تحديث سناب شات: كيف تستخدم النسخة الجديدة من البرنامج

تداولت شركة سناب شات مؤخرًا تحديثًا جديدًا لمنتجها ، مما جعل المستخدمين في حيرة من أمرهم ، وقد شعر بعضهم بالإحباط حيث قامت الشركة بإدخال تغييرات كبيرة على التطبيق ولكن يبدو أنها لم تتماشى بشكل جيد مع المستخدمين وقد طالبوا بإزالة هذه التعديلات .
ومع ذلك فإنه من غير المرجح أن تستجيب الشركة لطلبات المستخدمين وتقوم بعكس التعديلات ، لأن الشركة قامت بعمل هذه التعديلات بهدف كسب المال .
وبالرغم من أن الشركة على بينة من هذه الشكاوي إلا أن المتحدث باسم الشركة قد صرح لجريدة الاندبننت البريطانية أن التعديلات التي تمت على التطبيق كبيرة ، ولذلك فإنها تتطلب بعض الوقت حتى يعتاد المستخدمون عليها ، ولكنهم بمجرد أن يفعلوا ذلك سوف يستمتعون بها .
وإليك طريق استخدام التطبيق الجديدة :

أين تجد قصص أصدقائك :
في السابق كنت تستطيع الوصول لقصص أصدقائك عن طريق السحب على شاشة الكاميرا الرئيسية باتجاه اليسار ، أما بعد التحديث فعليك السحب باتجاه اليمين على شاشة الكاميرا الرئيسية للوصول إلى صفحات الأصدقاء .

صفحات الأصدقاء :

تحتوي صفحات الأصدقاء على صور ورسائل الأصدقاء بالإضافة إلى القصص الخاصة بهم والدردشات الجماعية ، وكل مجموعة من مجموعات المحادثات تحصل بشكل تلقائي على قصص أعضاء المجموعة .
ونتيجة لذلك حدث القليل من الفوضى ، ويبدو أن قرار شناب شات بعمل هذه الحزمة من التعديلات على الصفحة مرة واحدة سبب الكثير من الارتباك للمستخدمين .

كيفية مشاهدة القصص :
إذا قام أحد أصدقائك بنشر قصة وأنت لم تشاهدها بعد فسوف تجد فقاعة معاينة دائرية على يمين اسم هذا الصديق ، ولمشاهدة القصة قم بالنقر على الفقاعة .
بعد أن تقوم بمشاهدة قصة صديقك سوف تجد معاينة لقصة صديق آخر ، ويمكنك النقر على الشاشة لمشاهدتها أو السحب لتخطيها أو السحب لأسفل للخروج .
ولإعادة مشاهدة قصة صديقك مرة أخرى بعد أن رأيتها من قبل تحتاج إلى فتح ملف التعريف الخاص به عن طريق النقر على bitmoji على صفحة الأصدقاء .

كيفية العثور على أصدقاءك :
لم تعد القصص مرتبة ترتيبًا زمنيًا كما في السابق ، وبدلا من ذلك يتم ترتيب الأصدقاء على أساس مدى بقاءك على اتصال معهم ومن قام بالاتصال بك مؤخرًا .
وهذا يعني أن أسهل طريقة للعثور على قصص جديدة لصديقك ليس مدرج ضمن أعلى الأصدقاء المتفاعلين لديك ، هي كتابة اسمه في شريط البحث أعلى صفحة الأصدقاء .

كيف ترسل اللقطات :

عند التقاط صورة وتريد إرسالها إلى أحد الأصدقاء سوف تجد خيار ” إرسال إلى صفحة ” ، وسوف تجد أكثر ثمانية أصدقاء متفاعلين معك أمامك ، كما أنك سوف تجد في الجزء العلوي الأيمن خيار ” خيارات إضافية ” وفيها سوف تجد إضافة قصة جديدة إلى قصصي my story ، قصصنا our story أو قصص المجموعة group stories .

كيف تدير القصص الخاصة بك :

 

يمكنك نشر قصصك الخاصة عن طريق النقر على شعار سناب شات الموجود في الزاوية اليسرى العلوية من شاشة الكاميرا الرئيسية ، وهذا أيضًا هو نفس المكان الذي يمكنك فيه رؤية قصتك وحذف اللقطات من قصتك .

صفحة الاكتشاف Discover :


السحب إلى اليسار على شاشة الكاميرا يأخذك إلى صفحة الاكتشاف ، ويمكنك متابعة العروض والقصص لأشخاص تقوم بمتابعتهم ولكنهم ليسوا ضمن قائمة أصدقائك من خريطة سناب snap map و قصتنا our story .

وإذا أردت إزالة محتوى معين من صفحة اكتشاف discover قم بالنقر والسحب وإلقاء المحتوى على كلمة “see less like this ” أو “unsubscribe” .

الوسوم:

الوسوم المشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *