كيف تقومين بتهيئة منزلك لاستقبال العام الجديد

كيف يمكنك التمتع بليلة رأس السنة في المنزل مع عائلتك ، أن الاحتفال بالسنة الجديدة وقضاء ليلة رأس السنة في المنزل مع عائلتك يمكن أن يكون فرصة رائعة للترابط العائلي ، والاستمتاع مع كل أحبائك ، واستقبال السنة الجديدة في بهجة وفرح . مع كل الإمكانيات للاستمتاع سواء بالطعام أو الشراب أو بالألعاب والأنشطة ، فقضاء ليلة رأس السنة في المنزل يمكن أن يكون علاج حقيقي لكل شئ تشعر به وذلك عن طريق :

1- التخطيط للطعام والشراب
اجعل طعام هذه الليلة محلي الصنع ، أحياناً يكون طلب الطعام في ليلة رأس السنة أو الخروج للعشاء في كثير من الأحيان مكلفاً ، لذا يمكنك جعل وجبة الأسرة في المنزل في ذلك اليوم ، مع ملاحظة أن يكون اختيار طعام العشاء ممتع للجميع ، يمكنك أيضاً النظر في صنع وجبة من المقبلات ، فسوف يحبون الاطفال وجود اختيارات وأنواع مختلفة من المواد الغذائية .

لا تنسي صنع الحلويات ، كما يمكن اشراك بعض افراد الأسرة في صنع تلك الحلويات لقضاء وقت ممتع معاً وهناك عادات خاصة في تقديم الطعام وخاصة الحلويات تختلف من كل بلد لأخري ، وهناك أطعمة مميزة لتلك المناسبة .

صنع بعض المشروبات المحلاة والكوكتيلات ، كما سيحب الاطفال وجود الكاكاو الساخن ، وإذا بدأت أنت أو أحد أفراد الأسرة بالشعور بالتعب ، فكر في تناول بعض مشروبات القهوة الممتعة مع وبدون كحول .

2- التخطيط للقيام بالألعاب والأنشطة المختلفة
يجب التخطيط في هذه الليلة لمجموعة العاب لكل العائلة ، مثل جلب ألعاب الطاولة ، وألعاب ورق الكوتشينة ، والألعاب الإلكترونية ، وحتى مجموعة ألعاب الفيديو جيم .

3- التخطيط لمشاهدة أشرطة منزلية قديمة أو فيلم لطيف
أن مشاهدة فيلم يمكن أن يكون مجرد جانب واحد من خطط ليلة رأس السنة الخاصة بك، ومن خلال هذا الوقت يمكنك أن تأكل وتشرب الوجبات الخفيفة المختلفة التي كنت قد أعدت ليلاً ، كما يمكنك أيضاً استخدام هذا الوقت لمشاهدة أشرطة الفيديو المنزلية القديمة والتمتع بذكريات الأوقات الجميلة .

4- تزيين المنزل بديكور يعبر عن رأس السنة
يمكنك ترتيب جزء خاص من منزلك أو جزء من حائط لطباعة بعض الصور الجميلة ، كما يمكنك تزيينه بزينة مختلفة تعبر عن رأس السنة ، ويمكن أيضاً أن تكتب بعض الامنيات أو الكلمات اللطيفة المشجعة لأفراد أسرتك ، يمكنك أيضاً تصميم ديكور خاص بك لليلة رأس السنة عن طريق وضع الأرز الملون ، والحلويات، وبريق داخل زجاجات المياه الفارغة ، كما يمكن وضع بالونات للعدد التنازلي قبل بداية العام الجديد ، ويمكن أدخال بعض التغييرات والتجديدات على المنزل ووضع لمسات جديدة وأشياء ملونة توحي بالبهجة والسعادة .

5- تشغيل موسيقى مبهجة
أن تشغيل موسيقى مبهجة مع الغناء والرقص آحدى مظاهر الاحتفال ، مع ارتداء أفضل الملابس لجعلها ليلة خيالية والتقاط الصور التذكارية لاضفاء البهجة والمتعة على هذا الحدث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *