أكثر أساليب العناية بالبشرة تشهد رواجا في العالم لــ 2018

يتطور العالم باستمرار وتتغير أساليب العناية بالبشرة من عام لآخر ، فالبعض منها قد يبهر الفئة المهتمة بالعناية بالبشرة حول العالم ، لكن القليل منها فقط هو من يستحوذ على اهتمام الجميع .

فإذا كنتِ ممن يهتمون بكل ما هو جديد في عالم العناية بالبشرة ؛ فإن هذا المقال هو المثالي لكِ لمعرفة كل جديد سيتجه له العالم وسيحدث ضجة في عالم الجمال .

إن المقال يضم قائمة من أساليب العناية بالبشرة تمت معرفتها عن طريق العديد من خبراء العناية بالبشرة أو الكثير من المهتمين والمدونين في ذلك المجال ، ومن هذه الأساليب ما سوف نناقشه هنا بشيء من التفصيل :

أولًا المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة
في العام الماضي بدأ الكثير في الاهتمام ببيع أو شراء المنتجات الطبيعية للإعتناء بالبشرة ؛ ولذلك فمن المتوقع أن عددًا أكبر سيتجه إلى هذه المنتجات ، وذلك تبعًا لمحاولات الكثير من النساء التخلص من استخدام المنتجات الكيميائية .

ثانيًا استخدام أدوات تجميل منزلية للعناية بالبشرة
إن الاتجاه إلى استخدام أدوات التجميل في المنزل ، سيكون كبيرًا وسريعًا في هذا العام ، مثال على تلك الأدوات هي الديرما رول ، ومقشر البشرة الجاهز وغيرها من الأدوات التي انتشرت بشكل جعلها تؤثر في أسلوب الكثيرات في العناية ببشرتهن .

ثالثًا الكريمات الليلية وأقنعة البشرة
إن الكريمات والأقنعة الليلة لها تأثير قوي في مساعدة البشرة على التعافي بسرعة كبيرة ، وبسبب ذلك الأمر أحبتها الكثير من النساء ، ومن المرجح أن يزداد مستخدميها أكثر هذا العام ؛ لأنه تم تصميمها خصيصًا لكل امرأة مشغولة أثناء فترة النهار وهذه الفئة تزداد يومًا بعد يوم .

رابعًا أسرار الجمال الكوري
وسواء أكان ذلك العشر خطوات الكورية للاعتناء بالبشرة أو الأقنعة الكورية الجاهزة ، فمن المهم أن نشير أن الجمال الكوري دائمًا ما يثير المهتمين بالجمال ، وأن الاهتمام به سيزداد بنسبة كبيرة هذه العام .

خامسًا مرطبات الوجه facial essence
وهو منتج عبارة عن محلول يشبه الماء يعمل على الترطيب العميق للبشرة ، ويتركها ناعمة ونضرة ، ولأهميته الرائعة للبشرة ستتجه العديد من الفتيات لاستخدامه في عام 2018م .

سادسًا منتجات العناية بالبشرة المكافحة للتلوث
مع ارتفاع معدل التلوث في الهواء يزداد معدل الخطر على البشرة ، ولذلك يرتفع الطلب على منتجات العناية بالبشرة المضادة للتلوث في جميع أنحاء العالم ، وهناك الكثير من الشركات الكبرى لها منتجات في السوق لحماية الجلد من الأضرار الناجمة عن السموم الموجودة في الهواء .

سابعًا العناية الجسم
من المعروف أن العناية بالجسم لا تقل أهمية عن العناية بالوجه ، ولهذا سيزداد في عام 2018م اهتمام النساء بالمرطبات والكريمات والمستحضرات الأخرى التي يتم استخدامها للعناية بالجسم .

ثامنًا الماء
إن شرب الماء أصبح من أفضل الأشياء التي ينصح بها خبراء العناية بالبشرة والمهتمين بهذا المجال وحتى المشاهير للاعتناء بالبشرة ، ومن المرجح أن يزداد اهتمام النساء بالماء في عام 2018م بسبب فوائدها العديدة .

تاسعًا المكملات الغذائية
في الواقع إن العديد من مشاكل البشرة يكون سببها مشاكل صحية في الجسم أو نقص في الفيتامينات ، وتعمل المكملات الغذائية على تفادي هذه المشكلة وتعويض الجسم بما يحتاجه من فيتامينات ؛ ولذلك يوصي الكثير من أطباء الجلدية بهذه المكملات لمعالجة البشرة بعمق .

عاشرًا وصفات العناية بالبشرة
تساهم الوصفات الطبيعية في العناية بجمال البشرة ، ولذلك ستحاول العديد من النساء في عام 2018م استخدام هذه الوصفات ؛ لأنها سهلة الصنع ، وغير مكلفة بشكل كبير ، وفعالة ، وخالية من المواد الكيميائية .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *