث عن فني جيد حتى تحصلي على أفضل مظهر لأظافرك .

نوع طلاء الأظافر الذي يمكن استخدامه على الأكريلليك

سواء إذا كنت تفضلين طلاء الأظافر الجل أو تستخدمين أنواع قديمة تقليدية ، فالخبر السار هو أن جميع أنواع طلاء الأظافر تصلح للاستخدام فوق الأظافر الأكريلليك .

هل تحتاج أظافر الأكريلليك للعناية

في الواقع إن أظافر الأكريلليك تحتاج للكثير من العناية ، فتقول زينغا إن الذين يضعون أظافر الأكريلليك يحتاجون لزيارة صالون التجميل كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لملء الفراغات أو أماكن الأظافر التي سقطت ، ومع ذلك إذا تم إصلاح أظافر الأكريلليك ، فإنهم لا يحتاجون إلى إزالتها لمدة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع .

كيف يتم إزالة أظافر الأكريلليك

لا تختلف طريقة إزالة الأظافر الأكريلليك عن طريقة إزالة أظافر الجل ، فيتم إزالتها عن طريق نقع كل ظفر في سائل الأسيتون حتى يصبح الأكريلليك ناعمًا لدرجة تسمح بإزالته بلطف ، ومن الأفضل أن يقوم شخص مختص بإزالتها حتى لا تلحق الضرر بالأظافر الطبيعية .

هل يمكن أن يضر الأكريلليك بالأظافر الطبيعية

طالما تتم العناية بأظافر الأكريلليك بشكل صحيح فإنها لن تضر بالأظافر الطبيعية ويتضمن ذلك أيضًا إزالتها بشكل صحيح وملء الفراغات فيها بشكل منتظم ، والحفاظ عليها نظيفة وجافة دائمًا ، فكل ذلك سوف يمنع دخول البكتريا إليها ويمنع احتمالات إصابة الأظافر الطبيعية بأي التهابات .

تكلفة أظافر الأكريلليك

يمكن أن تختلف تكلفة تركيب أظافر الأكريلليك تبعًا للمكان الذي تعيش فيه وصالون التجميل الذي تذهبين إليه ، ولكن إذا كنتي تريدين أن تحصلي على أظافر جيدة ذات مظهر طبيعي فتوقعي أن تدفعي أكثر من 50 دولار .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى