7 أفكار مذهلة لإعداد الحساء

يتطلب التغيير في الطقس عادةً تغيير في الطعام الذي نأكله أيضًا ، ومع دخول فصل الخريف وبدء الجو البارد ، يعود طبق الحساء الذيذ إلى قائمة الطعام ، ويعتمد اختيار الخضروات المستخدمة في الحساء على مدى توافرها في الأسواق ، وفي ما يلي نعرض سبع أفكار لعمل حساء مختلف لكل يوم من أيام من الأسبوع والتي تناسب هذا الطقس .

حساء الخضروات

هذا الطبق اللذيذ من المأكولات الإيطالية المفضلة ، ويتكون من خضروات متنوعة (حسب ذوقك) والأعشاب الطازجة ، وهناك نصيحة واحدة ليست في الوصفة ، إذا كان لديك جبن بارميزان فيمكنك بشرها وإضافتها أثناء طهي الحساء ، حيث تضيف الجبنة المزيد من النكهة إلى الحساء .

شوربة الدجاج و النودلز

لا شئ يضاهي نكهة حساء النودلز مع الدجاج المعد في المنزل ، تتطلب هذه الوصفة 30 دقيقة للإعداد وهي مليئة بالنكهات الطازجة ، وعندما تقوم بتقطيع الدجاج من أجل هذا الحساء أو أي وصفة أخري ، يمكنك استخدم الخلاط الكهربائي لتقطيع الدجاج في وقت قياسي .

حساء الطماطم

يحضر حساء الطماطم مع إضافة الباذنجان والفلفل الرومي الأصفر ، وتتوافر هذه الخضروات في الأسواق في هذه الفترة لعمل هذا الحساء الكريمي الذي يعتبر انتقالًا مثاليًا من وجبات الطقس الحار إلى وجبات الطقس البارد ، كما يمكن إعداد شطائر الجبن المشوية لتناولها مع هذا الحساء .

حساء الخريف

حساء الخريف بالتأكيد وكما يوحي اسمه يناسب فصل الخريف ، ويتكون الحساء من الذرة والجزر والثوم والبصل والبطاطس والجبن الشيدر ، وهو حساء لذيذ ومغذي .

حساء القرع مع التفاح

هذه الوصفة الغربية تتكون من القرع المتبل مع التفاح ، ويتميز هذا الحساء بالطعم الحلو والحادق على حد سواء ، وهو وصفة نباتية دافئة و مريحة .

حساء اللحم البقري مع الشعير

سيملأ هذا الحساء مطبخك برائحة رائعة طوال اليوم ، فعند طهي الحساء على موقد بطئ ، يتم إضافة حساء اللحم البقري والشعير معًا بسرعة بمجرد أن يحمر اللحم (أو يمكن استخدم اللحم البقري المتبقي من عشاء ليلة أخرى) ، ثم تطبخ على نار خفيفة لمدة ثماني ساعات .

حساء البازلاء

هذه الوصفة تتطلب إضافة أي نوع من اللحوم ( فهذه هي الطريقة الكلاسيكية لصنع حساء البازلاء) ، ولكن يمكن جعلها وصفة نباتية عن طريق التخلي عن إضافة اللحوم وإضافة مكعب مرقة لتقوية النكهة ، وفي كلتا الحالتين سيكون الطعم رائع ودافئ في ليلة باردة .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *