كيف تصبح من مشاهير السناب شات ؟

هل تعيش حياتك على السناب شات ؟ أم أنك مستخدم جديد قد قمت بتحميل التطبيق منذ شهور ، لقد أحب الناس سناب شات سريعًا ، فقد أصبح عليه حوالي 178 مليون مستخدم حول العالم ، معظمهم تحت سن الـ 34 عامًا ، ولعل إعلان الشركة المصَنِّعة مؤخرًا عن أنها سوف تدفع مقابلًا ماديًا لأكثر المستخدمين إبداعًا سوف يصنع فارقًا كبيرًا .

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن التفاصيل بعد ، إلا أن ذلك قد يُحفز المستخدمين لإبداع محتوى ، قد يكون مشابه بطريقة أو بأخرى لمحتوى مستخدمي اليوتيوب ، والذين بإمكانهم عمل فيديوهات في مقابل الربح الخاص بالإعلانات .

سيرين كوامكو(Cyrene Quiamco) تربح 500 ألف دولار سنويًا :
سيرين كوامكو ذات الثمانية وعشرين عامًا ، من بلدة ليتل روك في أركنساس ، تركت وظيفتها كمصممة مواقع منذ عامين ؛ لتكرّس كل وقتها لتطبيق سناب شات ، فقد أصبح لديها الآن 200 ألف متابع ، جنت هذه الأرباح من صور الإعلانات المدفوعة ، وقد ألَّفت كتابًا بعنوان ” إحدى عشرة ثانية إلى النجاح ” ، عن كيف تصبح من مؤثري السوشيال ميديا ، هل تريد أن تعيش ذلك الحلم ؟! إليك نصائحها .

تفهَّم الوَسط :
وفقًا لكوامكو ” التي تسمي نفسها CyreneQ على سناب شات ” فإن سناب شات ليس شكلًا من أشكال السوشيال ميديا بل إنه السوشيال ميديا بحد ذاتها ، وفسرت ذلك قائلة : بإمكاني أن أجري محادثاتي ، وأغرد ، وأنشر صوري ، و أحصل على الأخبار كما في الفيسبوك ، وأن أقوم بمتابعة المشاهير كما في اليوتيوب ، فلا تستخدم سناب شات كما تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ؛ لأنه أكثر من ذلك بكثير .

أسرد الحكايات :
قم أنت بسرد قصة ، بينما يقوم الآخرون بنشر صورًا عشوائية تحوي أزهارًا وأشياءً عادية ، وتقول كوامكو في هذا الشأن :  يجب قصتك أن تتكون من بداية ووسط ونهاية ، قم بتحية متابعينك ، تحدث إليهم خلال اليوم ، ثم قم بتوديعهم في النهاية ، سيمنح ذلك قصتك تكوينًا سيحبه الناس لا إراديًا  .

كُن مبدعًا :
يستخدم كثير من نجوم السناب شات أداة الرسم ، فهناك أودري سبينسر ” سيدة القطط على سناب شات ” ، والتي تقوم برسم مشاهد مضحكة فوق صور القطط ، ومن المستخدمين البارزين الآخرين ميولوجي الذي يمزج تاريخ الفن مع الدعابة ، والمصمم النرويجي الذي يقوم بدمج صور لمواقف عادية مع رسومات خيالية .

تَفاعل :
تقول كوامكو : ” لديك الفرصة أن تصنع جمهورًا متفاعلًا ” ، فقد صنعت كوامكو ألعابًا ، ومسابقات تفاعلية ، وأحيانًا تطلب من متابعينها مساعدتها وإبداء آرائهم في أعمالها الفنية .

واسترخِ …..
أخيرًا تخبرنا كوامكو : استرخِ وكُن على طبيعتك ، واصنع محتوى يعجبك ؛ لأنه إذا أعجبك سيعجب بالتأكيد شخصًا آخر ، وسينمو جمهورك .

المراجع:

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *