أفضل الأماكن الدافئة التي يمكن زيارتها في شهر يناير

إذا كنت تكره البرد والثلوج المتساقطة وتبحث عن مكان مشمس لتستمتع بالدفء في شهر يناير وشهر إبريل ، فإليك بعض المدن الدافئة التي يمكنك زيارتها في شهري يناير وإبريل للاستمتاع بالدفء وشمس الشتاء  :

1- جزيرة لانزاروت :

تتمتع جزيرة لانزاروت بإسبانيا بالمناظر البركانية الطبيعية ، التي تمنح هذه الجزيرة منظر فضي رائع ، وهذه الجزيرة هي إحدى جزر الكناري ، وعندما يأتي شهر يناير تنخفض درجات الحرارة في هذه الجزر إلى 20 درجة مئوية ، مما يجعلها مكان مثالي للتمتع بشواطئ بلايا بلانكا واستكشاف منتزه تيمانفايا الوطني ، كما يحتوي فندق برنسيس بيزا سويت هوتل ذو الخمس نجوم على مجموعة كبيرة من حمامات السباحة والمطاعم ، ويوفر الفندق وصولًا مباشرًا للشاطئ .

2- جزر الرأس الأخضر :

يقع هذا الأرخبيل البركاني  قبالة ساحل غرب أفريقيا ، و قد تم مؤخرًا افتتاح منتجع هيلتون كابو فيرد سال على شاطئ سانتا ماريا ، وهو يحتوي على مركز صحي بحري واسع بالإضافة إلى منتجع صحي .

3- سانت لوسيا :

يعتبر هذا الوقت من العام هو موسم الجفاف في هذه المنطقة من البحر الكاريبي ، حيث تتراوح درجات الحرارة في العشرينيات وهي درجة ممتازة لشهر يناير ، ويوجد بهذه الجزيرة فندق ذو أربعة نجوم يسمى ويندجامر لاندينج فيلا بيتش ،وهو محاط بالنباتات الاستوائية المطلة على خليج لابريلوت ، ويوفر الفندق وصولًا مباشرًا للشاطئ الرملي الأبيض .

4- جوا :

تعتبر جوا أصغر الولايات الهندية، ويعتبر شهر يناير أبرد فصول السنة في هذه المدينة  ، وهذا يعني أن درجات الحرارة هناك تتراوح بين 20 و30 درجة مئوية ، ويقع فندق كاسا أنجونا على بعد ميل واحد من شاطئ أنجونا في شمال جوا ، ويعتبر هذا الفندق أحد القصور البرتغالية التاريخية التي تم بناؤها في فترة الاستعمار ، وقد تم تجديده ، وملئه بالتحف كما تم إنشاء مسبح خاص داخله .

مراكش :

تقع مراكش في المملكة المغربية ، وهي من المدن الممتعة في شهر يناير ،حيث تتراوح درجات الحرارة في هذا الوقت من العام في منتصف العشرينيات ، وتزدحم أسواق المدينة في هذا العام بالزوار وهي تمنحك تجربة أكثر استرخاء ، ويمكنك الاندماج في حياة المدينة من خلال الإقامة في فندق نجم الرياض الجديد .

سانت فنسنت و جزر جرينادين :

هذه الجزر هي إحدى جزر الكاريبي ، وتتميز هذه الجزر بانخفاض الموسم السياحي في هذا العام ، مما يعني انخفاض تكاليف زيارة هذه الجزر في هذا الوقت وخاصة في أواخر شهر فبراير ، ويمكنك الإقامة في فندق بيكيا بيتش المريح على شاطئ فريندشيب في جزيرة بيكا .

البرتغال :

يمكنك الإقامة في شبه جزيرة ساجريس والتمتع بشواطئها الرملية وغابات الصنوبر والمنحدرات الرملية المطلة على المحيط الأطلسي ، وتتبع طريق روتا فيسنتينا وطريق المشي والتزلج في فيشرمان .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *