هل تعرف أبسط الطرق لتكون جذابًا ؟

هل تعلم أنه من الممكن أن تجعل نفسك تبدو بمظهر جذاب في بضع دقائق فقط ، فبعض الطرق تتضمن تعديل مظهرك الخارجي ، والبعض الآخر يتضمن تعديل تصرفاتك تجاه الآخرين.

لقد جمعنا لك أبسط الطرق ، والتي لا تأخذ الكثير من وقتك :

الابتسامة :
بحث الباحثون في سويسرا عن العلاقة بين الجاذبية والابتسام ، ووجدوا أن من ينشر الابتسامة بين الناس ، يعطي انطباعًا أكثر جاذبية .

كما قالت هيلين فيشر، عالمة الأنثروبولوجيا : عندما تبتسم ، فإن من يرى ابتسامتك ، سيبتسم ولو لفترة وجيزة ، وبالتالي سيشعر بالسعادة في رفقتك .

ارتداء الملابس ذات اللون الأحمر :
وجدت دراسة متعددة الثقافات في عام 2010 ، نشرت في مجلة علم النفس : وكان المشاركين فيها من الصين وانجلترا وألمانيا والولايات المتحدة ، أن كلا من النساء والرجال يكونون أكثر انجذابا نحو من يرتدي اللون الأحمر من الجنس الآخر .

كن مرحا ذو روح فكاهية :
تشير دراسات متعددة إلى أن النساء والرجال على حد سواء أكثر انجذابا نحو من يجعلهم يضحكون ، ففي إحدى الدراسات الفرنسية ، والتي نشرت في مجلة فيسيولوجيكال ريبورتس ، أن الرجل الذي يجعل المرأة تضحك يتم تصنيفه أكثر جاذبية وذكاء .

اجعل رائحة عطرك فواحة ومميزة :
عندما تشعر أنك تضع عطرًا جديدًا ، هذا يجعلك تتصرف بثقة أكثر، وهذا يجعلك تبدو أكثر جاذبية أمام الآخرين ، ففي دراسة صغيرة نشرت عام 2009 في المجلة الدولية لعلوم التجميل ، وجدوا أن الرجال الذين يستخدمون العطور أعلى ثقة بالنفس ويشعرون أنهم أكثر جاذبية .

الاهتمام ومساعدة الآخرين :
في دراسة أسترالية عام 2015 ، نشرت في مجلة الاختلافات الشخصية والفردية ، وجد الباحثون أن الذين يبدون اهتماما بشركائهم ويقدمون يد العون لهم ، يُنظر لهم أنهم أكثر جاذبية .

الرفق بالحيوانات :
الرفق بالحيوانات ، واصطحاب حيوانا أليفا ككلب جميل مثلًا أثناء تجولك ، هذا يجعلك تلفت الأنظار وتبدو جذابًا .

اللعب مع الأطفال :
تشير البحوث إلى أن الرجال الذين يتصرفون بعطف وحنان تجاه الأطفال الصغار يبدون أكثر جاذبية للنساء ، حيث يعتبرونه أبًا مثاليًا .

ارتداء الكعب العالي :
وجدت دراسة فرنسية لعام 2015 أن الرجال ينجذبن نحو النساء اللاتي يلبسن الكعب العالي .

اظهر بمظهر أنيق في المناسبات :
فوجير أستاذ علم النفس الاجتماعي في جامعة ولاية كونيتيكت الشرقية ، يكتب عن خدعة نفسية تجعلك تبدو أكثر جاذبية في الحفلات : ” ابدأ ليلتك بالمقارنة بحيث تكون هذه المقارنة لصالحك ” ، بمعنى في المناسبات اجعل طلتك الأولى تكون مميزة وجميلة بالمقارنة مع طلة شخص آخر لا يبدو كذلك ويبدو أقل منك ، لكي تبدو جذابا في لحظة وصولك .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *