كيف تحصلين على طلاء الأظافر الرخامي المائي ؟ إليكي الطريقة بالصور

انضمي إلينا في فن تجميل الأظافر عن طريق تطبيق تلك التقنية المبدعة في طلاء الأظافر ، قد تحوي تلك التقنية بعض الصعوبة أو الفوضوية أو تستهلك وقتًا طويلًا منك في البداية ، لكن لا تدعي تلك العقبات تثنيكِ فالمظهر الذي ستحصلين عليه في النهاية يستحق هذا الجهد.

إن طلاء الأظافر الرخامي يعد وسيلة جميلة لاتباع آخر الصيحات الخاصة بطلاء الأظافر وعلى الرغم من أنه ليس الطريقة الأسهل والأسرع لطلاء الأظافر إلا أنه ممتع ومبتكر للغاية .

 ولتحصلي عليه اتبعي تلك الخطوات :

الأدوات :
طبقة أساسية وطبقة سطحية من طلاء الأظافر ، ومجموعة من طلاءات الأظافر الملونة ، طبق مسطح يحتوي على مياه معتدلة الحرارة ، عيدان كوكتيل ، قطع قطنية ، ومزيل لطلاء الأظافر.

الخطوات :

الخطوة الأولى :
اطلي أظافرك بالطبقة الأساسية الشفافة وادهني الجلد المحيط بالأظافر بمرطب أو فازلين ، حيث أن طلاء الأظافر يلتصق بشكل أفضل بوجود الطبقة الأساسية مما يساعدك على الحفاظ على طلاء الأظافر لمدة أطول ، كما أن وضع طبقتين من طلاء الأظافر الأبيض فوق الطبقة الأساسية يجعل الألوان أكثر سطوعًا ، أما المرطب فيجعل إزالة طلاء الأظافر من الجلد المحيط أسهل.

الخطوة الثانية :
أزيلي أغطية كل طلاءات الأظافر التي ستستخدمينها وضعيها في متناول يدك ، حيث يساعدك ذلك في إنهاء مهمتك بشكل أسرع ، اختاري على الأقل لونين متغايرين عن بعضهما ، واستخدمي طلاء أظافر جديد نسبيًا حيث أن طلاءات الأظافر القديمة تجف بشكل أسرع.

الخطوة الثالثة :
اسحبي الفرشاة محملة بالطلاء من أول زجاجة طلاء أظافر وقربيها من سطح الماء لتسقط قطرة منها في الماء ، واسمحي لها بالانتشار على سطح الماء لتصنع طبقة رقيقة ، وإذا تكتّلت في مركز الماء ولم تنتشر حركي الطبق ببطء حتى تنتشر ، ثم اختاري طلاء الأظافر التالي الذي ستقومين باستخدامه سريعًا وأعيدي الكَرّة مرة أخرى على أن تسقط القطرة التالية في مركز الطبقة السابقة.

الخطوة الرابعة :
أعيدي الكرة مرة أخرى باستخدام ألوان متغايرة لتصنعي ثماني طبقات من الألوان ، ثم امسكي عود الكوكتيل واسحبيه بلطف داخل طبقات الألوان لتصنعي خليطًا ، على أن تتجنبي الدائرة الخارجية فهي على الأرجح قد بدأت تجف بالفعل.

الخطوة الخامسة :
ضعي أظافرك بداخل خليط طلاءات الأظافر وادفعي إصبعك للأسفل داخل الماء ، واستخدمي عصا الكوكتيل لتزيلي بقايا طلاء الأظافر من سطح الماء ثم أخرجي إصبعك من الماء.

الخطوة السادسة :
استخدمي مزيل طلاء الأظافر من أجل تنظيف إصبعك وإزالة طلاء الأظافر الزائد بحرص وأيضًا من أجل تحديد حواف الظفر.

ثم اتركي أظافرك لتجف ، واستمتعي بفن طلاء الأظافر الذي قمتي به.

الخطوة السابعة :
أعيدي تلك الخطوات على أظافرك كلها ، ويمكنك بدلًا من ذلك أن تستخدمي تقنية طلاء الأظافر الرخامي على أظافر صناعية مثل أظافر إصبعي البنصر والإبهام.

ثم ضعي لمستك النهائية بوضع طبقة طلاء سطحية لامعة.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *